مواضيعمواضيع عامةخصومات لولو اليوم كجزء من صفقات لولو لشهر أغسطس على اللحوم والأسماك وغيرها من المنتجات

خصومات لولو اليوم كجزء من صفقات لولو لشهر أغسطس على اللحوم والأسماك وغيرها من المنتجات

بواسطة : admin | آخر تحديث : 30 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 208

هناك العديد من الخصومات الحصرية على أسعار العديد من المنتجات المحلية والمستوردة منها: خصم خاص على سعر فطيرة الخوخ المتوسطة، خصم آخر على سعر لينزا بالكيلو، خصم آخر على سعر كعكة الزبدة الناعمة وخصومات أخرى على بودنغ الكوكتيل الدنماركي حزمة تتكون من 6 قطع، وغيرها. من الخصومات على أسعار الوجبات الجاهزة الأخرى. خصومات لولو الخاصة اليوم 26 أغسطس عروض لولو السعودية اليوم, في 26 أغسطس, هناك العديد من الخصومات الحصرية, بما فيها: خصم خاص على سعر زيت الزيتون البكر الممتاز تريفا وخصم آخر على سعر الذرة الذهبية جودي. لديهم أيضًا تنزيل حصري لسعر شرائح فطر Goodi. وقم بتنزيل أحدثها بسعر المايونيز الطبيعي من Goodi.
تقدم متاجر لولو السعودية العديد من العروض الخاصة لفترة محدودة للغاية تبدأ من اليوم 27 أغسطس، وتستمر الإمدادات منها: خصم على سعر تتبيلة السلطة اللذيذة، وخصم آخر على سعر ورق عنب قودي وعروض خاصة على أسعار الصلصة وزبدة الفول السوداني. لولو السعودية هايبر ماركت مبيعات خاصة لولو السعوديةهناك عدة خصومات خاصة للمملكة العربية السعودية منها: خصم خاص على سعر تشيز كيك ياباني سيدني هاوس، خصم آخر على سعر آيس كريم بروكلين بريميوم وخصم آخر على سعر آيس كريم بروكلين بريميوم وخصم آخر على سعر كويك اند معقم سائل معقم. خصم آخر كان على سعر شوكولاتة أوسكار.
نستمر في تقديم باقي عروض لولو السعودية بأسعار العديد من المنتجات منها: خصم على سعر زيت جوز الهند، خصم لتر على سعر الفدج المميز بالكريمة، خصم آخر على سعر التوت الأسود الأردي وخصم آخر على سعر عسل مانوكو من بيور أوريجينز. خصومات خاصة محدودة الوقت يقدم عرض اليوم خصومات وخصومات حصرية للغاية لفترة محدودة فقط في متاجر لولو، منها: خصم خاص على سعر رقائق شوكولاتة هيرشي، خصم آخر على سعر كاتشب هاينز، بالإضافة إلى عرضهم على سعر هاينز- كاتشب الطماطم مع الثوم والفلفل الحار لديهم أيضًا عرض خاص للمايونيز.

Exit mobile version