مواضيعمواضيع عامةأقوى الخلطات لتمديد الشعر واستقامة مع ماء الأرز في أسرع وقت ممكن

أقوى الخلطات لتمديد الشعر واستقامة مع ماء الأرز في أسرع وقت ممكن

بواسطة : admin | آخر تحديث : 30 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 22

لتجديد فروة الرأس وتعزيز نمو الشعر الصحي ومنع تقصف الأطراف، يعد قناع الشعر هذا منتجًا ممتازًا للعناية. يمكن استخدامه أيضًا كمكثف للرموش. لإنشائه، ستحتاج إلى: ملعقتان كبيرتان من مسحوق الحلبة 1 ملعقة كبيرة من هلام الصبار ماء الأرز قطرتان من زيت النعناع العطري في وعاء، اخلطي مسحوق الحلبة (يمكنك استخدام مسحوق إكليل الجبل) وجل الصبار وماء الأرز حسب الحاجة لعمل عجينة ناعمة وسميكة. إذا رغبت في ذلك، يمكنك إضافة زيت النعناع الأساسي. اسمح للقناع أن يتكاثف لمدة 30 دقيقة قبل وضعه على الشعر لمدة ساعة. اشطف بالماء النظيف.
احفظه لاستخدامه لاحقًا في روتين جمالك، سيساعد هذا الثلج شعرك على التألق. لإنشائه، تحتاج إلى: 1/2 كوب من الأرز العضوي، 1 كوب من الماء المغسول جيدًا. امزج المكونات واتركها تنقع لمدة 4 ساعات أو طوال الليل. صفي الماء في مبرد واتركيه في الثلاجة. ثم يمكنك إذابة كوب أو كوبين من الثلج في وعاء مملوء بنصف كوب من الماء وشطف شعرك به بعد غسل الشعر بالشامبو. قناع نمو الشعر كعلاج ليلي يوضع هذا القناع على الشعر ليلاً للحفاظ على فروة رأس صحية وتعزيز نمو الشعر الصحي. يحتوي ماء الأرز على أحماض أمينية تساعد على تقوية الشعر.
ملعقتان كبيرتان من ماء الأرز العضوي ملعقتان كبيرتان من جل الصبار أضف ملعقتين كبيرتين من جل الصبار إلى ماء الأرز المخمر للحصول على سائل ناعم ومتجانس. انقع وسادة قطنية في المستحضر وضعيها على فروة الرأس. اترك القناع لمدة 30 دقيقة أو طوال الليل. شطف بالماء النظيف في اليوم التالي.5. ضع القناع على الشعر التالف. هذا هو واحد من أفضل أقنعة الوجه لعلاج الشعر الجاف والتالف. لإنشائه، ستحتاج إلى: 1/4 كوب أرز عضوي مطبوخ 1/2 كوب ماء أرز عضوي 3 ملاعق كبيرة من زيت الأرغان بضع قطرات من زيت إكليل الجبل العطري