مواضيعمواضيع عامةعروض الباندا على دجاج الباندا بخصم 35٪ من مجلة Panda Weekly

عروض الباندا على دجاج الباندا بخصم 35٪ من مجلة Panda Weekly

بواسطة : admin | آخر تحديث : 31 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 126

تخفيضات اليوم وخصومات خاصة في محلات باندا يقدم سوق الباندا عدة خصومات حصرية على أسعار العديد من المنتجات المختلفة منها: خصم خاص على سعر الدجاج المقلي، شريحة لحم زنجر ساديا، بالإضافة إلى عروض أخرى بأسعار الهامبرغر، لحم ساديا أنجوس وخصومات أخرى على أسعار قطع دجاج ساديا, دجاج ساديا المجمد والعديد من الخصومات الأخرى على مكعبات دجاج ساديا, أسعار الثدي وشرائح اللحم, خصومات أخرى على أسعار فخذ دجاج ساديا وعروض على أسعار صدور دجاج ساديا.
خصم خاص تقدم محلات باندا ماركت في السعودية العديد من الخصومات الحصرية على الأسعار التالية: الحليب المركز من المراعي، الحليب المكثف المحلي من رويال شيف، بالإضافة إلى عروض الباندا على أسعار مربى بلاك بيري بوني مامان وخصومات خاصة على أسعار مربى الفواكه الفرنسي وتوت جوت مامان. لديهم أيضًا خصومات أسعار أخرى للحليب المكثف المحلى من ماليزيا. كما تتوفر خصومات خاصة اليوم 28 أغسطس 2022، بالإضافة إلى الخصومات السابقة لدى متاجر بنده ماركت في السعودية: خصم خاص على سعر منتجات سوار، بالإضافة إلى خصومات على سعر كفتة لحم العجل الأمريكية، تنزيل حصري بسعر مربى المشمش داريو وآخر خصم على سعر المكثف المحلى بالحليب من ماليزيانا وغيرها.
خصم خاص هناك منتجات خاصة في جميع المتاجر لفترة محدودة، منها: خصم خاص على سعر خبز العجين المخمر، خصم آخر على سعر eclairs مع الحلوى، وآخر على سعر قرص الكسترد والكرواسون الفرنسي الطازج، وعرض آخر بسعر الفرنسية الطازجة كرواسون بالزعتر. مبيعات اليوم الخاصة، 31 أغسطس، ولفترة محدودة، تتوفر أيضًا خصومات خاصة في متاجر Panda Hyper Market. هناك أيضًا العديد من الخصومات على أسعار: معجون أسنان Parodentex و Sensodyne، وخصم آخر على سعر معجون أسنان Oral-B لترميم اللثة والأسنان، وخصم آخر. أحدها بسعر معجون أسنان كولجيت توتال.

Exit mobile version