مواضيعمواضيع عامةتنسيق المرحلة الثالثة 2022 لجامعات مكتب التنسيق العلمي والأدبي TANSIK بنسبة 50% على الأقل

تنسيق المرحلة الثالثة 2022 لجامعات مكتب التنسيق العلمي والأدبي TANSIK بنسبة 50% على الأقل

بواسطة : admin | آخر تحديث : 31 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 169

في 29124، حصل القسم الأدبي على 205 درجة على الأقل بنسبة 50٪. القسم العلمي هو رياضة علمية برقم 37630، بحد أدنى 205 درجة، بنسبة 50٪. وهذا يشير إلى أن عدد الطلاب الملتحقين بالمرحلة الثالثة من التنسيق سيصل إلى 66,754 رجلاً وامرأة من جميع محافظات مصر، مقابل المعاقين. كيفية التسجيل بصيغة المرحلة الثالثة طريقة التسجيل بصيغة المستوى الثالث للجامعات المصرية بسيطة للغاية ومباشرة. كل ما عليك فعله، عزيزي الطالب، هو الدخول إلى موقع التنسيق الرسمي، ثم إدخال بعض البيانات الخاصة التي تحتاجها ثم تسجيل رغبتك التي تصل إلى 75 رغبة. يجب عليك ترتيبها بالطريقة التي تريدها وفقًا لإجمالي مدرستك الثانوية.
الآن نترك الجامعات تحت تصرفكم لتنسيق المستوى الثالث، وهو مناسب للطلاب في قسم الأدب. هذا على النحو التالي: – تعليم «التعليم الابتدائي» العريش. – تشكيل «التعليم الابتدائي» في الوادي الجديد. – تعليم «التعليم الابتدائي» بأسوان. – تعليم «التعليم الابتدائي» «مطروح». – تعليم «طفولة» العريش. – تعليم «الطفولة» في أسوان. – تعليم «الطفولة» في محافظة أسوان. جنوب وادي الغردقة. – التربية البدنية للبنات من الإسكندرية. – التربية البدنية للبنات بالزقازيق. – التربية البدنية للبنات بالسويس.
– التربية الرياضية للبنات الفيوم. – التربية البدنية للبنات من المنصورة. – التربية البدنية للبنات من المنيا. – التربية الرياضية للبنات من الوادي الجديد. – التربية البدنية للبنات في أسوان. – التربية الرياضية للبنات بأسيوط. – التربية الرياضية للبنات ببني سويف. – التربية البدنية للبنات في بني سويف. – التربية البدنية للبنات في بني سويف. – التربية البدنية للبنات في بني سويف تعليم الفتيات في بورسعيد. – التربية البدنية للفتيات في جنوب الوادي. التربية البدنية للفتيات من حلوان بالجزيرة. – التربية البدنية للفتيات من سوهاج. – التربية البدنية للفتيات من طنطا. – التربية البدنية للفتيات من قناة السويس بالإسماعيلية. – التربية الرياضية للبنات بكفر الشيخ.
– التربية الرياضية لأطفال الزقازيق. – التربية البدنية للأطفال بالسويس. – التربية البدنية لأطفال العريش. – التربية الرياضية لأطفال الفيوم. – التربية الرياضية لأطفال المنيا. – التربية البدنية للأطفال بالوادي الجديد. – التربية البدنية للأطفال أسوان. – التربية البدنية للأطفال أسوان. – التربية البدنية للأطفال أسوان. – التربية البدنية للأطفال في أسوان. تعليم الأطفال بأسيوط. – التربية البدنية لأطفال بني سويف. – التربية الرياضية للأطفال في بورسعيد. – التربية البدنية للأطفال في جنوب الوادي. – التربية البدنية لأطفال حلوان. – التربية الرياضية لأطفال دمياط. – التربية الرياضية لأطفال سوهاج.
– التربية الرياضية للأطفال في مدينة السادات. – التربية الرياضية للأطفال بمطروح. – تدريب قسم التربية الفنية لقناة السويس بالإسماعيلية. – تعليم فنون حلوان بالزمالك. – تعليم الموسيقى بحلوان. – تعليم الموسيقى في قناة السويس بالإسماعيلية. – جودة التعليم بأسوان. – جودة التعليم العالي لقسم المسرح التربوي بالمنصورة. جودة التعليم الفني في الزقازيق. – جودة التعليم الفني بالفيوم. – جودة التعليم الفني بالقاهرة. – جودة التعليم الفني في المنصورة. – جودة التعليم الفني بالمنصورة. – جودة التعليم الفني بالمنصورة بمنية النصر.
– جودة التعليم الفني بالمنوفية في أشمون. – جودة التعليم الفني أسوان. – جودة التعليم الفني بأسيوط. – جودة التعليم الفني في بنها. – جودة التدريب الفني في بور سعيد. – جودة التعليم الفني في جنوب الوادي. – جودة التعليم الفني في دمنهور في النوبارية. – الجودة تعليم تقني تدريب جودة دمياط. – تدريب فني بجودة سوهاج. طنطا جودة التعليم الفني. – جودة التعليم الفني عين شمس. – جودة التعليم الفني كفر الشيخ. – مطروح التعليم الفني الجودة. – الإسكندرية جودة التعليم الموسيقي.
– تعليم جودة الموسيقى في القاهرة. – تعليم جودة الموسيقى بالمنصورة. – تعليم جودة الموسيقى بالمنصورة في مع غمر. – تعليم جودة الموسيقى في المنوفية. – تعليم جودة الموسيقى في المنيا. – تعليم جودة الموسيقى في أسوان. – تعليم جودة الموسيقى في أسيوط. – تعليم جودة موسيقى بنها. – تعليم جودة الموسيقى الجودة الموسيقية في الموسيقى في بنها. – تعليم موسيقي عالي الجودة في بنها. بورسعيد. – تعليم جودة الموسيقى في جنوب الوادي. – تعليم جودة الموسيقى في دمنهور بالنوبارية. – تعليم جودة الموسيقى في دمياط. – تعليم جودة الموسيقى في سوهاج. – تعليم جودة موسيقى طنطا.

Exit mobile version