مواضيعالعناية بالذاتجمالكيف تظهري جمالك و إناقتك

كيف تظهري جمالك و إناقتك

بواسطة : admin | آخر تحديث : 17 مارس، 2021 | المشاهدات: 351

بعض النساء عندما يصلن إلى سن الأربعين يشعرن بصدمة وأن الحياة قد وقفت من حولهن, وينتابهن شعور مزعج لبدء ظهور علامات تقدم السن على وجوههن, تظل النساء هكذا, حتى يصلن على سن الخمسين ليتعاملن مع أنفسهن تعامل المسنين.

لكن بعضهن يتفنن في إظهار جمالهن وأناقتهن بعد سن الخمسين, وتعتبر الفنانة وعارضة الأزياء الإيطالية مونيكا بيلوتشى من أبرز الفنانات اللاتي نخطين سن الخمسين وفي كل إطلالة لها تعطى درساً للنساء كيف يصبحن أنيقات بعد الخمسين.

تسريحة الشعر :

ليس بالضرورة أن تذهبي إلى مصفف الشعر بشكل مستمر, وتظهري بتسريحة شعر ملمقة ويمكنك الاعتماد على طبيعتك وعمل تسريحة شعر بسيطة تظهر جمالك الطبيعي.

الألوان :

لا تحسبي نفسك في الألوان الداكنة فقط, استعيني بالألوان التي تعطيكِ شعور الأنوثة مثل الأحمر والفوشيا والأورجواني, فالأنوثة لا تعرف سنناً محدداً.

الرشاقة :

حافظي على رشاقتك, فالرشاقة أحد عناوين الجمال التي تجعل المرأة جذابة في جميع حالتها, فأنتِ من تضيفي إلى الملابس لمسة جمالية بقوامك الممشوق.

لا تخفي عمرك :

استمتعي بكل فترة من عمرك, فكل سن له جماله الخاص, اظهري تجاعيد رقبتك بل اجعليها أحد ملامح الجمال التي تلفت الأنظار لكِ, فقط تعلمي كيف تتعاملين معها.

اختاري ما يناسبك :

لا تضيعي نفسك في اختيارات محددة يفرضها عليكِ سنك, فقط اختاري ما يناسب جسدك ولون بشرتك ويظهر أنوثتك, فأنتِ ستبقي أنثى مهما طال الزمن.

البساطة :

اختاري المكياج البسيط الذي يظهر جمالك, ولا تبالغي في وضع مساحيق التجميل فالوجه كلما ظهر بشكله الطبيعي كلما كان أجمل.

الملابس :

الجاذبية غير مرتبطة بالملابس المكشوفة, فيمكنك ارتداء فستان لا يكشف عن أي شيء من جسدك وتظهري بشكل أكثر جاذبية وأناقة.

الكلمات المفتاحية:

Exit mobile version