مواضيعتسلية والعابشخصية وأبراجكيف سيكون حظك لهذا الشهر

كيف سيكون حظك لهذا الشهر

بواسطة : admin | آخر تحديث : 24 مارس، 2021 | المشاهدات: 375

تعرف معنا حلى كيف سيكون حظك لهذا الشهر من العام 2017 وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك إليك توقعات الأبراج لشهر تموز / يوليو 2017 تعرف معنا على كيف سيكون حظك مع الإعلامية ماغي فرح 2017.

الحمل 21 آذار _ 20 نيسان

عزيزي الحمل، أن تشعر بقوة تجاه الأشياء فهذا أمر رائع، والنجوم تمدك بالقوة لإتخاذ الخطوات الجريئة حاول الاتصال بكل من كنت تخاف مقابلتهم في العمل وقم بتصفية حساباتك المالية والمهنية معهم، في العاطفة لديك فرصة لإستعادة حب الطرف الآخر إن كنتم على خلاف.

الثور 21 نيسان _ 20 أيار

عزيزي الثور، فكر قبل أن تتصرف أو تتكلم، ستتمتع بالطاقة الطبيعية الممتازة، وجسمك سيحارب بشكل فعال ضد الهجمات المكروبية والفيروسية، يحذر من العصبية وأخطار ضغط الدم العالي، في العمل أن تحاول تجعل الناس تهتم بك أكثر وستنجح بذلك.

الجوزاء 21 أيار _ 21 حزيران

عزيزي الجوزاء، انت تعني الكثير بالنسبة للحبيب، لا تقلل من تقدير الناس آخرين المهتمين بك، العالم يصفق لك، امضي وانحني للمعجبين، من اللطيف امتلاك مثل هذا الجمهور المقدر، وانت محور مركزي، ترقب معجب واحد بشكل خاص يريد منك أكثر من غيره.

السرطان 22 حزيران _ 22 تموز

عزيزي السرطان، رئيسك قد لا يكون في المزاج المناسب لتغيير كبير، انتظر حتى يكون في حالة مزاجية أفضل، إترك اللغو في الحديث لغيرك. مهما رأيك عن آخر الأخبار، فمن الأفضل الاحتفاظ به لنفسك وأن تركز على المهام التي لديك.

الأسد 23 تموز _ 22 آب

عزيزي الأسد، الحب حولك في كل مكان، تعلم كيف توسع مفهومك له، وستجد أن حياتك مليئة به، لا تتفاجأ إذا كان ينقصك بعض التركيز اليوم، عليك أن تفكر بعقلك بالأشياء التي في قلبك، فكر بإبداع بالبدء بحياة تملؤها الرومانسية، في العمل تقدم ملحوظ بسبب تحركك السريع لتلافي أخطاء الشركاء.

العذراء 23 آب _ 22 أيلول

عزيزي العذراء، دع زملائك ومعارفك يصخبون ويمرحون وركز على نفسك، انتبه لصحتك بمزيد من العناية كل الأطعمة الصحية، اشرب الكثير من الماء وتمرن قليلاً، وخذ بعض الوقت لتهدئة عقلك والإسترخاء، تكون مرهقاً فقط عندما تترك نفسك على هواها.

الميزان 23 أيلول _ 23 تشرين الأول

عزيزي الميزان، المساهمة تكون طبيعية لكنها مهمة لدرجة أكبر اليوم، انت متوتراً بينما تكون الفطرة والعفوية محمودة، في الحب أنت ملك العواطف الجياشة فقط عليك أن تواجهها بشكل مناسب.

العقرب 24 تشرين الأول _ 21 تشرين الثاني

عزيزي العقرب، ليس اليوم هو الوقت الحرج، انطلق في الخطوط العريضة وسترتب الحقائق قم بقفزة نوعية ولو بالمبادئ الأساسية وإنظر إلى النتائج الإيجابية.

برج القوس 22 تشرين الثاني _ 20 كانون الأول

عزيزي القوس، إنتبه إلى خلافات في الشراكة اليوم، لكن ترقب الفرص لديك، تحتاج إلى بعض التوازن لا تدع الماضي يكون عقبة أمام المستقبل الشريك يساعدك في اتخاذ قرار مهم اليوم.

الجدي 21 كانون الأول _ 19 كانون الثاني

عزيزي الجدي، اختر طريقك وانطلق به، ستحرز تقدماً إيجابياً في الطريق إلى الأمام شركائك في العمل سيدعونك إلى قيادتهم لا تتردد وكن واثقاً من أنك ستكون قادراً على القيام بمهامك الجديد.

الدلو 20 كانون الثاني _ 18 شباط

عزيزي الدلون التوازن المميز يمكن أن يتطلب تغييراً كبيراً مثل مساعدة الآخرين لكن عندما يؤثر على أولوياتك الخاصة فقد يكون آن الأوان لتقليص تلك المساعدة يمكنك استثناء ذلك المجال في الحب لأن الحب عطاء بلا مقابل.

الحوت 19 شباط _ 20 آذار

عزيزي الحوت، لا تكن عطوفاً بإفراط فقد يسميك الناس ممسحة أرجل، تفاد مشاريع مالية أو علاقات عمل اليوم، حاول القيام بالنشاطات والمحادثات التي تبني الثقة وتقوي الاتباطات.

 

الكلمات المفتاحية: