مواضيعقصصقصص دينيةكيف تعالج نفسك بالرقية الشرعية

كيف تعالج نفسك بالرقية الشرعية

بواسطة : admin | آخر تحديث : 24 فبراير، 2021 | المشاهدات: 266

كيف تعالج نفسك بالرقية الشرعية

قبل حوالي الأسبوعين جاءتني عائلة من المملكة العربية السعودية الحبيبة – مدينة تبوك – الزوج والزوجة وشاب في مقتبل العمر وفتاتان في عمر الزهور ، وكانت الأسرة تعاني من السحر من خلال الأعراض المذكورة من قبل العائلة الكريمة ، وكان السحر من النوع المأكول أو المشروب .

بدأت برقية الفتاة الكبيرة ، وقررت بعون الله سبحانه وتعالى أن تبدأ باستخدام خلطة استخراج مادة السحر المأكول أو المشؤوب ، وتفاصيل الخلطة على النحو التالي :

لا بد من الأخذ بعين الاعتبار أنه لا يجوز استخدامها من الفئات التالية :

أولاً : النساء الحوامل .

ثانياً : أصحاب البنية الضعيفة من الرجال والنساء .

ثالثاً : من تعدى عمره الخامسة والخمسين عاماً .

وإليكم تفاصيل الطريقة :

أولاُ : الكميات المستخدمة :

ستة ملاعق كبيرة من ( دم الأخوين ) المطحون .

ثلاثة ملاعق صغيرة من ( قصة الأخت ) أو ( الحديدية ) .

ثلاثة أكواب من عصير الليمون المحلي بالعسل الطبيعي .

ثلاثة أكواب صغيرة من زيت الزيتون .

كيلو عسل سدر أصلي .

ثانياً : طريقة الاستخدام :

1)- الأولى أن تقرأ الرقية الشرعية كاملة على كافة المواد المستخدمة وتجدها في الموقع الرئيسي تحت عنوان ( — كيف تعالج نفسك بالرقية الشرعية — )

وكذلك قراءة سورة البقرة ،لنفعها العظيم ضد السحر ومؤثراته .

2)- يتم خلط مادتين ( دم الأخوين + قصة الأخت ) ملعقتين كبيرتين من ( دم الأخوين ) + ملعقة صغيرة من ( قصة الأخت ) ( الحديدية ) في كوب عصير طبيعي أو في كوب حليب دافئ ، مع التنبه الى استخدام كامل الخلطة ولو حصل ترسبات فيتم زيادة الحليب أو العصير وتشرب حتى يكتمل شرب الخليط كاملاً ، ويستخدم ذلك لليوم الأول والثاني والثالث دون فاصل بينها .

3)- يتم استخدام الخليط على معدة خاوية ( على جوع ) .

4)- حاول قدر المستطاع إبقاء المادة في المعدة مدة ربع ساعة دون استفراغ .

5)- بعد نصف ساعة من استخدام الخليط يتم شرب كوب عصير ليمون طبيعي محلى بعسل السدر الأصلي .

6)- لا تأكل بعد استخدام الخليط لمدة ثلاثة ساعات ، وأكثر من شرب الماء والسوائل والشوربات .

7)- تقوم بفعل ذلك لمدة ثلاثة أيام متتابعة لا فاصل بينها .

8)- في اليوم الرابع ويفضل على الريق استخدام شرب كأس زيت الزيتون .

9)- في اليوم الخامس ولمدة أسبوعين متتاليين تحافظ على أخذ ثلاثة ملاعق من عسل السدر الطبيعي .

10)- خلال الفترة السابقة يكثر المريض من شرب الماء المقروء عليه وبخاصة سورة البقرة والرقية المذكورة آنفاً ، وكذلك يتم الاستحمام يومياً ثلاث مرات بالماء والسدر والملح الخشن ( ملح القصب ) .

ثالثاً : الأعراض والنتائج

ملاحظة نزول مواد مختلفة في الأيام الثلاث الأولى من مواد بيضاء كالجبنة و حمراء وخضراء وصفراء وقطع بنية كالبن و حب صغير كالسمسم الاسود … والكثير من المواد المخاطية ….. وعند نزول مادة كثيفة سوداء برائحة كريهة جدا في اليوم الثالث … فهذا يعني أن السحر نزل بإذن الله …. وفي آخر الامر ينزل الإخراج كهيئة بعر العنز فضلات صغيرة يصحبه ريح شديد ( غازات ) … فهذا معناه أن السحر استوفى نزوله بالكامل بإذن الله ….

العلاج

لإيقاف الاستفراغ يت تشرب اللبن … حيث أن الاستفراغ يكون شديدا جدا وقد ولا يطيقه كل شخص …..

وفعلاً باشرنا العلاج وطلبت من الأخت الفاضلة الالتزام الحرفي بالطريقة ، وفي اليوم الأول شعرت الفتاة بتعب لا يعلمه إلا الله ، وفي حقيقة الأمر فقد خفت عليها ، وقمت بإجراء الاتصال بالأخ الذ وصف في الأساس الخلطة المذكورة للإستفسار عن بعض الأمور المتعلقة بالعلاج ، وبخاصة أنها المرة الأولى التي أجرب الخلطة بالكمية الكبيرة .

ومرت الأمور بسلام لليوم الأول وفي اليوم الثاني وبعد استخدام الفتاة للعلاج وكانت الأم تعينها على ذلك أقسمت الأم بأنها قد رأت فأراً كبيراً ( جرذ ) ولم يره غيرها ، وشعرت بضربة قوية على رأسها ، والتزمت الفتاة بالطريقة على مضض ، حيث انها كانت تعاني منذ فترة طويلة من الأسقام والآلام ، وكانت في حالة لا يعلمها إلا الله ، وبعد استخدام العلاج على النحو المذكور شفيت الفتاة تماماً بفضل الله وكرمه ومنه ، وبقيت آثار بسيطة تتمثل في سرعة ضربات القلب ، مع بعض النغزات السيطة في منطقة الصدر ، فلله الحمد والمنة والفضل .

الكلمات المفتاحية: