مواضيعالفنفنانين وإعلاميينعبد الله السدحان

عبد الله السدحان

بواسطة : Osama T | آخر تحديث : 28 ديسمبر، 2021 | المشاهدات: 308
الفنان عبد الله السدحان

من هو عبد الله السدحان

ممثل كوميدي ومنتج وكاتب سعودي، شارك في بدايته بأعمال كوميدية كثيرة، وكون ثنائي سعودي مع الممثل ناصر القصبي. وإنشاء مؤسسة الهدف للإنتاج الفني.

نبده عن حياته

اكتشفه المخرج سعد الفريح بدايته عام 1974 ثم اعطاه دورا عام 1977 حيث كان يخرج حفلاً لنادي الهلال وكان السدحان من ضمن الجماهير فقدم له بطاقة دعوة للتلفزيون.

وبدأ بالعمل بالتلفزيون ومن ثم في مسرح جامعة الملك سعود في الرياض فمن خلاله بدأت علاقته بالمسرح وهو من طلاب كلية الزراعة في ذلك الوقت.

بدأ مشواره الفني في عام 1981، وشارك مع بكر الشدي وناصر القصبي، وكانت او أعماله في مسرح جامعة الملك سعود في الرياض فمن خلاله بدأت علاقته بالمسرح بالرغم من كونه من طلاب كلية الزراعة في ذلك الوقت.

انستقرام عبدالله السدحان الرسمي

يشارك عبدالله السدحان الكثير من الصور والفيديوهات على حسابه الرسمي الانستقرام، وتحظى منشوراته بالكثير من التفاعل من محبيه ومتابعيه على الحساب الذين وصل عددهم إلى أكثر من 500 ألف متابع ومتابعة من كافة أنحاء الخليج العربي.

من هي زوجة عبدالله السدحان الأولى

زوجة عبدالله السدحان الأولى هي حصة الثنيان وليس هناك معلومات أكثر عنها سوى أنها أم أولاده الثمانية، وليس هناك معلومات أكثر عنها على شبكات التواصل الإجتماعي، وقد أثارت جدلاً كبيراً في الأونة الأخيرة بعدما كانت برفقة عبدالله السدحان في أحد المتاجر.

من هي زوجة عبدالله السدحان الثانية

لم يتم الكشف عن اسم زوجة عبدالله السدحان الثانية، وحسب بحثنا في مواقع التواصل الإجتماعي أفاد أحد المغردين على موقع التواصل الإجتماعي تويتر أن زوجة عبدالله السدحان هي منيرة العبدالله أخت فوز العبدالله الممثلة السعودية في شباب البومب وهي من القصيم وأمها أردنية الجنسية وتبلغ من العمر 35 عام.

الكلمات المفتاحية: