مواضيعأخبارمشاهيرحقيقة وفاة وليد مقداد ابن مالك قناة طيور الجنة

حقيقة وفاة وليد مقداد ابن مالك قناة طيور الجنة

بواسطة : admin | آخر تحديث : 15 مارس، 2022 | المشاهدات: 1.1K

حقيقة وفاة وليد مقداد ابن مالك قناة طيور الجنة، انتشرت في الاونة الاخيرة اخبار عن وفاة وليد مقداد كالنار في الهشيم، الذي يعد من أحد النجوم المميزين الذي يتابعه الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ويحاولون رصد أخبار عنه أول بأول، خاصة بعد زواجه من نور غسان، حيث كانت هناك شائعات في الأونة الأخيرة تتداول حول حمل زوجته، بينما أسرتها لم تعلن عن حملها، تم توالت الشائعات حول إنفصاله عنها، وفي هذا المقال سنوض حقيقة نبأ وفاة وليد مقداد.

تعرف على وليد مقداد

الفنان وليد هو نجل لخالد عبد الله مقداد رجال الأعمال الأردني مالك و مؤسس فضائية طيور الجنه و المدير العام للقناة، التي يتابعها الكثير من الأطفال من كافة العالم وخاصة الوطن العربي منذ تأسيسها في عام 2008 حتى وقتنا الحالي، وتذيع قناتهم أناشيد للأطفال وكليبات تعليمية وترفيهية.

ولد المشهور وليد في 30 ديسمبر 1999 أي يبلغ من العمر اثنان وعشرون عام، ويحمل الجنسية الأردنية ثم انتقل للعيش في الكويت، ليكمل مسيرته التعليمية يدرس إدارة الأعمال.

وللوليد ثلاثة أشقاء من والدته مروى حماد زوجة خالد مقداد، وهم المعتصم بالله وإياد وسند، وأخته جنى التي ظهرت مؤخراً مرتدية الحجاب في حفل عائلي بسيط، وجميعم يشاركون في أعمال والدهم في قناة طيور الجنة، ويتملك العديد من الصفحات والمنصات، أهمها قناه على يوتيوب المشتركة مع أخيه المعتصم بالله الملقب بـ عصومي، ولديهم أكثر من 8 ملايين مشترك.

الوليد مقداد وزوجته

احتفلت عائلة مقداد الشهيرة قبل عدة أشهر، في تاريخ 20 أب 2022 بالتحديد، بزواج ابنهم البكر وليد من فتاة أسمها نور غسان، التي كانت تربطهم علاقة حب منذ الطفولة، وهيا من مواليد 1999.

وانتشرت الكثير من الشائعات التي يتداولها الرواد بعد مراسم الزفاف، منها خبر أن العروس نور غسان أكبر من زوجها مقداد في العمر، حيث نفت الأسرة ذلك، وقالت أن أنهما ولدا في نفس السنة 1999.

ووضحت أسرة المقداد عبر منصات التواصل أنه لا توجد معارضة او خلاف بين أسرة نور وأسرتهم، وأن والد العروس نور لم يحضر الزفاف بسبب المرض الذي منعه من الحضور دون أن يكشف عن ذلك المرض.

رد الوليد مقداد

كالعادة ترد أسرة المقداد على الأخبار والشائعات المتداولة التي ترمى عليهم عبر قنواتهم الإذاعية والصفحات الرسمية على السوشيال ميديا، حيث ردت الأسرة على الخبر على أنه مجرد إشاعة، تطال العائلة لا أساس لصحتها، كما و دعت جميع المتابعين والمعجبين إلى تحري الدقة قبل تداول أخبار عنهم.

الكلمات المفتاحية: