مواضيعأخبارتردد قنوات الأطفال الجديدة علي القمر الصناعي نايل سات

تردد قنوات الأطفال الجديدة علي القمر الصناعي نايل سات

بواسطة : Osama T | آخر تحديث : 12 يوليو، 2022 | المشاهدات: 150
تردد قنوات الأطفال الجديدة علي القمر الصناعي نايل سات

تردد قنوات الأطفال الجديدة علي القمر الصناعي نايل سات تحديثات جديدة

أصبح تواتر قنوات الأطفال الجديدة موضوع بحث الآباء في الفترة الحالية، حيث يرتبط الأطفال بهذه القنوات، التي تقدم برامج ترفيهية وترفيهية وتعليمية للأطفال الصغار، وخاصة مرحلة ما قبل المدرسة. تشمل هذه القنوات تلك التي تعرض المحتوى باللغة العربية. تقدم بعض هذه القنوات محتوى باللغة الإنجليزية، وأهم هذه القنوات التي يتم البحث عنها دائمًا في العالم العربي هي تردد قنوات طيور الجنة، وتواتر قناة تويور بيبي، وتواتر قناة الأطفال، وتواتر قناة سمسم، وتواتر قناة كوجي، تردد قناة ماجد، تردد قناة MBC3، تردد قناة دودو كيدز وبعض القنوات الأخرى التي تعرض أفلام الرسوم المتحركة الخاصة.

 

تردد قنوات الأطفال الجديدة

 

في السنوات الأخيرة، تم بث عدد من القنوات الجديدة التي تقدم برامج للأطفال على شاشاتهم لتطوير سلوك الأطفال وتعليمهم القيم والأخلاق. ونتيجة لذلك، تقوم العائلات العربية، على وجه الخصوص، بزيادة طلبات البحث على هذه القنوات. لهذا السبب، من خلال جمع أفضل القنوات التي تزايدت فيها عمليات البحث مؤخرًا، لدينا حتى تتمكن من مراجعة كل ما تريد تكوينه وتنزيله على جهازك، وخاصة Channel و Mawaheb، حيث ستجد التردد الجديد 11353 بمعدل ترميز 27500 استقطاب رأسي مع القمر الصناعي نايل سات.

 

قناة البطوط للأطفال

Batout هي قناة تقدم محتوى جيدًا للأطفال وقد تم البحث عنها في الفترات الأخيرة. تم استقبال بعض البرامج بشكل جيد من قبل الكثيرين، مثل البرامج (SpongeBob، Tom and Jerry، animé) حيث يمكنك الحصول على تردد القناة عن طريق ضبط التردد التالي:

التردد 11594
معدل الترميز 27500
الاستقطاب افقي
معامل الخطأ 4/5
القمر الصناعي نايل سات

تردد قناة كراميش

تردد قناة كراميش هي واحدة من أهم القنوات للأطفال، والتي يمكن ضبط ترددها على الأقمار الصناعية نايل سات وعربسات. كما أن لديها ميزة توفير محتوى هادف مناسب للفئات العمرية المبكرة. يمكنك ضبط التردد على النحو التالي: القمر الصناعي: Nilesat. التردد: 11605 الاستقطاب: معدل الترميز العمودي: 27500 عامل تصحيح الخطأ: 5/6

تردد قناة MB3 للأطفال

تقدم قناة MBC3 محتوى ذا مغزى على مدار الساعة، ومناسب للفئات العمرية من رياض الأطفال إلى 17 عامًا. ومن أشهر هذه البرامج التي تقدمها قناة MBC3 (برنامج صباح الشباب، برنامج تشويق بلا حدود، برنامج هل تعلم، برنامج أفضل القصص، برنامج تواصل، بالإضافة إلى العديد من البرامج البارزة الأخرى). اضبط تردد القناة عن طريق ضبط التردد التالي:
القمر الصناعي نايل سات
التردد 11470
معدل الترميز 27500
الاستقطاب عمودي

تردد قناة طيور الجنة

يعد تردد قناة طيور الجنة من اكثر ترددات قنوات الأطفال التي عليها عمليات بحث مستمر منذ انطلاق القناة حيث تتميز القناة بتقديم برامج تزرع في انفس الأطفال (التعاون والمشاركة الفعالة، واكتساب المهارات) بالإضافة إلي تعليم الأطفال اللغة الانجليزية بطريقة جميلة وبخلاف الأناشيد الإسلامية وفقرات ترفيهيه وتعليمية، يمكنكم ضبط تردد قناة طيور الجنة من خلال وضع التردد التالي:

القمر الصناعي نايل سات
التردد 11393
الاستقطاب عمودي
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 3/4

تردد قناة ميكي

تحرص قناة ميكي علي تقديم محتوي خال من مشاهد العنف أو المشاهد التي قد تضر بالأطفال وخاصة الصغار لذا يمكنكم بسهولة ويسر ضبط تردد القناة من خلال وضع التردد التالي:

القمر الصناعي نايل سات
التردد 11528
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 3/4

تردد قناة ميكي كيدز

التردد 11526
معدل الترميز 27500
الاستقطاب افقي
القمر الصناعي نايل سا

تردد قناة ماجد للأطفال

  • القمر الصناعي نايل سات
  • الاستقطاب: V عمودي.
  • معدل الترميز: 27500
  • التردد: 12221.

كما يمكنك تحميل تردد قناة طيور العراق الجديدة عبر تردد 10758 مع معدل ترميز 27500 واستقطاب عمودي، فيما يمكنكم أيضا تنزيل تردد قناة سمسم أحدي قنوات الأطفال الجديدة.

 

قناة الاطفال بطوط

كما يمكنكم متابعة قناة بطوط للاطفال علي التردد الجديد لها الذي تم تجديثة مؤخرا من خلال وضع التردد الجديد كالتالي:

  • التردد الجديد: 11355
  • القمر الصناعي: نايل سات
  • معدل الترميز 27500.
  • الاستقطاب افقي.

تردد قناة كوكيز

وقد تم مؤخرا بث قناة كوكيز الفضائية على القمر الصناعي نايل سات، وهي قناة مجانية للأطفال. يمكنك الآن استقبال تردد القناة الجديد بالانتقال إلى قائمة الاستلام ثم تحديد رمز إضافة قناة ثم تسجيل البيانات والمعلومات اللازمة على النحو التالي:

  • التردد : 10853.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • القمر الصناعي: نايل سات.

هناك أيضًا العديد من القنوات الجديدة التي يمكن للأطفال متابعتها، ولكن هنا ذكرنا أفضل القنوات لتقديم محتوى تعليمي للشباب. لقد وصلنا إلى نهاية تردد قنوات الأطفال الجديدة على القمر الصناعي تيل سات ونتمنى لهم مشاهدة ممتعة.

 

الكلمات المفتاحية: