مواضيعغير مصنفعمر العميد خميس محمد سهل

عمر العميد خميس محمد سهل

بواسطة : admin | آخر تحديث : 21 يوليو، 2022 | المشاهدات: 144
تفاصيل اعتقال العميد خميس الساحل

عمر العميد خميس محمد سهل، يحمل العميد خميس محمد سهيل الجنسية البحرينية وهو من أشهر الشخصيات السياسية في العالم العربي، وانتشرت أنباء نقل العميد خميس محمد سهل إلى مكتب المدعي العام، وتناثرت معه صفحات وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي حول هذا الخبر.

من هو العميد خميس محمد سهل ويكيبيديا

يعتبر العميد خميس محمد سهل من أشهر الشخصيات السياسية في العالم العربي، شغل العديد من المناصب السياسية والإدارية في مملكة البحرين، كان أهمها نائب مساعد وزير الدولة للشؤون الإدارية في وزارة الداخلية البحرينية، وقد حقق العديد من النجاحات التي جعلت منه شخصية شعبية بين المواطنين، بما في ذلك تنظيم احتفال كبير بيوم الطبيب في البحرين تقديرا لواجباته وجهوده في المهنة.

شاهد أيضًا: معلومات عن خميس محمد سهل ويكيبيديا

خميس محمد سهل السيرة الذاتية

تحتوي السيرة الذاتية للعميد خميس محمد سهل على المعلومات التالية

الاسم الكامل خميس محمد سهل.
العمر 46 سنة.
سنة الميلاد 1976 م
الجنسية البحرين.
بلد الجنسية البحرين.
اللغات العربية.
دين الاسلام.
الوظيفة وكيل الوزارة للشؤون الإدارية بوزارة الداخلية البحرينية.

شاهد أيضًا: كم عمر العميد خميس محمد سهل

عمر العميد خميس محمد سهل

العميد خميس محمد سهل يبلغ من العمر 46 عامًا ويعتبر من الشخصيات البارزة والمهمة التي شغلت منصبًا رفيعًا في مملكة البحرين، أصدر جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة مرسومًا في عام 2022 بتعيين العميد خميس محمد سهل خميس نائبًا لوكيل الوزارة للشؤون الإدارية في وزارة الداخلية البحرينية.

تفاصيل اعتقال العميد خميس سهل

أعلنت وزارة الداخلية البحرينية أنه تم إرسال العميد خميس السهل إلى مكتب النائب العام في 21 يوليو 2022 بعد سلسلة من مزاعم الفساد ضده، وأكدت وزارة الداخلية تورط العميد خميس في عدة قضايا فساد مالي وإداري، الأمر الذي انتهك التزامات فور، مما أدى إلى إيقافه عن العمل واعتقاله.

شاهد أيضًا: محمد بن خميس بن عامر

تهم العميد خميس محمد سهل

واتهم العميد خميس السهل بالفساد لاستخدامه منصبه ونفوذه في الفساد الإداري وتلقي الأموال من مصادر غير قانونية، وأوقفته السلطات عن منصبه واحتجزته وبدأت التحقيق معه حتى إعلان الحكم عليه.

الكلمات المفتاحية: