مواضيعمواضيع عامةخطوات نقل كفالة 1444 عاملة منزلية في المملكة العربية السعودية إلى أبشر 2022. شروط وطريقة التشاور

خطوات نقل كفالة 1444 عاملة منزلية في المملكة العربية السعودية إلى أبشر 2022. شروط وطريقة التشاور

بواسطة : admin | آخر تحديث : 16 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 32

يمكن استخدام خدمة نقل كفالة الخادمة المنزلية من خلال منصة أبشر الإلكترونية التي توفرها وزارة الداخلية السعودية، للسماح للراعي بنقل خدمات الخادمة المنزلية أو نقل السائق الخاص، بغض النظر عما إذا كانت مقيمة أو مواطنة. في السطور التالية، نشرح تفاصيل كيف يمكن نقل رعاية 1444 عاملة منزلية في المملكة العربية السعودية بسهولة من خلال منصة أبشر عبر الإنترنت. قمنا بمراجعة تفاصيل شروط وأحكام نقل كفالة عاملة منزلية، ورسوم التحويل، وخطوات السؤال عن نقل كفالة عاملة منزلية من قبل أبشر.

انقر فوق رمز الإرسال لتأكيد النقل الناجح لرعاية عاملة منزلية. شروط نقل الكفالة من عاملة منزلية 1444 يجب ألا يكون لدى صاحب العمل الجديد مخالفات مرورية أو كفيل. يجب أن يكون الراعي الحالي أو الجديد «حيًا وحيًا» وليس ميتًا، تمامًا مثل العامل المنزلي. يوفر صورة وبصمة للعاملة المنزلية. لا يمكن لصاحب العمل طلب وديعة تأمين. بالنسبة لعاملات المنازل، يجب ألا يكون هناك تسرب على منصة أبشر. يجب ألا يكون خدم المنازل من الجنسية التشادية. يجب أن يكون عمر عاملات المنازل 25 عامًا على الأقل.
يمكن نقل عاملات المنازل أربع مرات كحد أقصى. مدة إقامة الجمهور العامل في حالة الإعفاء هي 15 يومًا على الأقل. لا يُسمح لك بتقديم أكثر من طلب واحد لنقل كفالة عاملة منزلية في غضون 24 ساعة. يجب الحصول على موافقة الخادمة المنزلية لطلب نقل أو رعاية عاملة منزلية من خلال حسابها الشخصي لدى أبشر. رسوم التحويل لرعاية عاملة منزلية. يتم دفع رسوم تحويل كفالة عاملة منزلية، والتي تقدر على النحو التالي: لأول مرة: 2000 ريال سعودي. للمرة الثانية: 4000 ريال سعودي.