مواضيعمواضيع عامةحلوى شامبالي التركية مع دقيق السميد

حلوى شامبالي التركية مع دقيق السميد

بواسطة : admin | آخر تحديث : 17 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 130

المكونات لإعداد حلوى الشامبالي التركية مع دقيق السميد: 4 أكواب من دقيق السميد الناعم. 2 كوب من الحليب. كوب كبير من شربات حار. نصف كوب من اللوز للتزيين. إليك كيفية تحضير حلوى الشامبالي التركية مع دقيق السميد: نقوم بإعداد وعاء عميق نضع فيه دقيق السميد والسكر الأبيض ومسحوق الخبز. ثم يضاف الحليب ويقلب جيدا حتى يشرب السميد الحليب. بعد ذلك، نغطي الوعاء بإحكام ونتركه يرتاح لمدة ساعتين على الأقل.
ثم نقطعها ونضع لوزًا على كل قطعة ونتركها ترتاح مرة أخرى لمدة نصف ساعة. ثم نضعها في فرن محمى على حرارة 180 درجة مئوية ضع حلوى الشامبالي على الرف الأوسط ونتركها على نار خفيفة لمدة أربعين دقيقة ثم قم بتشغيل اللون. أخرج حلوى الشامبالي من الفرن واتركها تبرد تمامًا. ثم نضع الشربات الساخنة في الأعلى ونتركها ترتاح حتى يتم امتصاص الشربات ثم نقدمها. مكونات تحضير حلوى الشامبالي التركية: 3 أكواب من دقيق السميد. كوب ونصف من الزبادي. ملعقة صغيرة من عصير الليمون. ملعقة صغيرة من صودا الخبز.
مكونات شربات شامبالي: 3 أكواب من الماء. 4 أكواب من السكر الأبيض. كيفية صنع حلوى الشامبالي التركية: نأتي بوعاء عميق نضع فيه السميد والسكر واللبن ومسحوق الخبز ومسحوق الخبز. ثم أضف عصير الليمون واخلطه جيدًا حتى تحصل على عجينة. بعد ذلك، نحضر صينية ونضع العجينة فيها وننشرها جيدًا على الدرج. نقطع الحلوى ونضع اللوز فوقها، ثم نضعها في فرن مسخن مسبقاً. نترك حلوى الشامبالي التركية في الفرن حتى تكتسب اللون، ثم نزيلها من الفرن ونضيف الشربات.