مواضيعمواضيع عامةأرخص كريم مضاد للتجاعيد في مطبخك لتجديد شباب وجهك لمدة 10 سنوات

أرخص كريم مضاد للتجاعيد في مطبخك لتجديد شباب وجهك لمدة 10 سنوات

بواسطة : admin | آخر تحديث : 18 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 13

العمر يساهم في تفاقم الوجه. بعد 30 عامًا، بدأ الجلد في الترهل وفقد مرونته، مما أفسح المجال في النهاية لظهور خشونة قبيحة على الجبهة والمعابد بسبب طيات الجلد. التجاعيد أكثر وضوحًا، ويصبح الجلد أقل ليونة، ويبدأ الوجه في التجاعيد. اعتمادًا على النظافة والخلفية الجينية، يمكن أن تتراكم التجاعيد على الوجه بسرعة أو أقل. كل شيء يبدأ مع التجاعيد التعبيرية، ثم تغلق الشقوق ويتم تنعيم الطيات. إليك وصفة لكريم مضاد للتجاعيد محلي الصنع يمكنك استخدامه لإزالة التجاعيد من وجهك.

لإعداد هذا القناع، تحتاج إلى هذه المكونات: 1 بياض البيض، 1 ملعقة كبيرة من العسل، 1 ملعقة كبيرة من زيت الزيتون، 2 ملعقة صغيرة من الفازلين. بمجرد خلط جميع المكونات، سخني الفازلين في قدر على نار خفيفة حتى يصبح سائلاً. أضف باقي المكونات واخلطها جيدًا واتركها لتبرد. بعد ذلك، ضع المنتج في وعاء وضعه في الثلاجة لمدة ساعة. عندما يتشكل الكريم، ضعيه بفرشاة، وتجنب منطقة العين. اتركيه لمدة 30 دقيقة. ثم قم بإزالة القناع بقطعة قطن مغموسة في ماء الورد. لا تخف من تطبيق مرطب لتعزيز تأثير القناع. لمعرفة تأثير القناع على بشرتك، اشرب 1.5 لتر من الماء يوميًا وقم بإزالة مكياجك بعناية كل ليلة. من المهم أيضًا اتباع قواعد النظافة الشخصية.
العسل والقشدة الثقيلة العسل والحليب مفيدان لاحتوائهما على حمض اللاكتيك، وهو حمض ألفا هيدروكسي الذي يمنع التجاعيد المبكرة والخطوط الدقيقة. العسل مرطب طبيعي للبشرة، حيث يحتفظ برطوبته الداخلية. بعد ذلك، يوصى بفرك الجلد. بمكونات طبيعية مثل السكر؛ نظرًا لاحتوائه على حمض الجليكوليك، مما يجعل البشرة تبدو أصغر سنًا وأكثر إشراقًا، يمكنك اتباع هذه الخطوات لعمل هذه الوصفة: المكونات: نصف ملعقة صغيرة من العسل. ملعقة صغيرة من الحليب كامل الدسم التحضير: اخلطي المكونين ودلكي البشرة بهذا الخليط. اشطف بشرتك بالماء الدافئ. كريم الكركم مزيج الكركم أو الكاتشا هو مزيج طبيعي ولا يمكن الحصول عليه ببساطة عن طريق إضافته إلى الماء المقطر. الكركم هو عنصر مهم يمكن أن يدمر العديد من خلايا الجلد. يتيح لك مزيج عصير الطماطم والكركم تحسين المظهر مع الحماية من الأشعة فوق البنفسجية. الطماطم (البندورة) هي واحدة من خصائص امتصاص الجلد لمنحها جمالًا أكثر ذكاءً وصقلًا.
الزيوت النباتية والزيوت الأساسية تهتم بالبشرة بشكل فعال للغاية وتحميها من الشيخوخة المبكرة. يمكن شراء الزيوت عالية الجودة من المعالجين بالأعشاب أو أولئك الذين يبيعون المنتجات الطبيعية. يتم خلط هذه الزيوت جيدًا في وعاء زجاجي مُجهز. يُترك الخليط لمدة يومين، ويفرك قطرة أو قطرتين في الجلد كل صباح قبل وضع كريم النهار. استخدمه في الليل بدلاً من كريم الليل ولتحضير هذا الخليط ستحتاج إلى ملعقة كبيرة من كل زيت: زيت قصب السكر وزيت زهرة الربيع المسائية وزيت الأرغان وزيت الأفوكادو. تحتاج إلى إضافة 20 ملليلتر من زيت الجوجوبا، ومحتويات 6 كبسولات من فيتامين E و 12 قطرات من الزيوت الأساسية (خشب الورد، الخزامى، الإيلنغ، إبرة الراعي، المر).