مواضيعمواضيع عامةانها خفيفة مثل شمعة خليط جهنمي لتنظيف المرحاض والسيراميك وإزالة الصدأ والاصفرار في بضع دقائق من Henor Zee الجديد

انها خفيفة مثل شمعة خليط جهنمي لتنظيف المرحاض والسيراميك وإزالة الصدأ والاصفرار في بضع دقائق من Henor Zee الجديد

بواسطة : admin | آخر تحديث : 20 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 134

نحن نقدم مزيجًا من الفخار الجهنمي وتنظيف المرحاض الذي يصنع العجائب لإصفرار السيراميك وتكلسه في الحمام والأرضيات. في منزلك، قد تلاحظ بقع صفراء كبيرة أو أن السيراميك قد تغير لونه، وخاصة السيراميك، الذي تكون ألوانه مشرقة وتظهر أيضًا صفراء على أرضيات المراحيض والحنفيات ومناطق أخرى. على الرغم من تنظيفها باستمرار، إلا أن الاصفرار يرجع إلى حقيقة أن الماء لا يجف ويستقر مباشرة في الحمام، وهو سبب كل الترسبات الكلسية والاصفرار.

يجب تنظيف أهم النصائح عند تنظيف الحمام والأرضيات يوميًا لإزالة الحطام والحفاظ على الصحة. بالإضافة إلى ذلك، يجب إزالة البقع بدلاً من أن تصبح بقعة صعبة ليس من السهل إزالتها. هناك بعض منظفات الحمام القوية التي تحتوي على مواد كاشطة يمكن أن تلحق الضرر بأدوات المطبخ وتلف الأثاث من خلال أرضية الحمام البلاستيكية والسيراميك. تأكد من استخدامه بشكل جيد. إذا كانت هناك رطوبة أو عفن، فاستخدم البخاخات المضادة للبكتيريا واستخدمها بانتظام لإزالة الرطوبة بشكل دائم ومنعها من الظهور مرة أخرى. إذا كانت هناك ستارة من القماش في الحمام، ارفعها أو أزلها حتى تنتهي من تنظيفها. يجب غسلها من وقت لآخر، حيث يمكنها بسهولة امتصاص البكتيريا والأوساخ وتراكم الأوساخ ولن تنفجر بسهولة.