مواضيعمواضيع عامةرابط التسجيل reef.gov.sa عندما يتم إيداع راتب الدعم الريفي لشهر سبتمبر

رابط التسجيل reef.gov.sa عندما يتم إيداع راتب الدعم الريفي لشهر سبتمبر

بواسطة : admin | آخر تحديث : 24 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 115

الأسر العاملة في إنتاج العسل. قطاع إنتاج قهوة أرابيكا. تطوير الأرض الجافة إنشاء الورود والزهور. زراعة الفاكهة الاستوائية، تربية الحيوانات، تربية الأسماك. الأسر الفقيرة التي تزرع المحاصيل الزراعية. مشاريع ربات البيوت. شروط الحصول على الدعم الريفي للعاطلين والأسر الريفية (المستندات المطلوبة) تسجيل دخول الحكومة لدعم المناطق الريفية أعلنت وزارة البيئة والمياه والزراعة عن الشروط والضوابط التي ستسمح للمستفيدين من برنامج دعم الشعاب المرجانية بالحصول على فائدة، المشاريع الريفية القائمة أو الشروع في مشاريع لخفض معدل البطالة للمواطنين الذين يعيشون في المناطق الريفية في جميع محافظات المملكة في إطار جهود المملكة لتوليد الدخل المادي الذي يلبي الاحتياجات المعيشية الأساسية لسكان الريف. أهم الشروط هي ما يلي:
يبلغ عمر مقدم الطلب 21 عامًا على الأقل. الدخل الشهري لا يتجاوز 6,000 ريال. يجب أن يكون لدى مقدم الطلب حساب مصرفي. توفير القدرة على العمل في المهن والأنشطة الزراعية. إرفاق المستندات المطلوبة لبرنامج Reef، بما في ذلك (نسخة من IBAN، شهادة الأصالة) وتصميم ملصق المزرعة مع الشعار الوطني. مبلغ الدعم المالي 54 ألف ريال، بحد أقصى 54 ألف ريال لكل برنامج. يمكنك الاشتراك في 3 برامج دعم في نفس الوقت من خلال منصة Reef. اطلب دعم Reef إلكترونيًا فقط من خلال الموقع الرسمي.
رابط وخطوات للتسجيل في Reef Support بشرط أن تتلقى وثيقة العمل الحر. برنامج مساعدة الأسرة المنتجة الريفية للعاطلين عن العمل والباحثين عن عمل الوصول إلى منصة برنامج الدعم حدد رمز التسجيل كأسر منتجة في أعلى الصفحة وانقر فوق تسجيل الآن. إدخال البيانات المطلوبة بدقة بما في ذلك (الاسم – الرقم المهني – رقم الإقامة لحاملي بطاقة التنقل – الجنس – تاريخ الميلاد – الحالة الاجتماعية – الحالة الصحية – عدد أفراد الأسرة – رقم الهاتف المحمول – المؤهل الأكاديمي – سواء كان المتقدم يعمل أم لا – نوع ومصدر الدخل – الإسكان – المنطقة التي ينتمي إليها السكن
شهادة إيجار أو سكن وفاتورة مرافق. التعرف على مجال نشاط الأسرة في مجال الزراعة. اكتب لمحة موجزة عن المشروع. عدد سنوات العمل بالأرقام. صورة لبعض المنتجات. اذكر حسابات وسائل التواصل الاجتماعي للمدعي. نسخة من وثيقة العمل لحسابهم الخاص المعتمدة من وزارة الموارد البشرية. أدخل رمز التحقق المرئي. رقم الحساب المصرفي لمقدم الطلب. انقر فوق التالي لتنشيط الحساب تلقائيًا. انقر فوق تطبيق لبرامج التنمية الريفية. يسمح البرنامج بالتسجيل في 3 برامج مساعدة مالية فقط. رقم هاتف دعم Reef للاتصال بالبرنامج, قدم برنامج Reef Support الإلكتروني رقم هاتف لتسهيل الاتصال والاستفسارات. القدرة على الاتصال بالبرنامج متاحة لأي شخص يريد التسجيل للحصول على الدعم من خلال الرقم المجاني (19930). يتم إجراء المكالمة خلال ساعات العمل الرسمية. هذا من الساعة 8 صباحًا حتى 4 مساءً، ويمكنك أيضًا الاتصال بحساب Twitter الرسمي: https://reefsaudi.com.
Reef.gov.sa رابط التسجيل متى تقع وديعة راتب الدعم الريفي لشهر سبتمبر؟ يتم دفع وإيداع المساعدات المالية لبرنامج الشعاب المرجانية من قبل جميع الأشخاص المؤهلين في مختلف القطاعات التي يغطيها البرنامج في الأيام العشرة الأولى من كل شهر تقويمي, من اليوم الأول من الشهر التقويمي إلى اليوم العاشر الحالي من نفس الشيء. يبدأ صرف مساعدات REEF للمسجلين الجدد بعد شهرين تقريبًا من التسجيل. خلال هذه الفترة (60 يومًا)، سيتم مراجعة الطلب ومراجعته، وسيتم التحقق من بيانات مقدم الطلب للتأكد من صحته وجدية المشروع المقدم وتطبيق شروط الأهلية. طلب منصة دعم REF ورابط التسجيل: خطوات التسجيل في Reef
انقر فوق رمز الصفحة الرئيسية لطلب المساعدة. يوصى باستخدام جهاز كمبيوتر لتجنب أي مشاكل قد تنشأ عند استخدام الهاتف للهاتف المحمول. أدخل المعلومات المطلوبة في الحقول المخصصة، ثم حدد التأكيد. يتم إرسال رمز مكون من أربعة أرقام أو كلمة مرور مؤقتة إلى هاتفك المحمول. اكتبها على الصفحة التي تظهر كما في الصورة المرفقة. لذلك، قمت بالتسجيل للحصول على حساب جديد عن طريق تسجيل الدخول إلى الحساب، وإدخال كلمة المرور المؤقتة المرسلة عبر هاتفك المحمول، والنقر فوق تسجيل الدخول. بعد تسجيل الدخول، تظهر صفحة. بالنسبة لرقم الحساب المصرفي، أدخل رقم حسابك أو رقم IBAN، ثم انقر فوق حفظ ومتابعة. تظهر صفحة تحتوي على برامج لدعم التنمية الريفية، مثل قطاعات الورد والفواكه والقهوة والعسل. انقر فوق تطبيق على القطاع المطلوب.
في صفحة دراسة الجدوى الاقتصادية للمشروع، أدخل البيانات المطلوبة «ملخص» حول دراسة الجدوى، والتي ستظهر على صفحات متتالية. تقدم صفحة التحليل المالي والاقتصادي للمشروع ملخصًا لتكاليف المشروع والتكلفة الإجمالية للإعلان والمعدات. اكتبها في الحقول المتوفرة للمتابعة. في الصفحة التي تعرض ملخص الطلب، قم بمراجعته لمعرفة التغييرات قبل تأكيد الطلب وانقر فوق إرسال. أخيرًا، بعد تقديم الدراسة، يتم إرسال الطلب إلى منصة Reef وإما الرد عليه بشكل إيجابي أو رفضه في غضون 60 يومًا. قيمة الدعم المادي لـ REEF للأسر المنتجة مقدار الدعم المادي لـ REEF للأسر المنتجة وفقًا للقطاع الذي تسجل فيه دفع الدعم وفقًا لنوع البرنامج الذي تسجل فيه
وتبلغ قيمة الدعم الريفي 54 ألف ريال لكل برنامج. شروط طلب دعم الشعاب المرجانية آلية دعم التنمية الريفية وأهدافها بوابة دعم الشعاب المرجانية هي إحدى منصات الدعم الإلكترونية حيث تعمل وزارة المياه والزراعة وإدارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية معًا لتحسين الظروف الريفية الأسر المنتجة وربات البيوت في المملكة العربية السعودية من خلال مساعدتهن على تحمل أعباء المشاريع الزراعية وتحويل المجتمع الريفي السعودي إلى مجتمع منتج. ومن الجدير بالذكر جهود الحكومة السعودية للنهوض بالمواطنين السعوديين بتوجيه من ولي الحرمين الشريفين. تهتم حكومة المملكة بالفئات ذات الدخل المنخفض، وخاصة الأسر الأكثر احتياجًا، وتوسيع مظلة الحماية الاجتماعية، وتطوير نظام الضمان الاجتماعي وإطلاقه. التسجيل في برنامج الضمان الاجتماعي المطور حديثًا، بالإضافة إلى برنامج إعادة التأهيل الشامل للأشخاص ذوي الإعاقة وذوي التصميم والأيتام.