مواضيعمواضيع عامةسيارات تويوتا مستعملة رخيصة في المملكة العربية السعودية

سيارات تويوتا مستعملة رخيصة في المملكة العربية السعودية

بواسطة : admin | آخر تحديث : 29 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 114

تحتوي كامري المستخدمة في عام 2002 على ناقل حركة أوتوماتيكي أو ناقل حركة يعمل بكفاءة لأكثر من سرعة واحدة. تحتوي السيارة على عداد للمشاة يسجل المسافة المقطوعة للسيارة وعداد الغاز وسرعة السيارة. سجلت السيارة متوسط قراءة 180،000 كيلومتر، والسيارة بأكملها في حالة جيدة. كما أن السيارة نظيفة وخالية من الصدمات والبقع. بالإضافة إلى ذلك، لم تخضع سيارة تويوتا لإصلاحات طفيفة بسبب الاستخدام. يتم فحص حالة السيارة باستخدام نموذج فحص صالح. سعر تويوتا كامري كاش 2002 هو 6000 ريال سعودي.
تقع السيارة في مملكة الرياض. المقاعد الخلفية للسيارة قابلة للطي. تحتوي السيارة أيضًا على مقاعد من القماش. مستعمل تويوتا كورولا 2015 فل اوبشن السيارة للبيع من المالك الاصلى موديل كورولا مع خيار كامل فى عام 2015، سيارة ليس بها عيوب ويمكن إزالتها مباشرة من قبل المالك، الهيكل الخارجى للسيارة وكالة فى حالة جيدة، الطلاء الاصلى لم يتغير، سيارة من وكالة من تحطم إلى تحطم آلة في حالة. لون طلاء سيارة تويوتا أبيض. الجزء الداخلي من السيارة بيج.
تقع السيارة في الرياض. يتطلب سعر سيارة تويوتا 2015 نقدًا مقابل 15,000 ريال سعودي. تويوتا كورولا 2010 سيارة اوتوماتيك مستعملة كورولا XLI موديل 2010 السيارة تلقائيا في حالة جيدة. الوقود المستخدم في السيارة هو البنزين، مما يوفر الاستهلاك. يتم تشغيل محرك السيارة بواسطة 4 أسطوانات. السيارة ذات لون فضي لامع بدون رذاذ. مزايا السيارة هي أنها تحتوي على إطارات جديدة والعضلات في حالة جيدة جدًا. لمحرك 4 أسطوانات مع المحرك نظيف في حالة.
يبلغ سعر سيارة تويوتا 2010 المستعملة حوالي 10,000 ريال سعودي. تويوتا كورولا إصدار 2011 سيارة تويوتا مستعملة في حالة جيدة جدا السيارة المستعملة للبيع. السيارة تستخدم وقود كورولا والبنزين والسيارة في حالة جيدة. السيارة في حالة جيدة. اللون الخارجي للسيارة أبيض، 100% شيد بلد، السيارة يقودها الوكالة في حالة السباق وكالة زيد بلد، سيارة لا تشوبها شائبة بمواصفات وميزات مناسبة للكثيرين. يبلغ سعر السيارة النقدية حوالي 12 ألف نقدًا. عجلة القيادة الكهربائية ومقاعد السيارة مصنوعة من القماش.
تحتوي السيارة أيضًا على نظام فرامل مانع للانغلاق. أحزمة أمان أمامية مزودة بإنذار ضد السرقة. تويوتا فورتشنر 2021 مستعمل للبيع في مكة سيارة تويوتا فورتشنر مستعملة، محرك قوي يعمل بكفاءة وخارجي بباب خلفي. تحتوي السيارة على العديد من الملحقات الأساسية، مثل طلاء السيارة في حالة ممتازة لم يتم خدشها أو طلاءها. تحتوي السيارة أيضًا على زجاج أمامي وخلفي كهربائي. نظام قفل مركزي ونظام فرامل ABS ومدخل AUX. يبلغ عداد الرصيف 98 ألف كيلومتر بالسيارة. ناقل الحركة أوتوماتيكي، الوقود بنزين، اللون الخارجي أبيض.
كامري تويوتا 2014 موديل للبيع كامري مستعمل متاح للبيع. السيارة أوتوماتيكية هيدروليكيًا، سرعة مختلفة، تحكم عالي السرعة. الوقود المستخدم في السيارة هو البنزين، محرك السيارة قوي بسعة 4 اسطوانات. أما بالنسبة للجزء الخارجي من السيارة في حالة الوكالة. تحتوي السيارة أيضًا على نموذج فحص جديد صالح للفترة. السيارة ليس لديها ما تشتكي منه وهي جاهزة للنقل. سجل عداد الرصيف في السيارة قراءة قدرها 170،000 كيلومتر. يبلغ سعر تويوتا كامري حوالي 14,000 ريال سعودي. بتكلفة 13 ألف ريال، سيارة تويوتا مستعملة
اللون الخارجي الفضي للسيارة هو Body Agency. سيتم إصدار السيارة في عام 2010. مقود مرن، مقاعد من القماش. تعديل المقعد يدوي، تميل عجلة القيادة. تويوتا كورولا 2013 بسعر 18 ألف ريال. سيارة كورولا نظيفة من الداخل والخارج. محركات السيارة في حالة جيدة. تقع السيارة في الرياض. السيارة مطلية باللون الفضي، السيارة المستخدمة في السيارة هيدروليكية تلقائيًا، الوقود بنزين. سجل عداد الرصيف في السيارة قراءة 223 ألف كيلومتر. تحتوي السيارة على الدفع الرباعي. تحتوي السيارة على جهاز مضاد للسرقة.
تويوتا كورولا 2012 مستعمل للبيع متوفر نقدا على أقساط. مستعملة تويوتا كورولا 2012 السيارة نصف ممتلئة، عداد الرصيف لديه قراءة 140،000 كيلومتر، الوقود في السيارة هو البنزين، السيارة في حالة ممتازة. محرك السيارة أو ناقل الحركة أوتوماتيكي. قضية Irbaq هي وكالة وطنية قوية. زجاج السيارة كهربائي وتلقائي. تحتوي السيارة على نظام قفل مركزي. تحتوي السيارة على جهازي تحكم عن بعد ومراتب مخملية. سعر تويوتا كاش 12 ألف ريال بالتقسيط 14 ألف ريال.
تستخدم تويوتا بريوس نموذج للبيع في عام 2016، تويوتا لديها نظام تثبيت السرعة، السيارة لديها أضواء للرؤية في الضباب، مقاعد السيارة من الجلد، السيارة لديها أجهزة استشعار وقوف السيارات، والسيارة لديها كاميرا عكس لمراقبة، والسيارة لديها الحافات الألومنيوم. السيارة لها مواصفات إقليمية بمواصفات يابانية. نوع امتصاص الصدمات أو الجر هو الدفع بالعجلات الأمامية. نوع الوقود المستخدم هجين. عدد الأسطوانات في السيارة هو 4 اسطوانات. عدد الأبواب في السيارات هو خمسة. سجل عداد الرصيف في السيارة قراءة تبلغ 90,000 كيلومتر. يبلغ سعر تويوتا بريوس 2016 حوالي 45 ألف ريال.
يتم عرض السيارة تويوتا هايبرد XLE 2012 مستعملة. فوائد السيارة رائعة، حيث أنها تتمتع بمواصفات خليجية بمواصفات خليجية. تحتوي السيارة أيضًا على مصابيح ضباب. تحتوي السيارة على كاميرا أمامية لرؤية واضحة وتويوتا كامري بها فتحة سقف. الوصول إلى السيارة بدون مفتاح بقفل مركزي. حالة السيارة جديدة تقريبًا ولم يتم استخدامها كثيرًا داخل الوكالة وخارجها. تقع تويوتا كامري في حائل. سيارة XLE الهجينة المستعملة.
يبلغ سعر تويوتا كامري 2012 حوالي 15 ألف ريال سعودي. تويوتا كورولا 2007 مستعملة بحالة جيدة تويوتا كورولا 2007 هي سيارة يتم تخزينها في حالة جيدة من الداخل والخارج. السيارة لديها القدرة على ضبط ميل عجلة القيادة، كما أن لديها مقاعد من القماش وعجلة القيادة كهربائية، مما يجعل المقعد ضبط بكفاءة والسيارة لديها نظام مقياس سرعة الدوران. 2007 تويوتا كورولا مع ناقل حركة يدوي. الوقود المستخدم في السيارة هو البنزين. سجل عداد الرصيف قراءة 119000 كيلومتر.
تحتوي السيارة أيضًا على نموذج فحص صالح. سعر تويوتا كورولا 2007 المجددة هو 8500 ريال سعودي. تويوتا كامري 2012 الإصدار 2.4 لتر محرك تويوتا مع 2.4 لتر Hydraulink 2.4 Hybrid XLE المحرك 2012 حالة السيارة المستعملة نظيفة وجديدة تقريبا. يتم تصنيع السيارة وفقًا لمواصفات دول مجلس التعاون الخليجي. مواصفات جولف قوية تقع السيارة في حائل. السيارة هي نسخة حديثة وقوية. لقد سافرت 141,000 كيلومتر.
تحتوي السيارة على ناقل حركة أوتوماتيكي بسرعات مختلفة. نوع الوقود المستخدم في السيارة هو البنزين. نوع القيادة أو الجر أمام سيارة سيدان. يبلغ سعر تويوتا كامري حوالي 15,000 ريال سعودي. سعر كورولا 7000 ريال نقدا أو بالتقسيط سيارة للبيع تويوتا كورولا موديل 2005 للبيع من المالك الأصلي. السيارة في حالة جيدة، عداد الرصيف له استخدام شخصي قليل، نظيف من الداخل والخارج. واحدة من مواصفات السيارة هي ناقل الحركة الأوتوماتيكي. يتم رش الجزء الخارجي من السيارة برذاذ تجميلي مع بعض الخدوش. السيارة لم يكن لديها أي حوادث. مجرد إصلاح.
سعر تويوتا كامري كاش 2005 5000 ريال سعودي بسعر 7000 ريال سعودي. تويوتا كورولا نسخة 2012 مستعملة للبيع بسعر مغري. سيارة تويوتا بحالة جيدة قوية على الطريق مع الكثير من الفوائد. تم تصميم كورولا 2012 للاستخدام الشخصي، والشراء من المالك الأصلي، ونوع ناقل الحركة أو ناقل الحركة الأوتوماتيكي للسيارة. يوفر الوقود الموجود في محرك السيارة البنزين. سجل عداد الرصيف في السيارة قراءة 273 ألف كيلومتر. اللون الخارجي للسيارة فضي.
يبلغ سعر تويوتا 2012 حوالي 15 ألف ريال سعودي. سيارة تويوتا مستعملة للبيع بحالة جيدة موديل 2006 هايلكس موديل 2006 متر الرصيف لديها مسافة قصيرة تبلغ حوالي 350،000 كيلومتر. نوع الجر أو الجر للسيارة هو الدفع بالعجلات الأمامية، السيارة نظيفة، محركات السيارة جيدة. السيارة بيضاء من الخارج. تحتوي السيارة على نموذج فحص صالح. السيارة لديها محرك قوي على الطريق. الجزء الخارجي من السيارة في حالة جيدة. مكيف الهواء في السيارة بارد ويعمل بشكل جيد. السيارة لديها سعر نقدي 18 ألف ريال سعودي.
تويوتا كامري هي واحدة من السيارات اللازمة لطراز 2008. تحتوي السيارة على ناقل حركة أوتوماتيكي بسرعات مختلفة. السيارة لديها سعة 4 أسطوانات. تحتوي السيارة أيضًا على نظام تثبيت السرعة وكاميرا عكسية ومرايا خارجية تعمل بالطاقة. يبلغ عدد الكيلومترات المنخفضة لعداد الرصيف من تويوتا 43000 كيلومتر فقط. مقاعد السيارة مصنوعة من المخمل ولها تطعيمات من الكروم. تحتوي السيارة على فتحة سقف أوتوماتيكية. مقعد السائق كهربائي. يبلغ سعر تويوتا كامري 2008 حوالي 13 ألف ريال نقدًا. لاند كروزر برادو سيارة مستعملة لعام 2015
تويوتا راف مستعملة للبيع في عام 2012 الإصدار تظهر تويوتا المستعملة للبيع للمالك الأصلي، وهي سيارة قياسية رباعية الأسطوانات بمحرك قوي سعة 2.4 لتر. نوع السيارة هو Jeep SUV، السيارة أوتوماتيكية. السيارة في المدينة المنورة, تاريخ الحادث لم يكن يتعرضون للحوادث قبل أن يبقى نوع الدفع أو السحب أمامي عند القيادة. مقابض باب السيارة حمراء بنفس لون السيارة. مرآة حركة إلكترونية، مرآة خارجية مع إشارة انعطاف. مزيل ضباب النافذة الخلفية هناك أيضًا ممسحة زجاج أمامي خلفي في السيارة. نوافذ السيارة أمامية وخلفية كهربائية.
سيارة تويوتا هايلكس مستعملة رخيصة في مجموعة معارض عبد اللطيف جميل السعودية. تويوتا هايلكس موديل عام 2022، السيارة المستعملة نظيفة جدا من الداخل والخارج، تحكم قوي على الطريق، تويوتا هايلكس 2022 المستخدمة لديها عداد المشي مع قراءة 9000 كم متر، اللون الخارجي للسيارة أبيض. تقع السيارة في مملكة الرياض. للبيع من قبل عبد اللطيف جميل. نوع السيارة هو ناقل حركة عادي. تأتي السيارة مع ضمان لمدة ثلاث سنوات. سعر السيارة نقدًا بدون تمويل 79,925 ريال سعودي.