مواضيعمواضيع عامةأسعار تويوتا يارس 2022 في السعودية تويوتا يارس 2022 بتفاصيل لا تصدق

أسعار تويوتا يارس 2022 في السعودية تويوتا يارس 2022 بتفاصيل لا تصدق

بواسطة : admin | آخر تحديث : 30 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 16

سعر تويوتا يارس 2022 في السعودية تويوتا يارس 2022 بتفاصيل لا تصدق تعد يارس 2022 واحدة من أكثر السيارات راحة بأبعادها الثابتة. كما أن لديها تقنيات حديثة ومنافذ اتصال حولتها إلى سيارة ذكية. مع برنامج عبد اللطيف جميل للصيانة، أصبحت أفضل سيارة متكاملة تجمع بين المواصفات الممتازة والسعر المناسب وضمان ما بعد البيع. في أقسامنا التالية، سوف تتعلم المزيد عن مواصفات السيارة مع كل التفاصيل التي تحتوي عليها لإصداراتها الثلاثة، بالإضافة إلى سعر كل إصدار.

يتميز التصميم الداخلي لسيارة تويوتا يارس 2022 بجميع إصداراتها بمواصفات داخلية تعكس نمط الحياة العصري. ويرجع ذلك إلى التصميم الداخلي الأنيق. السيارة من نوع السيدان المريح والأنيق، مع نظام موسيقي حديث يمنحك أفضل صوت نقي حيث يتم دمجها في وحدة رأس أنيقة الشكل. يحتوي نظام الموسيقى أيضًا على منفذ USB-AUX يمكن استخدامه لتشغيل ملفات الموسيقى المختلفة، مع نظام تكييف هواء متقدم لتوزيع الهواء. هذا بالإضافة إلى نظام الأمان الذي يميز السيارة. إنه نظام مثالي يضمن لك أكبر قدر من الأمان عند القيادة. تحتوي السيارة على وسائد هوائية حساسة مضادة للتصادم لحماية السائق من أي مخاطر. كما أن لديها نظام فرامل متقدم مضاد للانزلاق لمنح مالك السيارة أفضل تحكم عند المشي.
تتميز تويوتا يارس 2022 في نسختها الأولى بالمواصفات الحصرية التالية: تحتوي السيارة على محرك رباعي الأسطوانات بسعة 1.5 لتر. القوة القصوى للمحرك هي 105 حصان. تم تصميم السيارة لعزم دوران أقصى يبلغ 140 نيوتن متر. ناقل الحركة في السيارة هو CVT متغير التتابع، والسيارة مجهزة بالتحكم اليدوي. تسير السيارة بسبع سرعات مختلفة. يبلغ طول السيارة 4425 مم وعرضها 1730 مم وارتفاعها 1475 مم.
مواصفات تويوتا يارس 2022 النسخة الثانية من تويوتا يارس 2022 متوفرة في المملكة العربية السعودية بالمواصفات الخاصة التالية: داخل السيارة ستجد عجلات فولاذية مقاس 14 بوصة. يأتي هذا الإصدار من السيارة بحجم إطار 175/65R14. تحتوي السيارة على مرايا جانبية يتم التحكم فيها كهربائيًا ويمكن أيضًا طي المرايا يدويًا. ميزات تويوتا ياريس
تحتوي السيارة على نظام صوتي يأتي مع شاشة تعمل باللمس والشاشة 7 بوصات. يتضمن نظام الصوت أيضًا 4 مكبرات صوت. تدعم السيارة أيضًا تقنية Bluetooth اللاسلكية مع تقنية Apple Car Play. تحتوي السيارة على جنوط ألمنيوم مقاس 14 بوصة. مع توكيل عبد اللطيف جميل لإصدارات سيارات تويوتا في المملكة العربية السعودية، نجد أسعارًا لجميع الإصدارات المتاحة من يارس 2022، والتي يمكنك الحصول عليها في العديد من المرافق. وأهمها خدمة التقسيط بالتعاون مع الوكيل الرسمي عبد اللطيف جميل، والتي تقدم لك السيارة أيضًا تأمينًا شاملاً وفقًا للشروط والأحكام.
سعر تويوتا ياري 2022 سيدان Y FLT2 CVT فى السعودية هو 58,190 ريال سعودي. سعر تويوتا ياري 2022 سيدان Y2 CVT فى السعودية هو 58,535 ريال سعودي. سعر تويوتا ياري 2022 سيدان واي بلس CVT فى السعودية هو 60,950 ريال سعودي.
قدمت لك تويوتا يارس 2022 اليوم الأسعار التي يقدمها التوكيل الرسمي لشركة عبد اللطيف جميل في المملكة. يمكن العثور على المزيد من الأخبار حول السيارات في العالم العربي يوميًا على موقعنا. يهتم موقعنا الإلكتروني بعرض كل الأخبار التي تحتاجها عن الاقتصاد والسوق السعودي، سواء كانت أخبار عن أسعار السيارات والعملات والمعادن الثمينة، أو أخبار عن الخصومات والعروض المقدمة يومياً في المتاجر السعودية. للاستفادة من كل هذا، يمكنك الاتصال بنا عن طريق النقر على زر متابعة وستتلقى جميع الأخبار منا. دعم استثنائي في قانون العمل وظروف النقل 1444