مواضيعمواضيع عامة«الرابط الرسمي» هو الموقع الاجتماعي الجديد في بغداد 2022 [spa.gov.iq]

«الرابط الرسمي» هو الموقع الاجتماعي الجديد في بغداد 2022 [spa.gov.iq]

بواسطة : admin | آخر تحديث : 30 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 19

تعمل الهيئة كل عام على إضافة مواطنين جدد إلى قاعدة بياناتها وإزالة أسماء المستفيدين السابقين في حالة عدم تحديث البيانات أو عدم استحقاقها وتحسن وضعهم. تلك التي تغطيها ميزة راتب الوكالة الشهرية. يعد هذا شرطًا أساسيًا مهمًا لضمان عدم حصول المستفيد على إيرادات حكومية أو تدفقات إيرادات تتجاوز الدعم المقدم. وأكدت الوزارة على موقعها الإلكتروني على أهمية تطبيق الشروط على مقدمي الخدمات، والتي سنتعلمها معك. كما نشرت وكالة الحماية الاجتماعية رسائل على حسابها على فيسبوك تفيد بأن بيانات التغطية للمستفيدين الحاليين تحتاج إلى تحديث لضمان استمرار انخفاض أجور الدعم.
سنتصل بك بخصوص الشروط الجديدة التي أعلنتها الوزارة لقبول (الموافقة) على طلب المتقدمين للحصول على المساعدة الاجتماعية. هذه هي ما يلي: الأشخاص ذوي الإعاقة. الأرملة. امرأة مطلقة. زوجة المفقود. مهجور. الفتاة البالغة غير المتزوجة التي تقل أعمارها عن 35 عامًا ليس لها أبوين. النساء العازبات من 35 إلى 55 سنة. الأشخاص غير القادرين أو غير القادرين على العمل بسبب المرض هم 60 سنة للرجال و 55 سنة للنساء. اليتيم. عائلة نزيل محكوم عليه بالسجن لأكثر من عام. المستفيدون من ملاجئ الطوارئ الحكومية.
الأسر بدون دخل (عاطل عن العمل). رابط إلى موقع رعاية بغداد. إذا كنت تقيم في بغداد، العاصمة العراقية، يمكنك بسهولة طلب النموذج الخاص بك من خلال المركز التالي عبر الإنترنت. اتبع الخطوات ومقاطع الفيديو حتى لا ترتكب خطأ يسبب مشكلة: انتقل إلى الموقع الإلكتروني لوزارة العمل والشؤون الاجتماعية باستخدام الرابط spa.gov.iq. ثم انقر فوق النموذج 1 أو النموذج 2، كلاهما متشابهان. اقبل الشروط ووعد بأنك تنتمي إلى الفئات المذكورة أعلاه وليس لديك دخل.
انقر فوق التالي. أدخل تفاصيل فرد العائلة التالي. ثم انقر فوق التالي. حتى تنتهي من أفراد الأسرة كما هو الحال في المقطع. عند الانتهاء، انقر فوق طباعة النموذج. في الأيام المقبلة، سيتم الإعلان عن أسماء مجموعة جديدة من الأشخاص الذين تم قبولهم في البرنامج ويحصلون على معاش شهري من الوزارة. تابعنا. أعزائي متابعي هذا المقال، نتعرف على الشروط الرئيسية التي أعلنتها وزارة العمل والرعاية الاجتماعية العراقية لطلب نموذج أجور الرعاية الاجتماعية ليتم تسجيله في قاعدة بيانات الفقر في العراق. يمكنك إرسال طلبك باستخدام الرابط والخطوات التي حددناها لك. على وجه الخصوص، أنشأنا مقاطع فيديو لك تشرح الخطوات. إذا كنت ترغب في التأكد من أن هذه الطريقة هي الأفضل بالنسبة لك، تابعنا في التدريب.