مواضيعمواضيع عامةكيف يمكنك الطعن في استحقاق حساب المواطن وما هي المدة التي تستغرقها دراسة الكفاءة؟

كيف يمكنك الطعن في استحقاق حساب المواطن وما هي المدة التي تستغرقها دراسة الكفاءة؟

بواسطة : admin | آخر تحديث : 31 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 18

إرسال طلب نزاع يمكنك الاعتراض على حالة التفويض خلال فترة أقصاها 90 يومًا من خلال الرابط https://t.co/u8K0etss7W pic.twitter.com/hzvspw9ym3 — حساب المواطن (@citizenaccount) 2 أغسطس 2022
ما هي المدة التي تستغرقها دراسة الكفاءة والقرار بشأن طلب الاستئناف؟ ما هي مدة دراسة الأهلية والقرار بشأن طلب الاستئناف؟ أثبت البرنامج أن المتقدمين الجدد الذين قدموا وثائقهم للمطالبة قبل 16 أغسطس 2022، ونتيجة أهليتهم، لن يكونوا مؤهلين لتقديم اعتراضات على عدم الأهلية خلال فترة 16 أغسطس 2022. مدة أقصاها تسعون يومًا من يوم نشر درجة الأهلية غير مؤهلة. بمجرد تقديم الطلب، ستتم مراجعة حالة الأهلية في غضون 15 إلى 45 يومًا من تاريخ تقديم الطلب للطعن في درجات الأهلية. إذا كان مقدم الطلب مؤهلاً للحصول على مساعدة مالية من البرنامج، فسيتم دفع المتأخرات للأفراد المؤهلين في الشهر الجديد.
يمكن لجميع المتقدمين أن يسألوا عن حالة أهليتهم في الخطوات التالية: تحقق من حساب المواطن برقم التعريف. قم بالوصول إلى بوابة برنامج حساب المواطن ca.gov.sa. حدد رمز دراسة محورية تحديد حالة الأهلية تظهر النتيجة أن مقدم الطلب مؤهل أو غير مؤهل. إذا كنت مؤهلاً، فتعرف على مبلغ الدفعة في اليوم العاشر من الشهر التقويمي. إذا لم يكونوا مؤهلين، فسوف يقدمون اعتراضًا باتباع الخطوات المذكورة أعلاه. معايير الأهلية في برنامج حساب المواطن معايير الأهلية في برنامج حساب المواطن يوضح برنامج حساب خدمة المستفيد أن البرنامج قد اعتمد ثلاثة معايير.