مواضيعمواضيع عامةميزات وعيوب أحدث تحديث لجهاز iPhone 14 pro max لمحبي iPhone i phone 14 pro max

ميزات وعيوب أحدث تحديث لجهاز iPhone 14 pro max لمحبي iPhone i phone 14 pro max

بواسطة : admin | آخر تحديث : 31 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 16

كما أنها مصنوعة من زجاج سيراميك مقاوم للخدش ولها طلاء مقاوم للزيت وبصمات الأصابع والماء. يحتوي الهاتف على أكثر من سعة تخزين داخلية مختلفة، والتي تشمل 128 و 265 و 512 جيجابايت بالإضافة إلى 1 تيرابايت. يتميز الهاتف بمعالج Apple A 16 Bionic قوي سداسي النواة، بالإضافة إلى معالج رسومات Apple GBU خماسي النواة. يحتوي الهاتف على نظام تشغيل iOS v15 مع بطارية 4500 مللي أمبير في الساعة.
الهاتف مزود بكاميرا خلفية، تتكون من ثلاث كاميرات بدقة 12 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرا سيلفي بدقة 12 ميجابكسل وفتحة F/2.2. لا تحتوي على حواف جانبية أثناء توصيل الكاميرا بجهاز iPhone 14 ProMax مع تنظيف 8K. تصل سرعة ذاكرة الوصول العشوائي لجهاز iPhone 14 إلى 8 جيجابايت. أظهر الثقب الداخلي شاشة. ذكرت تسريبات سابقة أن iPhone 14 سيحتوي على كاميرا بدقة 48 ميجابكسل في فئة Pro. قال الخبير الاقتصادي في ويدبوش دان إيف إن شركة آبل يمكنها رفع سعر iPhone 14 بمقدار 100 دولار مقارنة بسعر iPhone 13. تتماشى هذه التوقعات مع توقعات المحللين في The Sun، الذين وجدوا أن أسعار هواتف Apple سترتفع في جميع أنحاء سلسلة توريد المكونات.
تمكنت Apple من الترويج لجهاز iPhone الجديد، والذي سيتم إصداره قريبًا في الأسواق العالمية. وأشاد بميزاته المتعددة. كما لوحظ أن موعد وصوله إلى الأسواق العالمية يقترب، الأمر الذي أثار فضول العديد من المواطنين حول طبيعة فوائد الآيفون، بالإضافة إلى طبيعة سعره الذي لم توافق عليه الشركة بعد. من أبرز العيوب في هذا الهاتف ما يلي: يحتوي iPhone 14 Pro Max على بعض العيوب لأنه لا يدعم إضافة بطاقة ذاكرة خارجية إلى الجهاز. أحد العوائق الرئيسية هو أنه لا يدعم منفذ سماعة رأس خارجي.
4 هواتف جديدة تلغي إصدار الشاشة الصغيرة. من المتوقع أن تتضمن سلسلة iPhone 2022 أو iPhone 14 أربعة هواتف ذكية جديدة. يبلغ طول اثنين 6.1 بوصة والاثنان الآخران بهما شاشات كبيرة. وفقًا للمحللين، يبلغ حجم iPhone mini 6.7 بوصة ويتم إلغاء شاشة 5.4 بوصة. وفقًا لـ MacRumors، قال Ming-shi Kuo الجدير بالثقة في ملاحظة جديدة للمستثمرين أن الهاتفين سيكون لهما أقوى المواصفات.
بينما قدمت Apple هاتفها الذكي الصغير iPhone 12 إلى مجموعة iPhone 12 في أوائل عام 2020 وتخطط لإطلاقه هذا العام 2021، أظهر تقرير لمحلل المشاهير Ming-Chi Kuo أنه سيتم التخلص التدريجي من الإصدار المصغر العام المقبل 2022، وفقًا لتقرير صادر عن المحلل الرائد Ming-Chi Kuo للعديد من مبيعات iPhone تقدر 12 مبيعات متوقعة مفقودة من iPhone 12 mini.
أوضح خبراء تكنولوجيا الهاتف أنه إذا كانت Apple تصنع بالفعل هواتف بدون فتحات SIM حقيقية وبدون موصلات، فمن المحتمل أن يتم تقديم هواتف Pro Max 14 في أسواق معينة، حيث لا تدعم جميع البلدان الهواتف التي تعمل بتقنية eSIM. من المتوقع أنه منذ عودة Apple إلينا، ستسبق Apple ميزات ومواصفات أخرى غير هاتف Pro Max 14 الجديد، والذي من المتوقع أن يتم إصداره رسميًا في عام 2023. يعتقد Kuo أن Apple ستحسن أو تحسن الكاميرا بشكل كبير على iPhone 14 أو iPhone 2022. من المتوقع أن توفر Apple كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل لهواتف iPhone 14. سيؤدي التقاط الصور على iPhone إلى مستوى جديد تمامًا، لكن التحسين لا يقتصر على دقة الكاميرا. الكاميرا ستكون 48 ميجابكسل بدلاً من 12 ميجابكسل، حيث سيتم تجهيز الكاميرا بحجم كبير 2.5 ميكرون بكسل، وهو أكبر بكثير، على غرار هواتف iPhone 12، وهواتف iPhone 13 القادمة، وهواتف Android الذكية الأكثر قوة.
من ناحية أخرى، من المتوقع الآن أن تكون أسعار سلسلة هواتف iPhone الجديدة من Apple، والتي من المتوقع أن تصل إلى المستخدمين، على النحو التالي: iPhone 14، بدءًا من 900 دولار. iPhone 14 Max، بدءًا من 1000 دولار. iPhone 14 Pro، بدءًا من 1100 دولار.
يدعم كل من آيفون 14 برو و14 برو ماكس وظيفة المشاهدة الدائمة. وفقًا لمراسل بلومبرج مارك جورمان وأحد أكثر مصادر Apple News الموثوقة، فإن الإصدار التالي من نظام تشغيل iPhone، iOS 16، سيقدم أخيرًا ميزة العرض الدائم. يتيح ذلك عرض المعلومات دائمًا على الشاشة عند إيقاف تشغيل الشاشة، مما يسمح للمستخدم برؤية الوقت والتاريخ والإنذارات وبعض المعلومات الأخرى دون فتح الهاتف.
انخفض التغيير الثاني الذي أجرته Apple يوم الثلاثاء. عادة، تختار أن تبدأ هاتفها الجديد. وقال هشام ناطور، الخبير في تطوير التكنولوجيا، في مقابلة مع قناة أرابيان سكاي نيوز. هناك عدة أسباب تجعل Apple «تقترب» من تاريخ إصدار سلسلة iPhone 14. أول, أدت المخاوف بشأن التضخم والركود الوشيك للاقتصاد العالمي إلى الاندفاع لإطلاق منتجات جديدة في السوق وزيادة معدلات المبيعات قبل الوضع الاقتصادي, خاصة في أوروبا. أزمة الطاقة الأسعار المتوقعة ترتفع الشتاء المقبل أفضل كاميرا سيلفي iPhone 14 مع ضبط تلقائي للصورة
قال الخبير إن الإضافة الجديدة تكسر الشائعات بأن طرازات Apple التالية لن تتعارض. في تغريدته الأخيرة على تويتر، أوضح أنه لن يستمر iPhone 14 في التعرض للصدمات بسبب تحسينات الكاميرا فحسب، بل أن مطباته ستكون أكبر وأسمك من أحدث iPhone 13 من Apple. أوضح كو أن قطر كاميرا CIS بدقة 48 ميجابكسل سيزداد بنسبة 25-35٪ على كاميرا iPhone 14، بينما سيزداد ارتفاع عدسة 48 ميجابكسل 7p بنسبة 5-10٪.
بدأت شريحة A16 المتقدمة في الحديث بعد أول حدث افتراضي لشركة Apple في مارس الماضي حول ما سيأتي وما يمكن توقعه من iPhone 14 بحلول نهاية العام. وفقًا لموقع «Apple WD»، يتوقع الخبير الموثوق به Ming Chi Qiu أن تطلق Apple الجيل التالي من iPhone 14، المجهز بأحدث إصدار من شريحة التشغيل A16.
على الرغم من ترقية ذاكرة الوصول العشوائي من 4 جيجابايت إلى 6 جيجابايت. سيتم حجز SoC A16 الجديد للموديلات عالية الجودة والأكثر تكلفة iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max. لاحظ أن هاتف Pro يحتوي على نفس 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي مثل iPhone 13 Pro.
إذا كنت تريد حفظ التواريخ والأحداث المهمة، فيجب أن تحصل على هذا التطبيق، أحد أفضل تطبيقات التقويم من Apple، مع جميع الملاحظات والأحداث التي تريد تدوينها. التطبيق متوافق مع Fantastical Weather، يتيح لك تنظيم عملك وفقًا للطقس الذي يناسبك، ويسهل العمل دون عمق أو تعقيد، مما يجعله أحد أفضل تطبيقات آيفون 2022. السبب الثاني لتسارع Apple هو أن الربع الرابع من السنة المالية للشركة ينتهي في نهاية سبتمبر 2022، مما يعني أنه تم اختيار «7 سبتمبر». أعطى هذا Apple أسبوعًا آخر من المبيعات القوية لتعزيز توقعات المستثمرين في نتائج التداول ولماذا تم اختيارها يوم الأربعاء قبل يوم الثلاثاء.
تستمر إعادة توجيه المكالمات على iPhone من قائمة الإعدادات، والتي يمكن استخدامها لتنفيذ العديد من الخدمات في خدمة الاتصال، وخاصة إعادة توجيه المكالمات من رقم إلى آخر. يمكن تنشيط هذه الوظيفة باتباع الخطوات التالية: الشاشة الرئيسية في قائمة الإعدادات. انتقل إلى الصفحة وانقر فوق علامة التبويب الهاتف. انقر فوق خيار تحويل المكالمات. اضغط على الزر لبدء خدمة إعادة توجيه المكالمات. اكتب الرقم الذي تريد نقل المكالمة إليه في المربع الفارغ. انقر فوق خيار تحويل المكالمات للعودة. تجدر الإشارة إلى أنه إذا كان زر تنشيط إعادة توجيه المكالمات مغلقًا دائمًا وغير مقبول، فقد يكون ذلك بسبب عدم دعم مزود الاتصال للخدمة.