مواضيعمواضيع عامةصاروخ البرق.. كريم نيفيا ونشا الوجه يجعلك تبدو كامرأة شابة، بغض النظر عن عمرك أكثر من 50 عامًا، فأنت لا تزال ملكة جمال

صاروخ البرق.. كريم نيفيا ونشا الوجه يجعلك تبدو كامرأة شابة، بغض النظر عن عمرك أكثر من 50 عامًا، فأنت لا تزال ملكة جمال

بواسطة : admin | آخر تحديث : 31 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 13

ملعقة من الحليب المجفف. ملعقتان كبيرتان من الحليب السائل. طريقة التحضير: امزج جميع المكونات المذكورة أعلاه في وعاء متوسط. حرك جميع المكونات باستمرار لبضع دقائق حتى يتم الحصول على خليط سائل ومتجانس نسبيًا. اغسل بشرتك جيدًا بالماء الدافئ والغسول (للوجه والرقبة) أو بالماء والصابون (لليدين). بعد ذلك، وزعي الخليط الناتج بالتساوي على الجلد مع تدليك الجلد بحركات دائرية لطيفة لبضع دقائق. اترك القناع على الجلد لمدة ربع ساعة أو حتى يجف تمامًا. ثم اغسل بشرتك بالماء الدافئ ثم بالماء البارد.
وصفة تبييض البشرة مع كريم نيفيا والنشا ملعقة من كريم نيفيا. ملعقة من ماء الورد ملعقة من مسحوق النشا. تحضير كبسولة زيت فيتامين هـ نقوم بخلط ماء الورد والنشا المسحوق في وعاء مناسب للإضاءة. انزع القدر على النار واتركه على النار مع التحريك باستمرار حتى يصبح ثقيلًا. ثم أضف ملعقة صغيرة من عصير الليمون إلى الخليط. ثم قم بإزالة الخليط من الحرارة واتركه ليبرد نسبيًا. أضف كريم نيفيا إلى الخليط الناتج واخلطه جيدًا.