مواضيعمواضيع عامةعروض ساكو اليوم في المملكة العربية السعودية مع أكبر الخصومات السنوية في متجر ساكو

عروض ساكو اليوم في المملكة العربية السعودية مع أكبر الخصومات السنوية في متجر ساكو

بواسطة : admin | آخر تحديث : 31 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 16

أسعار معدات الزواج SACO هي خصم لا يقاوم في مهرجانات مبيعات الزفاف في متجر SACO عبر الإنترنت على سعر ماكينة الحلاقة رقم 30. تأتي هذه الآلة مع 15 ملحقًا. وهو متوفر الآن بسعر حصري لفترة محدودة يبدأ من 139 ريال سعودي، بدلاً من سعر 239.75 ريال سعودي. يتم تقديم عرض مثالي لفترة محدودة فقط في متجر SACO بسعر مجموعة من فناجين الشاي التي تأتي مع صحن 200 مل. يتكون هذا الطقم من 12 قطعة ويأتي الطقم أيضًا مع حامل. تتوفر هذه المجموعة بسعر مناسب قدره 45 ريال سعودي بدلاً من 52.75 ريال سعودي شاملاً ضريبة القيمة المضافة.
خصم خاص تقدمه ساكو في جميع الفروع بسعر مجموعة أكواب الشاي التي تأتي مع صحن. يتكون هذا الطقم من 12 قطعة ويأتي الطقم أيضًا مع حامل. تتوفر هذه المجموعة بسعر مثالي قدره 39 ريال سعودي بدلاً من 49.75 ريال سعودي شاملاً ضريبة القيمة المضافة. يتمتع جميع العملاء السعوديين الآن بخصم اقتصادي للغاية على سعر كرسي الاسترخاء مع الهزاز وأيضًا الدوار. وهي متوفرة في المتجر الرسمي بحجم 100x98x105 سم. يمكنك أيضًا العثور عليه على الموقع الإلكتروني لفترة محدودة في المملكة بسعر خاص قدره 1099 ريال سعودي بدلاً من 1399 ريال سعودي. يتضمن ذلك قيمة مبلغ ضريبة القيمة المضافة.
لا يتوفر عرض سعر مذهل إلا لفترة محدودة على سعر كرسي الاسترخاء مع وظيفة الهزاز والدوران. وهي متوفرة في المتاجر في المملكة العربية السعودية بلونين، البني الداكن والبني الفاتح. يمكنك العثور عليه حاليًا بعرض خاص بسعر 1099 ريال سعودي بدلاً من 1399 ريال سعودي. خصم خاص للغاية لفترة محدودة على سعر سرير الأريكة الذي يتضمن 3 مقاعد في تصميمه. أبعاد الأريكة هي 172x86x82 سم. يمكنك شرائه على الموقع الرسمي من 999 ريال سعودي بدلاً من 1199 ريال سعودي، مع الأخذ بعين الاعتبار أن هذا السعر يشمل ضريبة القيمة المضافة.
بالنسبة للمنتجات في متجر SACO، هناك الآن خصومات كبيرة على سعر مجموعة الطاولات المصنعة من قبل شركة New Bone Company. وهي متوفرة في شكل زخرفي. تتكون من 20 قطعة أنيقة. الطقم متوفر بسعر خاص على الموقع الرسمي للمملكة العربية السعودية مقابل 189.75 ريال سعودي لفترة محدودة فقط. يشمل سعر الشراء هذا مبلغ ملحق ضريبة القيمة المضافة. خصومات جذابة على سعر مجموعة خاصة من 6 أواني طهي من شركة Delcia Rocks. الطقم متوفر بسعر مخفض متاح فقط لفترة محدودة من 399 ريال سعودي. هذا السعر بدلاً من 505 ريال سعودي. يشمل سعر الشراء ضريبة القيمة المضافة المعمول بها في كل متجر سعودي.
عروض خاصة لفترة محدودة بسعر طقم سكاكين المطبخ المكون من 12 قطعة المصنعة من قبل شركة Hatchen. الطقم متوفر بسعر خاص جدًا يبلغ 139 ريالًا سعوديًا فقط. هذا السعر ريال سعودي بدلاً من 157.75. يشمل سعر الشراء ضريبة القيمة المضافة المشار إليها في جميع المتاجر في المملكة العربية السعودية. يتوفر خصم كبير لفترة محدودة على آلة الكابتشينو 15 بار بسعة 1.25 لتر. يعمل الجهاز بقوة كهربائية تبلغ 1470 واط. يمكنك العثور عليه بسعر خاص على موقع ساكو في السعودية مقابل 399.75 ريال سعودي فقط. يشمل سعر الشراء ضريبة القيمة المضافة. يتم تقديمه في جميع المتاجر في المملكة العربية السعودية.
يتم تقديم مبيعات SACO الجديدة بسعر آلة الإسبريسو والكابتشينو، التي تعمل بقوة كهربائية تبلغ 850 واط. الجهاز متوفر بسعر خاص ممتد مقابل 499.75 ريال سعودي فقط. يشمل سعر الشراء ضريبة القيمة المضافة المعمول بها في كل متجر سعودي. خصومات ساكو للكتالوجات الجديدة يقدم موقع ساكو السعودية الإلكتروني خصومات جديدة على مجموعة من المنتجات المنزلية المختارة، مما يتيح لك الحصول على خصم يصل إلى 44% على الموقع الرسمي وفي جميع المتاجر لفترة محدودة. يشمل الخصم جميع المنتجات المنزلية والمطبخ، من الأجهزة الصغيرة أو الكبيرة، والأجهزة، وأدوات المطبخ، وأجهزة العناية المنزلية.
عروض ساكو متوفرة حالياً في متجر ساكو بخصم خاص للمقيمين في المملكة العربية السعودية على أسعار الأجهزة والأدوات الحديثة والتي وصلت إلى 44%. هذا متاح فقط لمنتجات مختارة على موقع ساكو السعودي الرسمي، والذي يوفر لك حلولاً مثالية لأي مشكلة تتعلق بالصيانة والتركيب والإصلاح على مستوى الموقع. أسعار SACO الجديدة تتضمن أسعار SACO الجديدة خصمًا كبيرًا على أسعار الألعاب المائية التي تقبل الأطفال والكبار. يوجد أدناه حمامات سباحة عائلية كبيرة مناسبة للفئات العمرية. يوجد أيضًا حمامات سباحة في الفروع مناسبة للأطفال من مختلف الأعمار، حيث تبرز ألعاب الأطفال. وهي متوفرة بعدة ألوان مع مطبوعات للأطفال تتناسب مع روح الطفل.
خصم كبير من ساكو على سعر طقم استعادة حزام السحب مقاس 3 بوصة × 30 بوصة، متوفر بسعر يبدأ من 349.75 ريال سعودي. خصومات SACO الجديدة للمملكة العربية السعودية. يتوفر عرض خاص لفترة محدودة على سعر مكيف الهواء السريع 14 أونصة مقابل 119.75 ريال سعودي، بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة. يتوفر تخفيض كبير في سعر ساكو إلى سعر المبرد أو السخان سعة 24 لترًا أو 48 واط بسعر 429.75 ريال سعودي، بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة.
خصم خاص لباحث ساكو على معدل شحن التيار المتردد للخدمة الشاقة، متوفر بسعر خاص فقط 299.75 ريال سعودي، شامل ضريبة القيمة المضافة. خصم خاص لفترة محدودة على سعر حوض السباحة المستطيل 2x3x0.75 متر، متوفر بسعر مخفض فقط 699.75 ريال سعودي، شامل ضريبة القيمة المضافة. سعر حمام السباحة ساكو هو خصم خاص في متجر ساكو على سعر مجموعة حمام السباحة 4.88 × 1.22 متر، متوفر بسعر حصري 4799 ريال سعودي فقط، بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة.
تخفيضات ساكو على حمامات السباحة هو عرض جذاب للغاية من موقع ساكو للتسوق في السعودية مقابل سعر مسبح انتاكس المناسب للأطفال من سن الثالثة. وهو متوفر حاليًا بسعر خاص لفترة محددة تبلغ 189.75 ريال سعودي فقط. يشمل السعر القيمة المضافة للضرائب. خصومات لا تصدق ولا تقاوم من موقع ساكو في السعودية على سعر عوامة شفافة مزينة بقطع لامعة. هذه العوامة مناسبة للأطفال من سن 9 سنوات. إنه متاح الآن. ادفع لجميع متاجر ساكو بسعر مغري للغاية فقط 79.75 ريال سعودي. يشمل هذا السعر ملحق ضريبة القيمة المضافة.
خصومات متجر ساكو في شهر ذو القعدة 1443 للهجرة تشمل عروض بداية الصيف التي تقدم كل ما تحتاجه خلال التوقيت الصيفي في المملكة العربية السعودية. نشرت SACO كتالوجًا جديدًا يتضمن مراوح ومكيفات هواء، بالإضافة إلى جميع ملحقات حمامات السباحة. بالإضافة إلى الأشكال والتصاميم المختلفة لأثاث الحدائق والمظلات الكبيرة، المتوفرة في جميع المتاجر بأحجام وألوان مختلفة، يتضمن كتالوج SaCo الجديد هذا أيضًا العديد من عناصر الحدائق، مثل جزازات العشب، وتقليم النباتات في الهواء الطلق وغرف التخزين، ومعدات تنظيف الحدائق، الضغط العالي الخارجي.
عروض SACO للساعات الذكية مع SACO، ستجد أكبر الخصومات والخصومات على ساعات Huawei الذكية في إصداراتها المختلفة، والتي تتميز بجودتها وموادها الممتازة في التصنيع. تعد التقنيات المستخدمة في الساعات الذكية من أفضل التقنيات التي تم تطويرها ودمجها في الساعات الذكية مؤخرًا. تتميز ساعات Huawei بتصميم أنيق وألوانها بسيطة ومتنوعة. في الوقت الحاضر، لا يستطيع معظمنا الاستغناء عن هذه الساعة الذكية، والتي تُستخدم عادةً لتلقي المكالمات الهاتفية والرد عليها بنقرة واحدة. يتم ذلك من خلال شاشات اللمس الذكية، بالإضافة إلى المهام الأخرى التي يمكن أن تؤديها الساعة. يشير إلى التطبيقات الصحية، والتي تعد واحدة من أكثر استخدامات الساعات الذكية شيوعًا بين الرياضيين.
ستجد في متاجر ساكو السعودية العديد من المرافق والخدمات الممتازة لجميع العملاء القدامى والجدد من محافظات المملكة العربية السعودية. كما أن لديها فريق خدمة عملاء ممتاز ومستعد للرد على أي استفسارات للعملاء في المملكة العربية السعودية في أي وقت بالإضافة إلى خدمة العملاء. خدمة التوصيل والتوصيل مجانًا. تقدم متاجر SACO عرضًا جديدًا في جميع الفروع وعلى الموقع الرسمي. هذا هو عرض الشحن المجاني على جميع الطلبات التي يتم شراؤها على الموقع الرسمي أو في أي من المتاجر في المملكة العربية السعودية، مما يتيح للعملاء التسوق بشكل مريح دون التفكير في كيفية استلامها وتسليمها.
تقدم لك متاجر ساكو شيئًا جديدًا في عالم الأجهزة المنزلية والأجهزة الإلكترونية كل يوم. يحتوي على كل ما تريد شراءه في المملكة العربية السعودية. كما أن لديها فروع تغطي جميع محافظات ومدن المملكة. لذلك، تقدم SACO للعملاء خدمة فريدة بسعر مناسب لكل مستوى مادي يتم تقليله بشكل كبير. تقدم جميع متاجر ساكو في المملكة العربية السعودية الآن خصم يصل إلى 40% على أسعار المكانس الكهربائية من شركة كارشر الأجنبية، والتي أثبتت كفاءة معداتها من خلال بيانات من العديد من العملاء في المملكة العربية السعودية. ونتيجة لذلك، تمثل منتجات كارشر نسبة عالية من مبيعات ساكو، وستجد منطقة مخصصة في كل فرع في المملكة.
تقدم ساكو لمتاجر ساكو في المملكة العربية السعودية مجموعة متنوعة من أجهزة تنقية الهواء في مجموعة متنوعة من أكبر وأشهر العلامات التجارية في المملكة العربية السعودية، والتي يتم قبول معداتها من قبل معظم العملاء. توفر أجهزة تنقية الهواء الحديثة الحماية لجميع أفراد الأسرة عن طريق استنشاق الهواء النقي والنظيف تقدم ساكو أجهزة تنقية الهواء التي توفر الحماية لجميع أفراد الأسرة، مع أكبر تشكيلة من أجهزة تنقية الهواء من ماكات إنترناشيونال، مثل فيليبس، برينسيس، هوميكس، فيلتريت وأجهزتها ذات التقنية العالية الموجودة في جميع متاجر ساكو بخصم يصل إلى 40٪ بمناسبة بداية شهر رمضان المبارك. نطلب من الله أن يعيدها إليك وإلى اليمن ويعطيك البركات.
تقدم متاجر SACO أيضًا العديد من أدوات المطبخ. يقدمون لربة المنزل أفضل باقة إعداد طعام بسعر 2344 ريال سعودي بدلاً من 3786 ريال سعودي. يمكنك العثور عليها في كل متجر بخصومات رمضانية تصل إلى 40٪. تشمل أجهزة مطبخ ساكو جميع العلامات التجارية والأنواع التي تساعد ربة المنزل على إعداد الطعام في وقت أقل. إنكريديبل ساكو تقدم متاجر ساكو خصم إضافي لجميع العملاء المقيمين في المملكة العربية السعودية الذين لديهم بطاقات فيزا أو مدى الائتمانية. عند الشراء من ساكو تحصل على خصم إضافي بنسبة 20% على جميع المنتجات التي يقدمها متجر ساكو على جميع المنتجات على الموقع الرسمي أو في أي من المتاجر في المملكة العربية السعودية.
يجب أن نعلمك أن هذه القسيمة متاحة مجانًا في نقاط البيع المحددة. هذا هو الحال في حالة تطبيق الشروط والأحكام العامة. لن تتمكن من الاستفادة من قيمة هذه التذكرة إذا قام العميل بتطبيق أي من العروض الترويجية الأخرى. هذه الهدية صالحة حتى 5 مايو، أي ما يعادل 4. شوال 1443 تقدم ساكو السعودية مجموعة فريدة من مستلزمات ومعدات الحدائق والحدائق المتوفرة في جميع فروع ومتاجر ساكو، بما في ذلك معدات الحدائق وقطع تزيين الحدائق، وكذلك المبيدات الحشرية بسعر مخفض، وكذلك الأجهزة الكهربائية للقص والعناية بالعشب. كل هذه الأجهزة متاحة لفترة محدودة بخصم كبير.
تمتلك متاجر ساكو في المملكة العربية السعودية الكثير من المعدات الرياضية والسلع الرياضية للهوايات مثل صيد الأسماك. ستوفر لك متاجر SACO جميع احتياجاتك، بما في ذلك الخطافات والطعوم، بالإضافة إلى أنواع مختلفة من الدراجات لركوب الدراجات، بالإضافة إلى جميع الكرات المستخدمة في الرياضات المختلفة. تخفيضات ساكو على اللوازم المنزلية تقدم ساكو مجموعة واسعة من المفروشات المنزلية في جميع متاجرها التي تتكيف مع الأذواق الحديثة والحديثة، سواء الكلاسيكية أو الحديثة. يتضمن موقع ساكو للتسوق عبر الإنترنت العديد من الجلسات الخارجية والداخلية مع مواد التخزين والتنظيم، بالإضافة إلى العديد من المعدات الرياضية بأرخص الأسعار في المملكة العربية السعودية.
خدمات ساكو ساكو للبيع تقدم ساكو السعودية العديد من الهدايا كجزء من تخفيضات عيد الأم مع شراء واحدة من آلات العجن المختارة المصنعة من قبل كينوود. يتم استقبال العجان بآلة صنع القهوة المجانية من Deloce Gusto، وهي علامة تجارية عالمية في مجال الأجهزة المنزلية. تحت شعار ساكو: «امسك العيد لمدة يومين وستتألف الهدية من هديتين». متجر ساكو تقدم متاجر ساكو أيضًا حلولًا رائعة لعملائها الأعزاء في المملكة العربية السعودية لأي مشكلة يواجهونها في المنزل أو في الحياة اليومية بشكل عام. أنها توفر جميع أدوات السلامة أو السيارات في متاجرهم، فضلا عن أدوات الإنقاذ السريع لتنظيف المنزل، بحيث يمكن للعملاء بسهولة وسهولة العثور على جميع احتياجاتهم في مكان واحد لوضع حياة العميل في سهولة.
خصومات ساكو تقدم متاجر ساكو في السعودية منتجات أساسية بأسعار تصل إلى 50٪، خاصة الهواتف المحمولة والمطبخ والأجهزة المنزلية. يمكنك العثور على جميع أنواع أدوات المطبخ بخصم يصل إلى 44٪. هناك أيضًا خصومات على الأجهزة تصل إلى 33٪. وصلت الخصومات على مجموعات الإصلاح وأدوات التثبيت إلى 40٪. قبل تقديم خصومات على التفاصيل الخاصة بك، يجب أن تفكر في الحاجة إلى اغتنام الفرصة بسرعة للحصول على خصومات وعروض قبل انتهاء صلاحيتها. يمكن العثور على جميع الأسعار المعلنة حاليًا في جميع مكاتب ساكو في المملكة أو على الموقع الرسمي لشركة ساكو السعودية، كما هو موضح في الأقسام التالية. تتوفر المعارض أثناء نفاد الإمدادات. انتقل إلى أقرب فرع أو شراء على الموقع الرسمي على الإنترنت.
تسعير ساكو في السعودية تقدم لك متاجر ساكو في السعودية مجموعة كاملة من الأدوات المنزلية الحديثة، والتي من خلالها تقدم ساكو كل ما يحتاجه جميع أفراد العائلة، بما في ذلك أدوات المطبخ الرقمية والكهربائية، وأدوات المطبخ وأدوات المائدة. يتم استيراد هذا من مجموعة متنوعة من العلامات التجارية في صناعة محلية أو عالميًا من الخارج، وهذا بخصومات عالية جدًا. تقدم ساكو أسعارًا خاصة لأدوات المطبخ بمناسبة شهر رمضان المبارك. تم نشر كتالوج جديد وصلت فيه الخصومات إلى 40٪. يقدم لك خصومات كبيرة على المقالي الهوائية مع ضمان ممتد من متجر ساكو، مع خصومات حصرية على أدوات المطبخ وطاولة الطعام، مع ملحقات المطبخ وآلة صنع القهوة
يتوفر عرض مخفض على طقم أواني طهي غير لاصقة من 13 قطعة من البرازيل بسعر 199 ريال سعودي بدلاً من 279.75 ريال سعودي. خصومات هائلة على ماكينة قهوة عربية محمولة بسعة 0.8 لتر تعمل بقوة 1000 واط. هناك العديد من التصاميم المتاحة بسعر 299.75 ريال سعودي، مع كوب قهوة كهدية. تقدم ساكو سيل المقلاة الهوائية Nowave بتقنية التحكم الرقمي بقوة 1425 واط وسعة 3 لترات. يتوفر في المتاجر مقابل 279 ريال سعودي بدلاً من 429.75 ريال سعودي، مع هدية فورية مجانية عند الشراء.
خصومات ساكو في السعودية تقدم لك ساكو أحدث خصومات متجر ساكو في السعودية على جميع المواقد والأطقم الخارجية للحدائق وحفلات الشواء في المواقع التالية. قامت ساكو بتزويدك بجميع المستلزمات والمعدات اللازمة لمناطق الحدائق المفتوحة، حيث أنها المكان الأنسب للتجمعات العائلية مع عدد كبير من الأشخاص أو اللقاءات مع الزملاء أو الأصدقاء. سخان غاز استانلس ستيل باللون الأبيض، يعمل بـ 38,000 وحدة حرارية، متوفر بمقاس 22.×70 سم، يغطي مساحة 20 متر مربع بسعر 1599 ريال سعودي أو يمكن دفع السعر على 6 أقساط بدفع 269 ريال سعودي شهرياً.
يوجد في متجر ساكو السعودية أنواع مختلفة من المواقد بمختلف الأشكال والتصاميم لتناسب جميع المساحات وأشكال الديكور الحديث. كما أنها مصنوعة من المعدن وهي مصنوعة أيضًا من الحجر. يمكننا أيضًا العثور على تصميمات دائرية أو مربعة أو مستطيلة. تم تصميم بعض السخانات لتكون سخانًا وطاولة في نفس الوقت. تقدم ساكو السعودية شواية جانبية بثلاث شعلات، متوفرة باللون الأسود، بسعر مخفض 999 ريال سعودي بدلاً من 1199 ريال سعودي، مع خصم فوري على شراء 200 ريال سعودي. طقم كرسي حديقة لـ 4 أشخاص، مكون من 3 طاولات وطاولة، بسعر خاص 799 ريال سعودي بدلاً من 1099 ريال سعودي، مع خصم فوري على شراء 300 ريال سعودي.
تقدم Saco ما يلي هو كتالوج Saco 2021، والذي يتضمن أسعارًا جيدة جدًا للشوايات الخارجية بجميع أنواعها. مع حلول فصل الشتاء، هناك العديد من حفلات الشواء التي تجمع العائلة والأصدقاء معًا في المساحات الخارجية. ربما تكون حفلات الشواء الأكثر طلبًا هي حفلات الشواء الكبيرة بالفحم. في متاجر ساكو في المملكة العربية السعودية، يمكنك العثور على أنواع مختلفة من حفلات الشواء المناسبة لحفلات الشواء في الحديقة أو في الأماكن الخارجية. هناك مجموعة متنوعة من الأنواع والأحجام المختلفة. هناك العديد من الأشكال المتاحة، ولكل منها طريقة استخدام مختلفة، ومعظمها يأتي مع رف سفلي لإكسسوارات الشواء، والآخر يأتي مع هدايا. تمتلك متاجر ساكو في المملكة العربية السعودية أيضًا أسطوانات غاز بمواصفات عالية الجودة. وهي تمتثل لأنظمة السلامة وتحمي من مخاطر الحوادث، لا سمح الله، التي يمكن أن تنتج عن استخدام أسطوانات الغاز التي لا تفي بمعايير الجودة والسلامة. يقدم متجر ساكو علبة جازكو من الألياف الزجاجية سعة 24.5 لتر بسعر 409 ريال سعودي مع هدية مجانية.
تقدم ساكو شواية فحم مع موقد عام 2021، بالإضافة إلى صندوق الاحتراق، مزود بميزان حرارة ومدخن وعجلات ثقيلة، بسعر مخفض قدره 1499 ريال سعودي بدلاً من 1799 ريال سعودي بخصم 300 ريال سعودي أو بالتقسيط لأكثر من 6 أشهر بقيمة 250 ريال سعودي. شواية فحم مع رف جانبي، بسعر خاص 999 ريال سعودي بدلاً من 1459 ريال سعودي بخصم 460 ريال سعودي. تقدم ساكو السعودية شواية فحم مع رف قابل للطي، بالإضافة إلى العديد من الأرفف الجانبية الإضافية مع شبكة طهي قابلة لضبط الارتفاع، بالإضافة إلى درج تخزين سفلي لسهولة إزالة الرماد. تم تجهيز الشواية بعجلات لسهولة الحركة من مكان إلى آخر، بسعر 599 ريال سعودي بدلاً من 749 ريال سعودي في السعودية، مع خصم فوري 150 ريال سعودي.
هناك عدة أنواع من السخانات المتوفرة في متاجر ساكو في المملكة العربية السعودية، بما في ذلك المنازل الحجرية والسخانات الخشبية، بالإضافة إلى الأنواع الأخرى التي تعمل بالغاز. هناك أيضًا تصميمات رأسية ودائرية بأحجام مختلفة من السخانات المربعة والمستطيلة، حتى تتمكن من العثور على جميع التصميمات التي تناسبك. تعتبر السخانات الخارجية من أهم المنتجات في فصل الشتاء، حيث تقوم بتسخين الهواء المحيط بشكل طبيعي وصحي. يستخدم الحطب للتدفئة كعنصر أساسي فيما يتعلق بالحدائق والمساحات الخارجية. ستجد أدناه أسعار أنظمة التدفئة عند الشراء عبر الإنترنت في SACO بأسعار حصرية.
تبلغ تكلفة سخان خشب الحدائق 679 ريال سعودي بدلاً من 899 ريال سعودي، وهو ما يعادل توفير 220 ريال سعودي من ساكو. دفاية خشب حديقة مربعة 86 سم بسطح حجري 449 ريال سعودي بدلاً من 599 ريال سعودي، مما يوفر 150 ريال سعودي. سخان غاز حديقة بارتفاع 137 سم بسعر 699 ريال سعودي بدلاً من 899 ريال سعودي، مما يوفر 200 ريال سعودي من ساكو.
على الرغم من التوافر الحالي للسخانات الكهربائية الحديثة في جميع المتاجر، لا يزال الكثير منا يفضل سخانات الخشب لأنها أكثر ملاءمة للمساحات المفتوحة، لأنها تولد طاقة حرارية كبيرة تسخن مساحات كبيرة. مع تصميماتها الحديثة، وجدناها مناسبة لتزيين المحادثات، مما دفع العملاء لشرائها. أصبحت آلات وإكسسوارات Saco الرياضية أجهزة مهمة بالنسبة للكثيرين منا. في عصرنا، أصبح من الصعب توفير الوقت للتدريب في الصالات الرياضية، وهنا جاءت أهمية المعدات الرياضية المناسبة للصالة الرياضية والمنزل. يتيح لك ذلك إجراء تمارين يومية في المنزل أثناء إجراء مكالمات العمل أو مشاهدة المحاضرات والدروس. لذلك يفي أحدنا بالتزاماتنا أثناء ممارسة رياضتنا اليومية، مما يوفر لنا الكثير من الوقت. أدناه، أسعار ساكو السعودية لمختلف الفرق الرياضية مع خصومات الدراجات هي واحدة من أفضل الرياضات التي تعزز اللياقة البدنية.
متجر ساكو متجر ساكو متوفر في العديد من متاجر ساكو التي تتوفر في مدن المملكة العربية السعودية. ستجد معدات تمارين مناسبة لأكثر من تمرين واحد ومناسبة لأجزاء مختلفة من الجسم. في ساكو، يمكنك العثور على جهاز تدريب FitPlus بسعر مناسب جدًا يبلغ 1449 ريال سعودي فقط بدلاً من 1699 ريال سعودي مع توفير 250 ريال سعودي. شراء SACO عبر الإنترنت لجهاز مشي كهربائي بوزن 110 كجم مع دراجة رياضية إلكترونية. عرض مشترك بقيمة 1599 ريال سعودي بدلاً من 1999 ريال سعودي مع توفير 400 ريال أو أقساط لمدة 6 أشهر مع قسط 267 ريال سعودي.
يقدم موقع ساكو للتسوق الإلكتروني مشاية كهربائية 135 كجم 2.6 حصان بسعر خاص 2699 ريال سعودي بدلاً من 3599 ريال سعودي، مما يوفر 400 ريال أو بالتقسيط لمدة 6 أشهر بقسط 450 ريال سعودي. دراجة تمارين هوسفير 100 كجم للاستخدام المنزلي فقط، بسعر خاص 649 ريال سعودي بدلاً من 799 ريال سعودي، مما يوفر 150 ريال سعودي.
دراجة سبورتكس من الفولاذ الخفيف بإطارات 7 سرعات بسمك 26 بوصة ومكابح قرصية بسعر 899 ريال سعودي بدلاً من 1099 ريال سعودي، مما يوفر 200 ريال سعودي. دراجة سبورتكس 26 بوصة قابلة للطي للرجال مزودة بـ 21 ترس بسعر 1199 ريال سعودي بدلاً من 1499 ريال سعودي، موفرة 300 ريال سعودي أو بالتقسيط 200 ريال في 6 أشهر. تقدم ساكو دراجة سبورتكس 20 بوصة للأطفال بسعر مخفض خاص على صفحة تسوق ساكو 399 ريال سعودي بدلاً من 499.75 ريال سعودي، مما يوفر 100.75 ريال سعودي.
بالإضافة إلى معدات التمرين، يقدم متجر SaCo أيضًا معدات وإكسسوارات رياضية ترفيهية أخرى مثل البلياردو، والتي تقدم لك جميع إمداداتها بأسعار لا تصدق. ستجد أن هناك طاولات بلياردو شهيرة للبالغين والأطفال، بالإضافة إلى طاولة ألعاب 4 في 1 تحتوي على أكثر من لعبة واحدة. في محتواه، من بين الألعاب الترفيهية الأخرى، هناك مثل كرة القدم، وهي غنية بالتعريف. تبلغ تكلفة طاولة الألعاب 4 في 1 349 ريال سعودي بدلاً من 499.25 ريال سعودي، مع خصم 150 ريال سعودي عند الشراء. لعبة كرة قدم بسعر مخفض 359 ريال سعودي بدلاً من 449.75 ريال سعودي، مع خصم فوري عند الشراء 90.75 ريال سعودي.
تقدم ساكو السعودية إكسكلوسيف دراجة تمرين بوزن 100 كجم للاستخدام المنزلي فقط بسعر 679 ريال سعودي بدلاً من 899 ريال سعودي، بخصم 220 ريال سعودي عند الشراء. سعر طاولات البلياردو 1699 ريال سعودي بدلاً من 2299 ريال سعودي، مع خصم 600 ريال سعودي على الشراء، مع إمكانية الدفع على 6 أقساط بقيمة 284 ريال سعودي شهرياً. المعدات الرياضية SACO فيما يلي خصومات جديدة لمعدات المشي الكهربائية التي ستساعد بشكل كبير في التعويض عن قلة وقت الفراغ المفروض علينا في حياة اليوم. لأننا مشغولون بحياتنا العملية، بالكاد يمكننا المشي أو الركض لحرق السعرات الحرارية الزائدة. من السهل تعويض هذا القصور في المنزل أو في العمل.
مشاية كهربائية بمحرك 120 كجم بقوة 2.5 حصان بسعر 1799 ريال سعودي بدلاً من 2299 ريال سعودي توفير 500 ريال أو بالتقسيط لمدة 6 أشهر بقسط 300 ريال سعودي. المعدات الرياضية هي واحدة من أكثر المعدات شعبية التي يطلبها العملاء في المتاجر السعودية. يمكنك العثور عليها جميعًا في الفروع وعلى موقع SACO الرسمي. هذا بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من أنواع المعدات الرياضية، والتي تختلف في الشكل والتصميم والغرض إذا كنت تعرف كيفية استخدامها. لديهم جميعًا سعرهم الخاص، والذي يتم تقديمه في متاجر All Saco في المملكة العربية السعودية.