مواضيعمواضيع عامةاسأل عن نتيجة الاختيار لقياس المهارات. كيف يمكنني رؤية درجة المهارة في

اسأل عن نتيجة الاختيار لقياس المهارات. كيف يمكنني رؤية درجة المهارة في

بواسطة : admin | آخر تحديث : 31 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 18

اختبار المهارات هو اختبار لقياس القدرات العامة للطلاب التي طورها مركز القياس الوطني وأجريت للطلاب في المدرسة الثانوية الثالثة. يساعد هذا الاختبار في تحديد الدرجات لجميع الطلاب بناءً على الموسوعة التراكمية الخاصة بهم من خلال اختبار المهارة والفهم والتطبيق والتحليل، مما يعكس ثروة من المعرفة في الفهم. تم تصميم المنهج من قبل الطالب وليس فقط عن طريق الحفظ، على عكس اختبارات الأداء. نتائج المهارات 1443 دعت هيئة تقييم التعليم والتدريب الطلاب الذين خضعوا أو سيخوضون اختبارات القياس لمعرفة كيفية الحصول على نتائج لتقييم المهارات من خلال تقييم. وفقًا للهيئة، تم تبسيط جميع إجراءات الاستفسار عن نتائج المهارات وشرحها في الأسطر التالية كخطوات أولى. للحصول على نتائج المهارات عبر الإنترنت، انتقل أولاً إلى موقع القياس الوطني عن طريق إدخاله عن طريق تسجيل مكتب التسجيل ثم اختيار الاختبارات المسجلة ثم النتائج. لمزيد من المعلومات، اتبع ما ذكرناه في الأسطر التوضيحية التالية.
سيتم نشر نتائج اختبار الكفاءة بعد الانتهاء من تصحيح وتحليل وفحص الإجابات. إنها عملية تستغرق شهرًا واحدًا بعد انتهاء الفترة التجريبية. هذه هي الإجابة عند ظهور نتيجة القياس. مع وضع ذلك في الاعتبار، يستمر الطلاب في البحث عن الطريقة الصحيحة للسؤال عن نتائج اختبار القياس 1443 لتحديد اختبارات المهارات العامة التي يمكنهم الرجوع إليها حول نتائجهم مع المركز الوطني للقياس بخطوات بسيطة وواضحة. كيف يمكنني عرض نتائج المهارات في مكتب التسجيل؟ إذا كنت ترغب في إجراء استشارة عبر الإنترنت حول نتائج اختبار المهارات العامة، قم أولاً بزيارة موقع Qyas على https://e-services.qiyas.sa
أدخل أيضًا كلمة المرور الخاصة بك في المربع على الشاشة. انقر على أيقونة تسجيل الدخول في الجزء يمر الطالب الذي يريد الحصول على درجة المهارة بخطوة اختيار الاختبارات المسجلة. أخبرنا أن الخطوة التالية هي النقر على النتائج في القائمة المنسدلة. بعد ذلك، يتم اختيار الطالب الذي يرغب في الحصول على درجة المهارة عن طريق اختيار نوع الاختبار، وهو اختبار المهارات العامة، والبحث عن درجاته، إذا كان متاحًا. بعد ذلك، انقر فوق بحث وسيعرض النظام النتيجة على الشاشة. إذا كانت لديك أسئلة حول الاختبار وتفاصيل الخدمات التي يقدمها المركز الوطني للقياس، يمكنك الاتصال بالرقم القياسي 920033555 من الأحد إلى الخميس/8:00 صباحًا حتى 6:00 مساءً.
أنشأت هيئة تقييم التعليم والتدريب رابط نتائج المهارات، والذي يسمح بالوصول إلى النتائج مباشرة من مكتب التسجيل، كما هو موضح في الفقرة السابقة. يجب على أولئك الذين يرغبون في الحصول على درجات مهاراتهم تسجيل الدخول إلى موقع Qyass الإلكتروني بمعلومات حساباتهم لطلب معلومات حول تقييم المهارة العام. من خلال تحديد نوع الاختبار والنقر فوق بحث، نتمنى للجميع كل النجاح. كيفية استخراج نتيجة المهارات، كما ذكر أعلاه، يتم استرداد نتائج القياس عبر الإنترنت. يمكن العثور على الطريقة في النقاط التالية: الوصول إلى موقع Qyas في مكتب التسجيل. حدد نوع الاختبار، أي المهارات. بالنقر فوق الزر «عرض»، يصل مقدم الطلب إلى صفحة تحتوي على أحدث نتائج اختبارات الكفاءة.