مواضيعالعناية بالذاتالعناية بالبشرةكيف أكون جميلة بدون المكياج ومستحضرات التجميل ؟

كيف أكون جميلة بدون المكياج ومستحضرات التجميل ؟

بواسطة : مواضيع | آخر تحديث : 17 مارس، 2021 | المشاهدات: 190

كيف أكون جميلة بدون المكياج ومستحضرات التجميل ؟

إذا فتاة تحبي أن تظهري جميلة طوال الوقت ، وكنت تواجهي مشاكل من كثرة إستعمال المكياج ومستحضرات التجميل التي تحتوي علي المواد الكيماوئيةالضارة ، والتي تصر الجلد والبشرة بالغ الضرر ، فعليكي أن تقومي بإتباع النصائح التالية حتي تحصلى على بشرة جميلة وصحية .

١- اشربي كمية كافية من الماء :

يجب أن تشربي من 6-8 أكوب من الماء يومياً حيث أن الماء لها تأثير ممتاز على الجلد فهى تمنع جفاف وخشونة البشرة ، وتعطى مظهرك لامع وبراق وتؤخر ظهور التجاعيد بالوجه .

٢- تنضيف الجلد والجسم بالعناية :

إذا كنت تحبي أن تظهر جلدك بمظهر جميل ودائم فعليك أن تداومي على الأستحمام مرتين يومياً ، وأستخدام بعض المواد المرطبة الطبيعية .

٣- عدم ملامسة الوجه أثناء الهواء :

إذا كنت في الهواء لا تلامس وجهك حتى لا تنتقل الميكروبات والبكتيريا العالقة بيدك إلى وجهك ، وتزيد من خطورة ظهور حب الشباب ، وترك علامات قبيحة على وجهك تضعف جمالك .

٤- العناية بالشعر : 

إن العناية بالشعر هو عنوان جمال المرأة ، ولذلك يجب أن تحرصي على أستخدام الشامبو المناسب لشعرك لتحافظي على نعومته ولمعانه وتحمي شعرك من التساقط ، وتحمي فروة رأسك .

٥- الأهتمام بالتفاصيل الدقيقة :

إن العيون الجميلة أحد أهم مظاهر الجمال للمرأة كما أن شكل الحاجبين يحدد شكل الوجه فقومي بتحديد حاجبيك بالشكل الذي يتناسب مع طبيعة وجهك ، كما يجب أن تتخلصى من الشعر الزائد بجسدك ووجهك ، حتى تبدين بمظهر أكثر جمالاً .

٦- الأبتسامة الجميلة : 

حاولى أن تحافظي على مظهر شفتيم وأسنانك لأن الشفاة والأسنان هى التى تعطي ابتسامتك الجمال والجاذبية ، وأستخدمي المواد الطبيعية لتحطي على نعومة ورطوبة ولون شفتيك ، وداومي على غسيل وتنضيف أسنانك بالمعجون المناسب لأنها تجعل ابتسامتك مضيئة ومشرقة .

 

ملاحظة : هذه النصائح تعتبر من أسهل وأقصر الطرق للحصول على بشرة جميلة وجذابة بدون مكياج فى كل الأوقات .

الكلمات المفتاحية: