مواضيعمواضيع عامةشروط حساب المواطن 1444 ومعايير الأهلية وطريقة التسجيل ca.gov.sa

شروط حساب المواطن 1444 ومعايير الأهلية وطريقة التسجيل ca.gov.sa

بواسطة : admin | آخر تحديث : 25 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 135

توافق البيانات التي تم إدخالها. تقديم المستندات والوثائق المطلوبة للتسجيل. ليس لدى مقدم الطلب أي أصول أو أصول مسجلة باسمه. معايير الأهلية لدعم حساب المواطن 1444 شرح برنامج حساب المواطن معايير الأهلية الأساسية لمساعدة حساب المواطن، والتي سيتم أخذها في الاعتبار عند مراجعة الطلب. المعايير هي: عدد وعمر أفراد الأسرة. إجمالي دخل الأسرة الشهري. على هذا الأساس، تتم مراجعة الطلب وفحصه لتحديد قيمة المساعدة والاستحقاق. كيفية التسجيل في حساب المواطن 1444 حتى الآن، لم يحدد برنامج حساب المواطن بعد تاريخ إغلاق للتطبيق. لذلك، يجب على جميع العائلات التي تستوفي متطلبات التسجيل التقديم بسرعة قبل الإغلاق. طريقة التسجيل هي:
انقر فوق رمز إنشاء حساب جديد. ثم أدخل (رقم التعريف، رقم الهاتف المحمول، تاريخ الميلاد). انتظر لحظة وستتلقى كلمة مرور مؤقتة على الفور. أدخل كلمة المرور المؤقتة وأدخل كلمة مرور جديدة. ثم انقر فوق التالي. ستتم إعادة توجيهك بعد ذلك إلى صفحة تسجيل البيانات. أدخل البيانات المطلوبة (البيانات العامة، تفاصيل العنوان، بيانات الدخل الشهري، تفاصيل العقارات، تفاصيل الحساب المصرفي، تفاصيل الأعضاء). أرفق المستندات المطلوبة للتسجيل. التأكد من صحة البيانات المدخلة والتأكد من صحة البيانات التي تم الكشف عنها. ثم انقر على أيقونة التسجيل.
يمكنك الآن التسجيل في برنامج #حساب_المواطن من خلال الرابط: https://t.co/u8K0etss7Wعلمًا. لا يحتاج المستفيدون المؤهلون حاليًا لشهر يوليو إلى زيارة الموقع الإلكتروني أو التسجيل. pic.twitter.com/rhakeb1wrt – حساب المواطن (@citizenaccount) 4 يوليو 2022