مواضيعأخبارمشاهيرقصة سرقة شنطة نهى نبيل

قصة سرقة شنطة نهى نبيل

بواسطة : admin | آخر تحديث : 15 مارس، 2022 | المشاهدات: 234
قصة سرقة شنطة نهي نبيل

قصة سرقة شنطة نهى نبيل، عادت القصة على مواقع التواصل الاجتماعي مجددا، وقد تم الحديث عنها بشكل كثيف في الاعلام في السوشيال ميديا في الساعات السابقة، وذلك بعد أن تطرقت نهى نبيل :

للحديث عنها مجددا في احد المقابلات التلفزيونية التي عقدت معها، وتعتبر السرقة من القصص التي اشتهرت في الفترة السابقة، وسوف نتحدث عن هذه القصة من خلال هذا المقال فيما يلي.

من هي نهى نبيل ويكيبيديا

نهي نبيل وهي إعلامية كويتية مشهورة، كما أنها فاشينيستا الكويت، وقد حققت الشهرة والنجاح من خلال مشاركتها في الإعلانات التجارية، لأفضل الماركات العالمية، وتقوم بتقديم عدد من البرامج الإعلامية، فهي من أصول عربية، تحمل الجنسية الكويتية، وهي من أصول مصرية، ولدت في الكويت بتاريخ الحادي عشر من نوفمبر لعام 1983م، وتبلغ من العمر 38 عام، متزوجة من الدكتور الجامعي إبراهيم جمعان الموسوي، من  ولديها ثلاثة أبناء، وهي كثير الجدال عبر منصات التواصل الأجتماعى، إذ أنها ناشطة اجتماعية وشاعرة معروفة في الخليج العربي، حققت شهرة واسعة في عدة من المجالات منها الإعلام، والأزياء والموضة .

إقرأ أيضا:من هي دانا جبر

قصة سرقة شنطة نهى نبيل كاملة

تعرضت مصممة الازياء الكويتية نهى نبيل الى السرقة قبل نحو عام من الآن، حيث قام احد الاشخاص بسرقة  شنته خاصه بها، وبعد أن أدركت نهى نبيل التفاصيل الخاصة بعملية السرقة التي تعرضت لها، خرجت عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال بث مباشر وقالت في هذا البث انها تعرف الشخص الذي قام بسرقتها، وأنها لن تفصح عن اسمه ودعته الى اعادة الشنطة له، وقد قامت ببعض التلميحات تثبت انها على معرفة بالشخص الذي سرق الشنطة.

وقامت بنشر القصة عبر السناب شات الخاص بها، صرحت قائلة :

         “الحرامي اللي عض الايد انمدتله  وجحد وقفانا سنين.. ما راح أقاضيك احتراما  لاهلك ولعائلتك ولأني أدري إن وراك عيال وزوجة مبتلين فيك وما لهم ذنب .. يكفينا أن ربي كشفك لنا وعوض ربي أكبر وأجمل”.

شنطة-نهي-نبيل

من الذي سرق شنطة نهى نبيل

لم تفصح الفنانة عن الشخص الذي قام بالسرقة حتى الآن، ولكنها ألمحت في أكثر من مرة إلى أن الشخص الذي سرق من المقربين لها وأنها تعرفه جيدا، وقد هددت في أكثر من مرة بفضح هذا الشخص في حال لم يعيد لها الشنطة، وقد شغلت قصة سرقة الشنطة النشطاء الكويتيين وقد أثارت هذه القضية الفضول لدى عدد كبير من متابعيها.

سعر شنطة نهى نبيل المسروقة

وقد بلغ سعر شنته نهي نبيل المسروقة حوالي 600 ألف ريال سعودي، أي ما يعادل 160 ألف دولار أمريكي، فهي من ماركة هيرمز Hermès الأصلية، حيث أنها صرحت الناشطة أن هذه الحقيبة من أغلي الحقائب في العالم، ومن الجذير بالذكر بان هناك عدة من أنواع الشنط الماركات التي يبلغ سعرها من 11 ألف دولار أمريكي، وهناك ما يبلغ سعرها إلي 380 ألف دولار أمريكي، وهذا بسبب أنه يتم صناعتها من الجلد الطبيعي والألماس .

إقرأ أيضا:ما هي جنسية رندا حجاج

حساب نهي نبيل سناب شات الرسمي

تملك نهي نبيل حساب رسمي لها عبر السناب شات، والذي يحتوي علي عدد كبيرة من المتابعين، والذي وصل عددهم الي الملايين، حيث انها تقوم بنشر الصور الخاصة بها، ويومياتها، صور أبنائها، وتلاقي عليهم

تفاعل كبير من قبل المتابعين، لذا يتمكن المعجبين بها، والمتابعين من متابعتها عبر حساب سناب شات من هنا

الكلمات المفتاحية: