مواضيعالفنفنانين وإعلاميينمصطفى شعبان يكشف حقيقة خلافه مع أحمد السقا

مصطفى شعبان يكشف حقيقة خلافه مع أحمد السقا

بواسطة : admin | آخر تحديث : 27 أبريل، 2022 | المشاهدات: 221
مصطفى شعبان يعايد أمه بطريقة غريبة كلّفته 100 ألف دولار

مصطفى شعبان يكشف حقيقة خلافه مع أحمد السقا، يحظى الفنان مصطفى شعبان بشعبية كبيرة، كما أن لديه معجبين ومعجبات في العديد من دول العالم العربي، على الرغم من أنه محدود في الظهور الإعلامي ونادراً ما تنتشر تفاصيل حياته الخاصة، يحتفل مصطفى شعبان اليوم 19 مايو بعيد ميلاده الخمسين، وهو رقم قد لا يتخيله البعض لاحتفاظه بملامح الشباب وحرصه على رشاقته دائمًا

مصطفى شعبان يكشف حقيقة خلافه مع أحمد السقا

كشف الفنان المصري مصطفى شعبان حقيقة خلافه مع زميله الفنان أحمد السقا.

وأكد شعبان خلال لقائه أمس على شاشة قناة “القاهرة والناس” أنه لم يكن هناك خلاف بينه وبين السقا بسبب الاستعدادات للفيلم المشترك بينهما “ترانيم إبليس”.
وتحدث عن الأسباب التي أدت إلى تعليق الفيلم وقال: “المشروع كان قائم فعلاً، وحضرنا عليه، بس الفيلم اتعطل في الموافقات بتاعته، لأن في موافقات من جهات كثيرة”.

وأضاف خلال مقابلته مع الإعلامية أسماء إبراهيم حول برنامج “حبر سري”، أن إطلاق النار توقف بسبب التصاريح، تلاه أحمد السقا، الذي دخل فيلم «العنكبوت»، موضحا أنه كان مشغولا بالوظيفة الأخرى، أن تعطل التصوير بسبب الموافقات أعقبه دخول أحمد السقا فيلم “العنكبوت”، موضحاً أنه انشغل بالعمل الآخر.

ونوَّه بأن الزيارات بينه وبين النجم الكبير استمرت حتى بضعة أيام ونفى أي اختلاف.

وتابع: “يمكن أيام فيلم مافيا كان في حساسية شوية بيننا، وحصل تسخين بينّا من بعض الإعلاميين”، مشيرا إلى أن “الموضوع اتكشف بسهولة”.

اقرأ ايضاً: سارة الودعاني تكشف إصابتها بالاكتئاب

مصطفى شعبان يعايد أمه بطريقة غريبة كلّفته 100 ألف دولار

احتفل الفنان مصطفى شعبان بعيد الأم بطريقة جديدة ومختلفة، وعلق لافتات إعلانية في عدة شوارع في القاهرة كتب عليها: «كل سنة وأنتي طيبة يا أمي ولكل أمهات مصر».
وأنفق مصطفى شعبان ما يقرب من 100 ألف دولار على هذه اللافتات بسبب ارتفاع سعر هذه الإعلانات الذي يساوي مليون و700 ألف جنيه مصري.
كانت التعليقات على الصور التي نشرها شعبان من خلال حسابه الشخصي على موقع «إنستغرام» وأبدوا إعجابهم الشديد بالفكرة الجديدة التي نفذها لوالدته.
وفي سياق آخر، يواصل الفنان مصطفي شعبان تصوير مسلسله «أيوب» الذي سيعرض في شهر رمضان المقبل.

أحمد السقا يرد على انتقادات مسلسل نسل الأغراب

أقيمت اليوم ندوة لتكريم الفنان أحمد السقا في الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي، وقد أدارها مدير المهرجان انتشال التميمي.
تحدث أحمد السقا عن انتقادات لمسلسل نسل الأغراب وقال: «هذه مسألة يسأل فيها المخرج محمد سامي عن ذلك، والمسلسل كان يسير بشكل جيد حتى الحلقة 28، أنا لا أعرف ما حدث. إذا اعتبرنا أن هناك أخطاء، فكل بني ادم خطاء، وجالي عصب رابع بسبب حركة فمي المعتاد أن أفعلها بالعمل.

اقرأ ايضاً: سعيد ال عمر من وين

تكريم أحمد السقا

كرمت الفنانة هند صبري الفنان الكبير أحمد السقا بجائزة الإنجاز الإبداعي في حفل افتتاح مهرجان أمس، قالت: “: انا قدمت مع الفارس أحلام كثيرة وعرفت كيف يجازف بسلامته وحياته بدون دوبلير ( رينا يسامحك) لقد رأيته يخدم الناس ويقدم الكثير من الأشياء التي جعلته فارس تاريخ السينما.

بعد ذلك، صعد الفنان أحمد السقا إلى المسرح وسط احتفال كبير بالحاضرين بعد ذلك، ألقي السقا كلمة وقالت: ” متوتر وبشكر ادارة المهرجان على تكريمي، وقال انه سيحكي موقف عن شلة صحاب تربوا على حب السينما وكانوا يحلموا أن يكونوا داخل الكادر وكان اقصى طموح كل واحد فينا ان يقدم مشهد او اثنين، في وقت كانت السينما فيه صعبة جدا، حتى نهاية التسعينات، وبعدها حدث طفرة كبيرة، والإيرادات أصبحت تقاس بالملايين بعد زيادة دور العرض وكنت من المحظوظين وسط زملائي أن أكون وسط الطفرة.

وتابع: وأهدي التكريم لسمير غانم ودلال عبد العزيز، وأنسى ساويرس، ومراتي مها الصغير، ونادية السروحي امي ووالدي صلاح السقا الذي علمني ان السيرة اطول من العمر، ووالدي رحمه الله، طلب رؤيتي في المستشفى وقال لي انت بسموك نجم ليه، وقالي خد كل حاجه من النجم الا البعد خلي الناس تطولك.

مسيرة أحمد السقا

يمتلك أحمد السقا حوالي 100 عمل فني في محفظته الفنية، بما في ذلك السينما والتلفزيون والمسرح، وقد حقق بعضها نجاحًا غير مسبوق، والبعض الآخر كما لو لم يكن كذلك.
كان السقا محظوظًا في وقت مبكر من حياته المهنية بالعمل مع النجوم الكبار الذين تعلم منهم حب المهنة وتقدير زملائه واكتساب الفرص التي لم يكن لدى العديد من جيله، خاصة على المستوى الدرامي.
بدأ السقا حياته المهنية كشاب يشارك في المسلسلات الدرامية الشهيرة مثل «نصف ربيع الآخر» و «زيزينيا» مع يحيى الفخراني و «احلم الجنوبي» مع صلاح السعدني، وكذلك ليالي السهرات مع نجوم كبار.
على الرغم من بدايته في عالم السينما، إلا أن أحمد السقا كان محظوظًا بالعمل مع محمود عبد العزيز في ذروة نجاحه في فيلمه «إبراهيم الأبيض».

غادة عادل: اشتقت للسينما

رفضت العمل مع زوجها مجدي الهواري وصديقها المقرب الفنان أحمد السقا، وسبب وقوعها في حب سيناريو مسلسل سر علني الذي تخوض من خلاله سباق الدراما الرمضانية، الفنانة غادة عادل هي التي كشفت لنا تفاصيل دورها في مسلسلها الجديد، والسبب الذي دفعها للموافقة عليه وموقفها من اعتذار منه شلبي عن المسلسل قبلها. كما تحدثت عن علاقتها مع أحمد السقا، وشائعات خلافها مع زوجها ومشاريعها السينمائية القادمة في هذا الحوار.

ما حقيقة نشوب خلافات بينك وبين الفنان إياد نصار أثناء تصوير مسلسل سر علني

هذه شائعات لا أساس لها ولا أعرف لماذا انتشرت خاصة لأن علاقتي مع إياد جيدة جدا وهناك صداقة قوية ربطتني به بعد العمل معه من خلال هذه المسلسل ومشاهد العمل هي مجرد متعة ومحبة، وأعتقد أن هذا سينعكس على التلفزيون عند بث المسلسل، حيث يشعر المتفرج أن هناك كيمياء بيني وبينه، وإنه شخص محترم يلتزم بمواعيد التصوير ويحب الجلوس معي قبل تصوير مشهد يجمعنا معًا لدراسته ومراجعته جيدًا، لا أستطيع أن أصف مدى سعادتي بالعمل مع إياد وآمل أن أتمكن من العمل معه مرة أخرى.

ما الذي دفعك للموافقة على هذا العمل

هناك أكثر من سبب، منها القصة التي تدور حولها الأحداث، فهو يكشف العديد من الأسرار الخاصة بحياة رجال الأعمال وتلاعبهم بالقوانين وفسادهم، وذلك في إطار مثير ومشوق، أيضاً رغبتي في التعاون مع كل من المؤلف محمد ناير الذي تعاونت معه من قبل من خلال فيلم الوتر والمخرجة غادة سليم التي تمتلك رؤية مميزة .

ما طبيعة الدور الذي وقعتِ في غرامه بهذا الشكل

أجسد شخصية أستاذة جامعية تسعى للقضاء على الفساد الاقتصادي واكتشاف حقيقة بعض رجال الأعمال المشهورين وفضح فسادهم والتلاعب بالقوانين حتى تلتقي إياد نصار، وعلى الرغم من معرفته بفساده وسرقة موارد الدولة، إلا أنه يقع في حبه، ثم تتبع الأحداث وتحدث العديد من المفاجآت.

ألم يقلقك اعتذار الفنانة منة شلبي عن هذا الدور

لا, هذا لا يقلقني على الإطلاق، وأنا أهتم فقط بالدور الذي يجب أن يساهم في مسيرتي الفنية وأقدم نفسي بشكل مختلف لجمهوري الذي كنت اشتقت لرؤيته من خلال عمل قوي ومرموق, على الرغم من أنني أعرف جيدًا أنني أعتذر عن عدم المشاركة في هذا العمل لأنني كنت مشغول بالسفر إلى فرنسا، وهي تشارك في
مهرجان كان السينمائي، وأود أن أهنئها على المشاركة في فيلمها الجديد بعد توقيعها في هذا المهرجان العالمي الذي يضم كبار نجوم هوليوود.

ألا تخشين المنافسة

هذه المسابقة لا تقلقني على الإطلاق الآن خاصة وأن دوري يمثل تحديًا كبيرًا بالنسبة لي، أقدم لكم شخصية جديدة يجب أن أركز عليها كثيرًا ولا يجب الانتباه إلى عدد المسلسلات المعروضة، وهذا لا يعني أنني حزينة أو غير راضية عن عرض عدد كبير من المسلسلات، على العكس من ذلك، أنا سعيد بهذه الظاهرة لأنها ستحيي روح الدراما المصرية التي شهدت كساد العام الماضي، في النهاية سيثبت العمل الجيد نفسه على الرغم من المنافسة الشديدة، وأتمنى لجميع الأعمال تحقيق النجاح

ما سبب اعتذارك عن عدم المشاركة في بطولة مسلسل الزوجة الرابعة رغم أن زوجك مجدي الهواري هو مخرجه؟

لسوء الحظ، جاء هذا العمل لي بعد بدء تصوير مسلسل سر علني، لذلك اعتذرت عن عدم المشاركة في البطولة لأنني قررت التركيز على عمل واحدة فقط، لقد فهم زوجي مجدي وجهة نظري ولم يكن غاضبًا من اعتذاري، آمل أن يحقق هذا العمل نجاحًا كبيرًا، خاصة وأن مجدي يبذل قصارى جهده لإنتاجه بطريقة مميزة يمكنه من الدخول في تلك المنافسة الشرسة، كما أن فريق العمل الذي يشارك في بطولة هذا المسلسل أكثر من رائع، فهو يضم عدداً كبيراً من الفنانين المتميزين منهم مصطفى شعبان وعلا غانم ودرة وآيتن عامر .

اعتذرت أيضاً عن عدم مشاركة أحمد السقا بطولة مسلسله الجديد خطوط حمراء فما السبب؟

لا أعارض أنني أعلنت في الأصل موافقتي على المشاركة في هذا العمل، لكن عندما عرضوا علي مسلسل سر علني، لم أستطع رفضه، خاصة وأن الدور رائع وأدركت أنه سيضيف لي بشكل أكبر من مسلسل خطوط حمراء، يغضب أحمد السقا مني فهو تفهم وجهة نظري وأكد لي أنني أمتلك الحرية الكاملة في الاختيار، وأن صداقتنا لا يمكن أن تتأثر بالعمل .

بعيداً عن الدراما تشاركين فى بطولة فيلم جديد بعنوان روكسي فما دورك في هذا العمل؟

اشتقت جداً للسينما وأرغب في العودة إليها بشكل قوي لكنني في الوقت نفسه أشعر بالحزن الشديد بسبب الظروف الصعبة التي مرت بها منذ اندلاع الثورة من 25 يناير وحتى الآن، والأحداث المتوترة التي مرت بها مصر خلال العامين الماضيين كان لها تأثير سلبي للغاية على السينما وآمل أن يحقق فيلم روكسي النجاح رغم هذه الظروف الصعبة خاصة أنها تحاول انتشال الجمهور من الكساد الذي أصابهم بسبب الأحداث المؤسفة التي وقعت في البلاد لأن أحداثها تجري في بيئة كوميدية، لا يمكنني الكشف عن تفاصيل دوري الآن، لكنني آمل أن يحظى بإعجاب جمهوري.

هل تزعجك الشائعات

لا يزعجني على الإطلاق، خاصة وأنني اعتدت عليها منذ أن دخلت عالم التمثيل، لقد تعلمت العديد من الدروس المفيدة من هذه الشائعات,، بما في ذلك عدم إعطاء أي شخص الأهمية التي لا يستحقها، وأن الحروب ضد الفنان ستكون في النهاية مصلحته خاصة إن كان مظلومًا .

اقرأ ايضاً: كم عدد عمليات التجميل التي أجرتها سارة الودعاني

ما تعليقك على الشائعة التي انتشرت مؤخراً حول وجود خلافات حادة بينك وبين زوجك مجدي الهواري؟

لا يوجد تعليق لديّ على تلك الشائعة السخيفة وكل ما يمكنني قوله إن زوجي هو السبب الوحيد والرئيس في ما وصلت إليه الآن، فهو أول من دعمني ووقف بجانبي في بداية مشواري الفني بل ووقف بجانبي فى كل محنة أو مشكلة واجهتها، ولا يمكن أن أتركه لأن بيننا حباً وأبناء وسنوات من العشرة الطيبة.

الكلمات المفتاحية: