مواضيعالفنفنانين وإعلاميينسبب وفاة الفنان احمد حلاوة

سبب وفاة الفنان احمد حلاوة

بواسطة : admin | آخر تحديث : 24 مارس، 2022 | المشاهدات: 160
وفاة الفنان احمد حلاوة

سبب وفاة الفنان احمد حلاوة، نشرت بعض مواقع التواصل الاجتماعي في، كما تعتبر أحد الشخصيات الفنية المشهورة في مصر والوطن العربي، ويرجع ذلك إلى أعماله التلفزيونية، سنتعرف وإياكم على سبب وفاته، سيرته الذاتية.

سبب وفاة الفنان احمد حلاوة

سبب وفاة الفنان احمد حلاوة كشفت وسائل إعلام محلية مصرية في مساء يوم الاربعاء في الثالث والعشرين في شهر مارس 2022، عن وفاة الفنان أحمد حلاة بعد إصابته بفيروس كورونا قبل عدة شهور، وادى ذلك الى تدهور حالته الصحية قبل العديد من الايام، نقل على اثرها الى العناية المركزة، وظهرت العديد من الاخبار الكاذبة حول وفاته قبل عدة ايام، ولكن كانت مجرد اشاعات، حيث تم الاعلان عن وفاة الفنان احمد حلاوة مساء اليوم .

وقالت “آية” ابنة الفنان المصري الكبير أحمد حلاوة، إن والدها في حالة صحية حرجة للغاية، وطالبت من المتابيعن على فيس بوك الدعاء له كي يتخطى هذه المرحلة.

وذكرت في تصريحات لوسائل إعلام محلية مصرية: “من نشر على مواقع التواصل الاجتماعي حول الحالة الخطرة لوالدها هو طالب لديه ومن أحبائه، وكل الناس اليى بتحبه تدعو له وربنا يتقبل”. وتابعت: “ربنا يسترنا إن شاء الله، إحنا في خطر دور كورونا خطر”.

من هو الفنان أحمد حلاوة ويكيبيديا

أحمد حلاوة، هو ابن شقيق الممثل فايز حلاوة، وحصل على شهادة البكالوريوس في الهندسة تخصص اتصالات عام 1969، كما حصل على شهادة دبلوم معهد ليوناردو دافينشي (القاهرة) تخصص ديكور، وبكالوريوس المعهد العالي للفنون المسرحية تخصص تمثيل وإخراج من أكاديمية الفنون بالقاهرة عام 1973.

كما حصل على دبلوم الدراسات العليا في المعهد العالي للفنون المسرحية تخصص إخراج عام 1990، وحصل على درجة الدكتوراه في فلسفة الفنون من جامعة الفن المسرحي والسينمائي ببوخارست في رومانيا، روكان موضوعها (تقنيات إخراج الكوميديا في المسرح المصري المعاصر) عام 1994، ويقوم بتدريس المسرح، في كلية الآداب جامعة حلوان.

اعمال الفنان القدير

شارك احمد حلاة في بطولة حكاية “90 يوم” من مسلسل “ورا كل باب” مع الفنان نضال الشافعي، وميمى جمال، وأحمد رفعت، ودنيا عبد العزيز، وعفاف رشاد، ومن تأليف ميرنا الفقي، وإخراج أحمد صالح.

كما شارك أحمد حلاوة في الماراثون الرمضاني الماضي بمسلسل “الاختيار 2″، كذلك شارك في مسلسل “ضل راجل” في دور والد نرمين الفقي، كما شارك في بطولة مسلسل “النمر” .

حقيقة وفاة أحمد حلاوة

يكشف نبأ وُفاَة الفنان المصري أحمد حلاوة لكن كل هذه المعلومات كاذبة وشائعة، حيث أكدت ابنة الفنان أحمد حلاوة، إصابة والدتها بجلطة دماغية بسبب الحزن الشديد على زوجها، وطمأنت هبة أحمد حلاوة المتابعين أن والدتها تعافت وخرجت من المستشفى، وطلبت منهم أن يكفوا عن الثرثرة كثرة الشائعات على صحة والدها.

الكلمات المفتاحية: