مواضيعالفنأغانيسبب توقف منصة سامي الفهري

سبب توقف منصة سامي الفهري

بواسطة : admin | آخر تحديث : 3 أبريل، 2022 | المشاهدات: 228
هل توقفت منصة سامي الفهري؟

واجهت منصة  سامي فهري الجديدة، التي تبث سلسلة من مسلسلات وبرامج التلفزيونية  إنتاج الفهري وعرضت في الحوار التونسي، عدة مشاكل في اليوم الأول من إطلاق المنصة لم تكن متاحة خلال ساعات الاولي لها، منصة الحوار التونسي غير متوفرة. إنه دليل على نجاح المنصة. إن انقطاع منصة الحوار التونسي أمر طبيعي يحدث حالياً في عدة أماكن من قبل عدد كبير من المتفرجين في نفس الوقت. يعد تعليق منصة سامي فهري دليلاً على التدفق الكبير لمحبي السلسلتين اللتين أنتجهما سامي فهري و «سلسلة فوندو» و «سلسلة البراءة» في الحلقة الأولى من هذا العام. كما نشر سامي الفهري منشورًا على حسابه على Instagram، اعتذر فيه عن إيقاف المنصة في اليوم الأول. كما أكد أن العمل يقوم على تشغيل المنصة وتشغيلها في هذا الوقت، نظرًا لارتفاع الطلب علي مشاهدة المسلسلات والأفلام الرمضانية.

هل توقفت منصة سامي الفهري؟

هل توقفت منصة سامي الفهري؟

ما هي منصة سامي الفهري Sami Fehr 

منصة سامي فهري منصة سامي فهري هي أول منصة تونسية على الإنترنت تعرض المسلسلات الدرامية، وخاصة المسلسلات الرمضانية. سبب استخدامه لهذا الاسم يرجع إلى مؤسسه الإعلامي التونسي سامي الفهري الذي يعرف أنه ينتمي إلى قناة الحوار التونسية. البديل لمنصات ساهد نت السعودية ونيتفليكس، حيث أن هاتين المنصتين هما من أشهر المنصات التي تعد الأكثر شعبية واستخداماً على نطاق واسع في مجال مشاهدة المسلسلات عبر الإنترنت.

للوصول الي المنصة من خلال الرابط المباشر هنـــا.

اقرا ايضاً :”برنامج رامز جلال رمضان 2022

طريقة التسجيل في منصة سامي الفهري:-

الاشتراك في منصة سامي فهري هي نفس الاشتراك في منصات أخرى. يجب أن يكون لدى الشخص حساب على المنصة، ودفع اشتراك التسجيل ومشاهدة المسلسلات الدرامية باتباع الخطوات التالية:

  • زيارة موقع المنصة  “من هنا“.
  • ثُمّ النقر على أيقونة “اشتراك”، وتستطيع ترجمة الصفحة إلى اللغة العربية من أجل إتمام عملية التسجيل.
  • ثُم إدخال البيانات المطلوبة.
  • ويجب إتمام تسديد رسوم الاشتراك.
  • وأخيرًا قم بالاستمتاع بمشاهدة المسلسلات الدرامية.

اقرا ايضاً : “هل توقفت منصة سامي الفهري؟”

لماذا توقفت منصة سامي الفهري Sami Fehri

تعرض منصة سامي فهري العديد من المسلسلات الدرامية التي تبرز بأفضل جودة لها. واحدة من أشهر المسلسلات هي سلسلة فوندو 2022 من إخراج سوسن الجامني وسلسلة 2022 من تأليف سامي فهري. وتجدر الإشارة إلى أن الإعلام والمخرج سامي فوهري اعتذر عن مساء السبت الثاني في أبريل 2022 بسبب بعض الصعوبات الفنية التي نشأت على موقعه الرسمي «منصة». وركزت على المسلسلات الدرامية التي تم عرضها عبر قناة الحوار التونسي، ولم يتمكن بعض رواد وسائل التواصل الاجتماعي من الوصول إلى منصة سامي فهري في اليوم الأول من شهر رمضان. اعتذر الإعلام و المخرج سامي الفهري ليلة السبت الثاني في أبريل 2022 بسبب بعض الصعوبات الفنية التي نشأت على موقعه الرسمي «منصة». كتب فوهري أيضًا على حسابه الرسمي على Instagram أن المنصة لا يمكن أن تتحمل التأثير. وأعرب عن أسفه لجلسة الاستماع القادمة ووعد بأنهم سيحلون المسألة في أقرب وقت ممكن.

اقرا ايضاً :”مسلسلات رمضان 2022 الخليجية والمصرية والسورية واللبنانية

رابط منصة سامي الفهري:-

منصة إلكترونية لبث الافلام والمسلسلات للمخرج سامي فوهري هي واحدة من أحدث المنصات الإلكترونية لعرض الأعمال الفنية مثل الأفلام والمسلسلات. تأسست في عام 2022 من قبل رجل الأعمال التونسي سامي فهري في رمضان. وهي تنتمي إلى قناة قناة رؤيا الفضائية التونسية التي تمتلكها. تم الإعلان عن الإطلاق رسميًا في أول يوم سبت من الشهر. أبريل 2022 هو اليوم الأول من شهر رمضان المبارك ويمكن تنزيله هنا. منصة سامي فهري، التي تم إطلاقها في عام 2022 م وتتخصص في عرض الأعمال الفنية الحصرية في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك الأعمال الرمضانية لهذا العام. وأدى ذلك إلى تسجيل المتابعين والتسجيل من خلال رابط المنتج التونسي سامي فهري.

ياسين بن قمرة عالمنا العربي المجتمع التونسي براءة والفوندو  يشارك فيه ثلة   قناة دراما  دراما ألوان  موعد عرض مسلسل   عرض مسلسل براءة   مسلسل براءة للمخرج   قيس العدوان الإعلامي    المشهور سامي الفهري    التونسي المشهور سامي  وريم الرياحي وعزة  الرياحي وعزة سليماني    تتبع لقناة الحوار    لقناة الحوار التونسي رابط تحميل   رابط تحميل منصة   مواقع التواصل الاجتماعي   تردد القمر   الصناعي   سبب توقف قناة   توقف قناة دراما تردد القمر الصناعي   المعلومات الواردة بشأن   العدوان الإعلامي الأردني   الوطن العربي   قناة دراما ألوان  البرامج والمسلسلات  البرامج التلفزيونية  تردد القمر الصناعي   قناة دراما الألوان   المصادر الرسمية   معدل الاستقطاب  تصحيح الخطأ   معدل الاستقطاب   العمل الفني   إنجاح العمل  الوجوه الشابة  القنوات التلفزيونية  تفاصيل وفاة قيس  نسب مشاهدات

طريقة الاشتراك  كواليس مسلسل  فجر يوم السبت

الكلمات المفتاحية: