مواضيعالفنفنانين وإعلاميينكم تبلغ ثروة لجين عمران

كم تبلغ ثروة لجين عمران

بواسطة : admin | آخر تحديث : 21 أبريل، 2022 | المشاهدات: 310
من هو الشيخ سلمان زوج لجين عمران

كم تبلغ ثروة لجين عمران، انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي وشبكات السوشيال ميديا عن ثروة لجين عمران، وتعتبر لجين أحد أهم الشخصيات التي تظهر على القنوات الخليجية، وتقدم العديد من البرامج التي حققت فيها شهرة كبيرة، وقد اهتم الكثير بتحديد ثروة لجين عمران، والتي تعد من أهم الأسئلة التي كانت محور اهتمام الكثير من الناس بعد أدائها في مهرجان الشيخ بن زايد للخيول العربية.

كم تبلغ ثروة لجين عمران

تميزت لجين عمران بشخصية إعلامية جذبت آلاف المشاهدين من جميع الدول العربية، حيث أنها إعلامية تحمل الجنسية السعودية، وقد قدمت العديد من البرامج منها برنامج صباح الخير يا عرب، أحد أشهر البرامج التي تبثها على قناة إم بي سي والتي تفاعل معها آلاف المتابعين، حيث يعد من أشهر البرامج على قناة إم بي سي وأكثرهم روعة.

– لجين عمران تبلغ من العمر الاربعة والاربعين عاماً، ومن مواليد عام 1977.

– اهتم المتابعين بالتعرف علي كم تبلغ ثروتها.

– ظهرت في مهرجان الشيخ منصور بن زايد للخيول الأصيلة.

– بينت حقيقة ثروتها وتبلغ سبعة ملايين دون تحديد العملة المالية للمبلغ.

من هو الشيخ سلمان زوج لجين عمران

تزوجت لجين عمران من الشيخ سلمان آل ثاني في السر، واستمر زواجهما أربع سنوات، وأفادت مصادر بأن الأسرة الحاكمة في دولة قطر لم تكن تعلم بزواجهما الذي حدث في عام 2007، تعيش حاليًا في دبي واشتهرت لجين شهرةً واسعة في تقديم العديد من البرامج الإذاعية، وهي صحفية معروفة في المملكة.

من هي لجين عمران

ولدت في الجبيل شرق المملكة العربية السعودية، وتزوجت في سن مبكرة وأنجبت سمير وجيلان، ولكنها انفصلت عنه وبدأت مشوارها المهني في أواخر التسعينيات، وعملت في المجال المصرفي في الرياض كمنسقة عمليات في قسم التحويلات بالبنك السعودي الهولندي، وفي وقت لاحق عام 2002، انتقل إلى البحرين لمواصلة العمل في سيتي بنك في قسم تحصيل الديون وانتقلت للمجال الإعلامي من خلال العمل كمذيعة في تلفزيون البحرين.

قدمت لجين العديد من الأمسيات الشعرية في المهرجانات مثل مهرجان الدوحة الثقافي 2005، ومهرجان هجن الرئاسة في أبوظبي وغيرها، وعملت في مهنة الصحافة الورقية عبر صفحة ثابتة مثيرة للجدل من الشركة، تم اختيارها كأفضل مذيعة في مجلة زهرة الخليج عام 2009 وبعدها اختيرت أكثر شخصية تأثيراً في الشباب للعام 2009 من قبل دار الصدى الإماراتية.

كم املاك لجين عمران في السعودية

قدمت الإعلامية لجين عمران عدة برامج من اهمها برنامج مسايا لجين وبرنامج حول الخليج وبرنامج علي قناة روتانا خليجية يا هلا وبرنامج الحال مع لجين وبرنامج عالم حواء وغيرهم الكثير، وشاركت في اعمال فينة بالتمثيل وذلك من خلال فيديو كليب لأغنية يغيب ويشكي ظروفه مع شقيقتها اسيل عام 2008 ميلادي، في حين كشفت لجين وعبد العزيز في حلقة رامز جلال انهما يتلقيان راتب 400 الف دولار شهرياً مقابل العمل في قناة الام بي سي.

مي العيدان تكشف حقيقة ثروة لجين عمران

كشفت الإعلامية الكويتية مي العيدان عن حقيقة ثروة لجين عمران والخلاف معها خلال بث مباشر علي سناب شات مع متابعيها.

حيث سألها أحد المتابعين: «متى تتصالحين مع لجين عمران» قالت مي العيدان، «أنا لا أحمل ضغينة ضدها في الوقت الحالي، لا أعتبر نفسي مختلفة عن لجين أنا وايد متصالحة مع نفسي».

وتابعت العيدان ، حتى موضوع البيت لما هي تقول بيت وتحط وايد رقم أنا ما بعترض ولا اتحدث عن رزق أحد .. دايما بتمني خير غيري والله يرزقهم .. بس هي قالت رقم فأنا بقول لها من اين لكٍ هذا .. وهي ما تقدر ترد .

يعني مذيعة صار لها سنوات بقنوات روتانا و إم بي سي وما تعرف ترد والله عيب عليها كانت تقدر تقول انا مذيعة من زمان وبشتغل وبتعب يعني من مجهودي وعملت قرض مو عيب أنها ترد هكذا .

وذهبت إلى حد القول أنا ما عيبتها هو اللي عابتني واهانتني وقالت بعض الاعلاميات مو اعلاميات وكذا وكذا هي اللي نزلتني لهذا المستوى.

الكلمات المفتاحية: