مواضيعأخبارمشاهيرسارة الودعاني تكشف إصابتها بالاكتئاب

سارة الودعاني تكشف إصابتها بالاكتئاب

بواسطة : admin | آخر تحديث : 25 أبريل، 2022 | المشاهدات: 566
سارة الودعاني ويكيبيديا

سارة الودعاني تكشف إصابتها بالاكتئاب، سارة الودعاني هي خبيرة التجميل السعودية، انتشرت اخبار مشابهة بحسب بعض المصادر إخبارية وعلى منصات التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية  سارة الودعاني تكشف إصابتها بالاكتئاب بعد اللقاء التلفزيوني معي علي العلياني، وفي الحديث معها عن حياتها الشخصية سأل مقدم البرنامج سارة عن سعر الإعلان علي حسابها علي سناب شات وقالت له انه يتجاوز 60 الف ريال للإعلان الواحد، لمعرفة اخر الاخبار عن سارة الودعاني تابع ذلك من خلال المقالات الموجوده تحمل من خلال العنوان من الاكتروني للمقالة، متابعة ما فاتك من خلال موقعنا.

سارة الودعاني تكشف إصابتها بالاكتئاب

في حدث غير متوقع كشفت خبيرة التجميل ومشهورة مواقع التواصل الإجتماعي في المملكة العربية السعودية سارة الودعاني، عن أحد أسرارها الشخصية التي لم تسمح بها من قبل، وهو إصابتها بالاكتئاب، وهو إصابتها بالاكتئاب وعلاجها منه دوائيًا وسلوكيًا على يد طبيب نفسي، وأكدت انها لم تكن تعلم ان لديها أزمة نفسية كبيرة جدا، حيث عرفت ذلك عند ذهابها لأخصائي نفسي للحصول علي استشارة تتعلق بالعلاقات الزوجية، وحدث ذلك من خلال استضافتها ببرنامج ” مراحل ” الذي يقدمه الإعلامي السعودي علي العلياني.

وقالت الودعاني: ”موضوع لم أتحدث عنه من قبل، وأرى أنه موضوع جيد لأذكره، لعل أحد غيري يسمعه ويتخذ خطوة، وهو أنني في إحدى المرات ذهبت إلى أخصائي نفسي تخصص علاقات زوجية لأنني أفضل دائمًا أن أكون متعمقة في العلاقات الأسرية ولدي وعي أكبر، فكنت رايحة لأحصل على استشارة زوجية ففوجئت بإصابتي بالاكتئاب في مرحلة متقدمة جدًا“.

وأضافت: ”لم أعلم عن ذلك أي شيء لدرجة كان عندي رفض لمعلومة الطبيب، وأنكرت كلامه، وقلت له كيف تقول عندي اكتئاب، أنا ماني حزينة“.

وأشارت في حديثها إلى أنها بدأت مرحلة العلاج الدوائي والسلوكي على مدار 6 أشهر، وأنها لم تكن تعلم أو تعتقد أن لديها فجوة“.

ونصحت الودعاني متابعيها وغيرهم ” بضرورة الفحص النفسي الدائم، قائلة: ” أنصح الجميع وبشدة بالذهاب إلى الأخصائي النفسي لأنه لابد أن يكون في حياة كل إنسان ” من وجهة نظر سارة الودعاني.

سارة الودعاني تعتذر عن فيديو التحرش

واعتذرت ”الودعاني“ خلال الحوار عن مقطع فيديو Gzip قديم نشرته عبر حسابها على ”سناب شات“ قالت فيه إنها تعمل مع الرجال بشكل يومي، وإنها تصادف أناسًا بأشكال غريبة، وإن التحرش يعتمد على البنت نفسها“، مؤكدة، اليوم، وتعتذر كانت منفعلة حينها إلا أنها أخطأت في تقديرها لأنها كانت صغيرة في العمر.

 

اقرأ ايضا: كم عدد عمليات التجميل التي أجرتها سارة الودعاني

هل توافق سارة الودعاني في حال طلب زوجها ترك السوشيال ميديا

وذكرت المشهورة السعودية أيضًا لإمكانية التخلي عن مواقع التواصل الاجتماعي فيما لو طلب زوجها ذلك، موضحة أن زواجها كان قائمًا من الأساس على هذا الشيء، وبالاتفاق مع زوجها أن السوشيال ميديا جزء أساس ورئيس من حياتها لذلك استبعدت أن يطلب منها يومًا ما هذا الطلب.

كم عدد عمليات التجميل التي أجرتها سارة الودعاني

وتطرقت ”الودعاني“ عن عمليات التجميل التي خضعت لها، مشيرة إلى أنها رغم تخوفها من عمليات التجميل بشكل عام، بما فيها الأشياء البسيطة، إلا أنها أجرت من قبل 3 عمليات.

وتحدثت عن إحدى العمليات التي خضعت لها، وهي عملية للأنف، وقالت: ”كان مقررًا لي أساسًا عملية، منذ 2017، وهي انحراف الأنف، لكنني اتخذت قرار تجميل أنفي بشكل مفاجئ رغم تخوفي، وقررت أن أخضع للتجميل، لكن التجميل الطبيعي وليس تغير الشكل 180 درجة، لذلك اخترت أطباء بعينهم يجرون التجميل بحد معقول جدًا وتمت العملية، وكنت سعيدة عندما جاءتني تعليقات المتابعين يقولون إن شكلي لم يتغير بعد التجميل“.

اقرأ ايضا: كم تبلغ ثروة لجين عمران

هدي المفتي في برنامج رامز جلال

استضاف برنامج ” رامز موفي ستار ” المبث عبر فضائية “MBC مصر” الفنانة هدي المفتي، وفي الحقلة سخر رامز جلال من نحافة الممثلة قائلاً ” وجه طفولي برئ، وجسم نحيف من أثر الرجيم المستمر، الرقيقة التي ليس لها تاريخ، والنجمة اللي هبطت علينا من المريخ.

وبتتابع أحداث الحلقة، استطرد “جلال” في السخرية من هيئة “هدى”: “مفيش قصبة رجل، واضح إن في مجاعة في البيت، أكل بنتك يا أبو هدى، أكلي بنتك يا أم هدى”.

وثق مقطع فيديو، انهيار وصراخ الفنانة المصرية هدى المفتي بعد رؤية التمساح في البحيرة، بمقلب برنامج “رامز موفي ستار”.

وبدا في الفيديو، هدى المفتي تصاب بالرعب عندما أخرج الفنان رامز جلال الثعبان وبدأ يخيفها به، كما حاولت التخلص من حزام الأمان وهي تصرخ. يذكر أن فكرة برنامج “رامز موفي ستار” هذا العام حول إقناع الضيف أو الضيفة بالمشاركة في فيلم أكشن، ويقوم النجم العالمي جان كلود فان دام بدور البطل الذي يواجه معهما هجوم سكان البحيرة، وفي حالة استضافة لاعب كرة يتم استدراجه للمشاركة في إعلان لمنتج كبير.

اقرأ ايضا: لجين عمران ويكيبيديا

الكلمات المفتاحية: