مواضيعالحياة والمجتمعمعلومات عامةبـ 500 فيلم «ديزني بلس» تنطلق في السعودية

بـ 500 فيلم «ديزني بلس» تنطلق في السعودية

بواسطة : admin | آخر تحديث : 8 يونيو، 2022 | المشاهدات: 204
كيفية التسجيل في ديزني بلس

بـ 500 فيلم «ديزني بلس» تنطلق في السعودية، يتم إطلاق منصة ديزني بلس اليوم في المملكة العربية السعودية، وفقًا للمسؤولين، سيتم بث 500 فيلم في اليوم الأول، افتتحت منصة ديزني رسميًا في الولايات المتحدة الأمريكية في 12 نوفمبر 2019، في يومها الأول، تتضمن السلسلة أفلام «كابتن مارفل» و «بيكسار» و «حرب النجوم»، بالإضافة إلى أكثر من 250 ساعة من المحتوى الذي أنتجته ناشيونال جيوغرافيك وجميع مواسم عائلة سمبسون، سعر الاشتراك الشهري هو 6،99 دولارًا، كما أعلنت المنصة أنها ستقدم عرض اشتراك سنوي لمدة 12 شهرًا بسعر اشتراك ثمانية أشهر فقط.

بـ 500 فيلم «ديزني بلس» تنطلق في السعودية

عرض كيفن ماير رئيس الوحدة الخاصة بالمستهلكين في شركة ديزني واجهة تطبيق Diseny Plus ديزني بلس المشابهة لتطبيق نتفلكس، استنادًا إلى خمس فئات محتوى رئيسية, بما في ذلك ديزني, بيكسار, مارفل, حرب النجوم وستار ورز وناشيونال جيوغرافيك.

وقالت ديزني أن خدمة عرض Disney Plus الجديدة متاحة لجميع الأجهزة تقريبا، بما في ذلك أجهزة التلفزيون الذكية، وعلى الويب, والهواتف الذكية, الأجهزة اللوحية وأجهزة الألعاب، تم تأكيد Disney Plus للسماح للمستخدمين بتنزيل المحتوى على أجهزتهم لمشاهدته لاحقا دون الحاجة إلى الإتصال بالإنترنت “أوفلاين”.

سعر اشتراك ديزني بلس

يختلف سعر اشتراك ديزني بلس حسب الدولة، حيث يبلغ سعر اشتراك ديزني بلس في الولايات المتحدة الأمريكية 6.99 دولار شهرياً أو 69.99 دولار سنوياً.

ويبلغ سعر اشتراك ديزني بلس في مصر 49.99 جنيه شهرياً و 599.88 سنوياً، بينما سعر الإشتراك في السعودية 30 ريال سعودي شهريا أو 300 ريال سعودي شهرياً.

كما يمكن الإستفادة بالعرض الخاص من ديزني بلس مصر بمناسبة اطلاق الخدمة في مصر، وذلك عن طريق اشتراك لمدة سنة بسعر 8 شهور فقط.

ويبدأ عرض اشتراك ديزني بلس بالعربي في مصر من اليوم وحتي يوم 7 يونيو 2022 قبل إطلاق الخدمة بيوم للاستمتاع بإشتراك ديزني بلس بسعر 390 جنيهاً بدلاً من 599.88 جنيه.

اسعار اشتراك ديزني بلس في كل دول العالم

اشتراك شهري بقيمة 6.99 دولار أمريكي أو 69.99 سنويا، 30 ريال سعودي شهريا أو 300 ريال سعودي شهريا في السعودية، ويبلغ سعر الاشتراك في ديزني بلس في مصر 50 جنيه مصري شهريا أو 500 جنيه سنوي.

كيفية التسجيل في ديزني بلس

قم بالوصول إلى منصة Disney Plus من الموقع التالي: https://www.apps.disneyplus.com ثم أكمل الخطوات التالية:

ادخل معلوماتك الشخصية الاسم بالكامل.

رقم الهاتف المحمول.

عنوان بريدك الالكتروني.

ثم الضغط علي متابعة.

ومن ثم اختر خطة الاشتراك شهري او سنوي، ثم إدخل بيانات الدفع الخاصة بك.

كما يمكن تحميل تطبيق ديزني بلس لأجهزة أندرويد من هنا، ولتحميل التطبيق لأجهزة ايفون وابل إضغط هنا.

ما هي الاجهزة التي تتوافق مع خدمة ديزني بلس

اجهزة المحمول والأجهزة اللوحية، ايفون، ايباد، والاجهزة التي تعمل بنظام التشغيل اندرويد.

اجهزة الكومبيوتر بنظام ويندوز التي تدعم متصفح جوجل كروم وسفاري.

تلفزيون ذكي، تلفزيون أندرويد، آبل تي في، أمازون فاير تي في وكروميكاست.

الكلمات المفتاحية: