مواضيعحول العالممدن عربيةاشهر فنادق الحمراء بجدة بالترتيب

اشهر فنادق الحمراء بجدة بالترتيب

بواسطة : admin | آخر تحديث : 7 يوليو، 2022 | المشاهدات: 245

افضل فنادق الحمراء حسب التقييم في بوكينج

The Ritz-Carlton Jedda
فَندق الكورنيش
فنَدق Ewaa Express Hotel – Al hamra
فندق Blue Diamond Hotel Jeddah
فندق أكيلا جدة الحمراء
فَُندق لادي فانس بلو
فندُق Muhaidb Palestine
فندق برايم
فندِق حور بارك
فندُق Mora Hotel By Pioneer

فندق The Ritz-Carlton Jeddah

يقع هذا الفندق في الحمراء جدة، بالقرب من كورنيش جدة. يحتوي الفندق أيضًا على موقف سيارات خاص مع صالة ألعاب رياضية متخصصة، وتشمل نقاط الاهتمام الشهيرة بالقرب من فندق ريتز كارلتون جدة مول ونافورة الملك فهد ومتحف بيت ناصيف، الإفطار شيء خاص. يقع مطار الملك عبد العزيز الدولي على بعد 20 كم.

فندق الكورنيش

تم تصنيف هذا الفندق على Booking.com في فئة فنادق جيدة جداً في الحمرا، إنه فندق خمس نجوم مع حوض سباحة كبير ومطعم يقدم طعامًا جيدًا لتناول الإفطار، كما يضم ملعب تنس الطاولة والاسكواش، يوفر هذا الفندق ملعب تنس طاولة واسكواش في جميع غرف الضيوف تكييف، خزنة ومكتب عمل.
يتمتع هذا الفندق بموقع مميز في الحمراء، مما يجعله قريب من العديد من المعالم السياحية، مثل كورنيش جدة ونافورة الملك فهد وقاعة ميرال.

فندق Ewaa Express Hotel – Al hamra

يقع الفندق في حي الحمراء بجدة. إنه يقدم مجموعة من الخدمات الجيدة التي تثير إعجاب كل ضيف، ولهذا السبب حصلت Booking.com على تصنيف 8.3/10.

فندق Blue Diamond Hotel Jeddah

هذا الفندق هو واحد من أقرب الفنادق من الحمرا إلى كورنيش جدة. يوفر مواقف مجانية للسيارات ومطعم يقدم العديد من الوجبات. يتوفر أيضًا مسبح للضيوف. كما يسمح للضيوف بالاستمتاع بالحمامات الساخنة والساونا. يوفر الفندق خدمة نقل مكوكية لزوار المطار، الذي يقع على بعد 17 كم، مقابل رسوم إضافية.

فندق أكيلا جدة الحمراء

يحتوي هذا الفندق على مطعم يقدم وجبة الإفطار للزوار ويقع بالقرب من كورنيش جدة. يحتوي على حديقة جميلة حيث يمكن للضيوف الجلوس والاستمتاع بالطبيعة. كما أن لديها حمام سباحة للسباحة اليومية. كما يوفر خدمة الواي فاي المجانية. تحتوي الغرف على مجموعة متنوعة من المرافق لمساعدة الزوار على قضاء وقت مريح وسلمي. يقع فندق أكويلا جدة الحمرا بالقرب من جدة مول والأندلس. يقع مطار الملك عبد العزيز الدولي على بعد 22 كم.

فندق لادي فانس بلو

حصل فندق ليدي فانس بلو على تقييم عالٍ على Booking.com لموقعه الممتاز في الحمرا بجدة مع خدمة مكتب استقبال على مدار 24 ساعة. يوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق، كما أن لديها غرف للعائلات الكبيرة، وإنه قريب من متحف بيت ناصيف ونافورة الملك فهد.

فندق Muhaidb Palestine

تم تصنيف فندق المهيدب فلسطين الأول 8.3 على Booking.com نظرًا لموقعه الممتاز بالقرب من الواجهة البحرية للكورنيش، فضلاً عن اهتمام الفندق بنظافة الفندق وتوفير خدمة الواي فاي المجانية، تتميز غرف الفندق بديكور عصري مع ألوان مميزة تروق لجميع الزوار، ويقع بالقرب من مركز التسوق في البحر الأحمر.

فندق برايم

Prime هو أحد أشهر الفنادق في الحمرا وحصل على تصنيف عالٍ على Booking.com، إنه قريب جدًا من جميع المحلات التجارية والمولات والخدمات الحكومية في جدة، وهناك مجموعة واسعة من المراكز للزوار للتسوق.
يحتوي الفندق على مسبح داخلي، والذي يمكن للزوار الاستمتاع به في الصيف والشتاء، إنه أحد أقرب الفنادق إلى العديد من مناطق الجذب السياحي الرئيسية في الحمرا، مثل ميناء جدة الإسلامي ومول الأندلس وكورنيش جدة، يقع مطار الملك عبد العزيز الدولي على بعد 17 كم فقط.

فندق حور بارك

حديقة هور هو فندق مميز في الحمرا، بالقرب من كورنيش جدة، يحتوي على مطعم فاخر يقدم وجبات لذيذة، مسبح خارجي يمكن استخدامه يوميًا، ويوجد بار مفتوح طوال اليوم، وهناك غرق مميز مع مجموعة متنوعة من المرافق التي يحتاجها الزوار، وتطل بعض هذه الغرف على البحيرة، تعد نافورة الملك فهد واحدة من أقرب مناطق الجذب السياحي إلى الفندق.

فندق حور باركفندق Mora Hotel By Pioneer

Mora Hotel By Pioneer هو أحد الفنادق التي تضم مطعمًا جيدًا يقدم وجبة إفطار خاصة على شكل وجبات أو بوفيهات، ويوفر غرفًا مع إطلالات على المسابح في الهواء الطلق، والتي توفر راحة رائعة وخدمة الواي فاي المجانية لجميع الضيوف، كما أن لديها أكثر من منطقة جلوس واحدة، وتقع على مسافة مناسبة من مطار الملك عبد العزيز الدولي.

افضل فنادق جدة

يوجد في جدة عدد كبير من الفنادق الراقية التي تصنف كواحدة من أفضل الفنادق في العالم. فيما يلي بعض من أفضل الفنادق في جدة:

فندق ويك إند ساري
والدورف أستوريا جدة – قصر الشرق
فندق وايت دايموند التحلية
فندق نارسس الحمراء جدة
بارك تاون بارك تاون
فنِدق البيت جدة سيتي يارد
فندقِ في بوتيك
فْندق أرين المطار
فندق بلو دايموند
فندٌق كلاريون مطار جدة
فندق سيزونز بارك
فُندق برايم الكورنيش
فنَّدق كراون بلازا – جدة السلام
فندَق الدار البيضاء جراند
فَُندق الأندلس هابيتات
لامبرت للشقق الفندقية
فندٌق دوناتيلو جدة
بارك إن باي راديسون جدة طريق المدينة
فٌَندق راديسون بلو
فندٌق ماريوت جدة طريق المدينة
فندقٌ إيريديوم 70

الكلمات المفتاحية: