مواضيعمواضيع عامةتاريخ العمل بعد عيد الأضحى لعام 1443 في القطاعين العام والخاص وفي البنوك «جديد»

تاريخ العمل بعد عيد الأضحى لعام 1443 في القطاعين العام والخاص وفي البنوك «جديد»

بواسطة : admin | آخر تحديث : 15 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 14

إذا قام صاحب العمل بسحب جزء من راتبك بسبب عطلة عيد الأضحى، يمكنك الاتصال بقسم خدمة العملاء بالوزارة في عام 19911 للاستفسار عن ذلك وكيفية تقديم شكوى وتأكيد حقك. كما تقدم الوزارة خدمة الشكاوى على موقعها الرسمي من خلال الرابط hrsd.gov.sa تاريخ العمل حسب عيد الأضحى المبارك. أما بالنسبة لتاريخ العودة، في الأسطر القليلة القادمة، سوف نتتبع جميع تفاصيل تاريخ العودة لموظفي الحكومة ونهاية الإيجار للقطاعين العام والخاص. تابعنا بكل التفاصيل:
وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تهنئه على #عيد_الأضحى_المبارك، وكل عام يبلي بلاء حسنا. pic.twitter.com/mbqhdlulf6 — وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية (@HRSD_SA) 9 يوليو 2022 بدء العمل بعد عيد الأضحى المبارك في القطاع الحكومي. وفيما يتعلق بالإدارات الخاصة، بدأت الحكومة عطلاتها قبل القطاع الخاص والقطاع المصرفي. تواريخ البدء والانتهاء هي كما يلي:
تستمر الإجازات 9 أيام كاملة لموظفي القطاع الحكومي في المملكة. يعود العمل اعتبارًا من يوم الأربعاء ذو الحجة 1443، وبالتالي 13 يوليو 2022. متى تنتهي عطلات القطاع الخاص؟ أما بالنسبة للقطاع الخاص، فقد بدأت إجازتهم بعد حوالي 5 أيام من القطاع الحكومي. فيما يلي التفاصيل: بدأت إجازة الموظفين المقيمين ومواطني القطاع الخاص يوم الجمعة 9 من ذي الحجة 1443، الموافق 8 يوليو 2022، وتستمر إجازتهم حوالي 4 أيام.
تاريخ العودة مع بنوك المملكة. أما بالنسبة لتاريخ السداد في القطاع المصرفي، فإن موظفي العديد من البنوك وغير الموظفين مهتمون به أيضًا. هناك العشرات من المواطنين ينتظرون فتح البنك لعملياتهم المصرفية. تفاصيل العطلات الرسمية في المملكة هي كما يلي: تبدأ العطلات البنوك من الخميس 8 ذو الحجة 1443. يبدأ العمل في البنوك مرة أخرى يوم الأربعاء 14 ذي الحجة، 13 يوليو، خلال ساعات العمل الصباحية الرسمية. خطوات تحضير لفائف السجق المقرمشة بمكونات بسيطة وخطوات بنكهة مميزة ولذيذة