مواضيعمواضيع عامةوصلت غندورة إلى البلاد. لكزس RX 2023 القوية هي وحش مذهل على الطرق الوعرة بتصميم خيالي فاخر ورائع ومواصفات وأسعار

وصلت غندورة إلى البلاد. لكزس RX 2023 القوية هي وحش مذهل على الطرق الوعرة بتصميم خيالي فاخر ورائع ومواصفات وأسعار

بواسطة : admin | آخر تحديث : 29 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 239

تحتوي الفئات بشكل عام على مستويات محدثة، أهمها Athletic و Premium. بشكل عام، أصبحت السيارة أكثر أناقة، خاصة في منطقة الكونسول الوسطي. في الداخل، ستجد شاشات تعمل باللمس تسمح لك بالتحكم في السيارة وعرض الوسائط. من حيث السلامة، تم تعديل السيارة وتحديثها بأحدث طرق السلامة المتوفرة حاليًا في الموقع. تعتمد السيارة على التكنولوجيا الحديثة ولديها الكثير من المعدات المتطورة. شهدت المواصفات العامة لسيارة لكزس RX 2023 مؤخرًا عدة تغييرات، ليس فقط من الخارج ولكن أيضًا من الداخل، حيث تتمتع الأبواب الآن بهيكل مثالي.
نرى أيضًا السقف ينزل في خط مستقيم حتى يظهر بنمط مثل السقف العائم. كما أنها متوفرة على إنفينيتي QX 60. هذه اللمسات الفنية على السيارة تجعلها تبدو وكأنها منحوتة من قبل فنان أصيل. يمثل المظهر الخارجي لسيارة RX 2023 القادمة مشكلة في اللون. يحتوي على شبكة تمتد إلى الجزء السفلي من الجسم، مما يمنحها مظهرًا ديناميكيًا ومتحركًا. تشغل المصابيح الخلفية مساحة أقل من أي وقت مضى، مما يجعل ماركة السيارة أكثر فنية. يبلغ ارتفاع العجلات 19 بوصة ويمكنك العثور عليها في فئة أخرى تصل إلى 21 بوصة في السيارات الرياضية. السعر في السعودية 187 ألف ريال.