مواضيعرياضةكرة القدممن هو عبد الرزاق حمدالله ويكيبيديا

من هو عبد الرزاق حمدالله ويكيبيديا

بواسطة : admin | آخر تحديث : 20 يوليو، 2022 | المشاهدات: 168

من هو عبد الرزاق حمدالله ويكيبيديا، يلعب عبد الرازق حمد الله حاليًا لنادي الاتحاد السعودي بعد عدة توقفات وتنقلات بين الملاعب والأندية، الحمد الله لاعب كرة قدم من أصل مغربي ظهر اسمه لأول مرة على مواقع التواصل بعد أزمته الأخيرة مع نادي النصر السعودي، وظهوره في وسائل الإعلام، تجيب زوجته على أسئلتك على غرار هذه المقالة .

من هو عبد الرزاق حمدالله ويكيبيديا

عبد الرزاق حمد الله لاعب كرة قدم مهاجم لنادي الاتحاد السعودي، ولد ونشأ في مدينة صافي المغربية، كان يحب كرة القدم عندما كان طفلاً منذ حوالي عشر سنوات، لعب في البطولة المغربية، بعد احترافه، انتقل عبد الرزاق، كما سبق أن أعلن، إلى «نادي أولساوند» و «النصر السعودية» في عام 2022، لكنه أنهى عقده معهم العام الماضي ليستقر أخيراً في نادي الاتحاد .

طالع ايضا: عبد الرزاق حمد الله

عبد الرزاق حمدالله السيرة الذاتية

في ضوء ما سبق، نقدم لكم أهم المعلومات عن عبد الرزاق من خلال النقاط التالية:

الاسم الكامل عبد الرزاق حمدالله.
تاريخ الميلاد 17 ديسمبر 1990 م.
مكان الميلاد آسفي – المملكة المغربية.
العمر 31 سنة.
مكان الاقامة الرياض – المملكة العربية السعودية.
الجنسية مغربي.
الدين والإيمان الإسلام.
الحالة العائلية متزوج.
الأبناء محمد ريان.
المهنة لاعب كرة قدم.
النادي الحالي نادي الاتحاد السعودي.
النادي السابق نادي النصر السعودي.
الارتفاع 182 سم “5 أقدام و 11 بوصة”.
الوزن 81 كجم.
المهارات الفردية العب بالقدم اليمنى.
اللغة الأم العربية.
اللغات الثانوية الفرنسية والإنجليزية.
سنوات من النشاط بدأ العمل مع الأندية الرياضية مطلع عام 2010 – حتى الآن.

معلومات عن زوجة عبد الرزاق حمد الله ويكيبيديا

زوجة عبد الرزاق حمد الله شابة اسمها «فرشخات فوزي»، من أصل مغربي وغير معروفة في الصحافة، ارتبط عبد الرزاق بها في مارس 2022 وأنجبا طفلهما الأول مباشرة، محمد ريان، تجدر الإشارة إلى أنه على الرغم من عدم ظهور زوجة عبد الرزاق في وسائل الإعلام أو في الميدان، إلا أن اسمها كتب بخط غامق على صفحات المجلات الرياضية بعد تعريض زوجها للمسؤولية القانونية في عدة حالات .

طالع ايضا: من هي هدى فاروق ويكيبيديا

كم راتب عبد الرزاق حمدالله

ويقدر راتب عبد الرزاق حمد الله بمليون وثلاثمائة ألف ريال شهرياً، أي ما يعادل 22،5 مليون ريال سنوياً، قرر الانتقال إلى نادي الاتحاد، ولكن كانت هناك أزمة كبيرة بينه وبين فريقه القديم، تقدم النصر بشكوى ضد اللاعب، بينما طلب الحمد الله من النصر دفع 8 ملايين يورو، تظل المشكلة صعبة بدون حل .

طالع ايضا: ريم عبدالله ويكيبيدي

حساب عبد الرزاق حمدالله تويتر

عبد الرزاق الحمد الله ليس لديه حساب تويتر، ولكن اسمه ليس مفقودا من العلامات على هذا الموقع، غالبًا ما ينقل عشاق الرياضة في المملكة العربية السعودية وخارجها اسم هذا اللاعب ويصفونه بأنه أسطورة، يحب الآخرون الطريقة التي تلعبها من خلال نشر مقاطع فيديو على صورك والقدرة على الوصول إلى العلامة التجارية التي تحمل اسم Hamdallah بالنقر مباشرة .

حساب عبد الرزاق حمدالله انستغرام

يبلغ عدد أتباع عبد الرزاق الحمد الله ما يقرب من مليون شخص، يعتبر أحد أشهر لاعبي كرة القدم العرب، ينشر حمد الله صورًا معه وابنه في الملاعب أو الرحلات، بالإضافة إلى صور لمراسم الحج أو العمرة على إنستغرام للمتابعة اضغط هنا .

الكلمات المفتاحية:

Exit mobile version