مواضيعأخبارمشاهيرسبب اختطاف ابن احلام العجارمة

سبب اختطاف ابن احلام العجارمة

بواسطة : Jahad B. | آخر تحديث : 23 يوليو، 2022 | المشاهدات: 13
ما هي وظيفة احلام العجارمة

سبب اختطاف ابن احلام العجارمة، وقد تجاوزت محركات البحث مؤخرا الأخبار التي تفيد بأن نجل الصحفي الإعلامي أحلام العجرامة قد عاد إلى ذراعيه بعد غيابه عنها لعدة أيام، يخبرنا موقع مواضيع من ويكيبيديا هي أحلام العجارمة، سنقوم بتضمين سيرته الذاتية، كما سنذكر من هو ابن أحلام العجارمة سبب اختطاف ابن أحلام العجارمة وتاريخ اختطافه، سنتحدث عن عودته سنقوم أيضًا بإرفاق الرابط بحساب أحلام العجارمةعلى Instagram.

شاهد أيضًا: من هي احلام العجارمة ويكيبيديا

من هي احلام العجارمة ويكيبيديا

أحلام العجارمة هي واحدة من النساء في وسائل الإعلام في العالم العربي، وهي مقدمة برامج أردنية، بدأ حياته المهنية في تقديم برامج باللغة الإنجليزية على قناة City Seven T، ثم عمل على العديد من القنوات الأخرى، بما في ذلك روتانا الخليج، لقد عرّفته على برنامج الفروسية، ظهر مؤخرا للعمل على القناة التركية (IT) في اسطنبول.

أحلام العجارمة السيرة الذاتية

تتضمن السيرة الذاتية للإعلامية أحلام العجارمة المعلومات الآتية:

الاسم بالكامل: أحلام العجارمة.
مكان الميلاد: المملكة الأردنية الهاشمية.
مكان الإقامة: مدينة إسطنبول، عاصمة الجمهورية التركية.
المواطنة: أردنية.
الجنسية: الأردنية.
الديانة: مسلمة.
الطائفة: أهل السنة والجماعة.
التعليم: بكالوريوس من كلية الصحافة والإعلام.
اللغة الأم: اللغة العربية.
الحالة الاجتماعية: متزوجة.
المهنة: إعلامية ومقدمة برامج.
سنوات النشاط: منذ عام 2013م إلى الآن.

قصة اختطاف ابن احلام العجارمة

تعود قصة اختطاف نجل الصحفية الإعلامية أحلام العجارمة إلى نهاية مايو 2022، عندما كان ابنها معها في إسطنبول، اختفى فجأة منها في لحظات قليلة، مما يعني أنها اضطرت إلى الاتصال بسلطات الأمن التركية من أجل الاتصال بابنها، وأثبتت السلطات بدورها أن ابنه قد اختطف وأنه تم تهريبه فيما بعد من قبل عصابة من المتاجرين بالبشر، ثم تم نقله إلى إدلب، سوريا، بطريقة خطيرة للغاية، وعملت السلطات التركية مع السفارة الأردنية للتعرف على المختطفين ومعرفة مكان احتجاز الطفل من أجل استعادته.

عودة ابن احلام العجارمة

رد نشطاء وسائل التواصل الاجتماعي بقوة على الفيديو الذي عاد فيه ابن أحلام العجارمة إلى ذراعيه بعد 20 يومًا من الغياب، وعندما علمت السلطات الأمنية التركية بهوية مختطفي الصبي، عثرت على مكان احتجازه ووجدته وأعادته إلى والدته، أكدت أحلام أن ابنها عاد إليها دون أذى جسدي، لكن ألمه النفسي كبير، توفي خلال رحلته من تركيا إلى إدلب، سوريا، لذلك يحتاج إلى رعاية نفسية خاصة للخروج من الصدمة التي عانى منها.

شاهد أيضًا: من هو ابن احلام العجارمة بالصور

سبب اختطاف ابن احلام العجارمة

اختطف نجل الصحفية الإعلامية أحلام العجارمة للانتقام، وأشارت بعض المصادر إلى أن الغرض من اختطافه هو مقايضته، تم اختطافه من قبل عصابة متخصصة في الاتجار بالبشر وأعضائها، ومع ذلك، لم تكشف وسائل الإعلام عن الغرض من اختطاف ابنه، وذكرت ببساطة أن ابنها عاد إليها دون أن يتعرض لإصابة جسدية.

ما هي وظيفة احلام العجارمة

تعمل أحلام العجارمة في قطاع الإعلام، قدم العديد من البرامج على عدة قنوات، بما في ذلك خليج روتانا ودبي والعربية، اختلف في البرامج التي قدمها حتى قرر أخيرًا تقديم أحد البرامج على قناة TRT باللغة التركية العربية، وبالتالي استبداله، عاش مؤخرا في اسطنبول مع ابنه البالغ من العمر أربع سنوات.

شاهد أيضًا: من هو زوج احلام العجارمة ويكيبيديا

احلام العجارمة انستقرام

تنشط الشركة الإعلامية أحلام العجارمة على إنستغرام، نشرت مؤخرًا مقطع فيديو تلتقطه مع ابنها حديث الولادة بعد عودتها إليها، وأعرب عن سروره الكبير لأن الأمن التركي، بمساعدة السفارة الأردنية، يمكن أن يعيد ابنه دون أن يتعرض لأذى جسدي، يمكنك متابعة آخر تدوينه على صفحته على إنستغرام من خلال الرابط المباشر التالي «من هنا»، حيث يتبعه أكثر من 209,000 متابع.

هنا وصلنا إلى نهاية مقالنا، حيث تعلمنا شيئا عن الأحلام من ويكيبيديا العجارمة ، لقد أدرجنا سيرته الذاتية، كما ذكرنا سبب اختطاف ابن أحلام العجارمة وتاريخ اختطافه، لقد كنا نتحدث عن عودته، كما أرفقنا رابطًا إلى حساب أحلام العجارمة على إنستغرام.

الكلمات المفتاحية: