مواضيعمواضيع عامةوصفات لسهولة تحضير ملفات تعريف الارتباط في المنزل، مثل الأطعمة الجاهزة والأطعمة المختلفة

وصفات لسهولة تحضير ملفات تعريف الارتباط في المنزل، مثل الأطعمة الجاهزة والأطعمة المختلفة

بواسطة : admin | آخر تحديث : 16 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 150

وصفات لصنع ملفات تعريف الارتباط في المنزل. تريد كل أم أن تقدم لأطفالها الكثير من الأطعمة اللذيذة والأطباق الشهية لمنعهم من شرائها في الخارج، لأنهم لا يضمنون هذه الأطعمة. وتشمل هذه الأطعمة المفرقعات. تبحث العديد من الأمهات عن وصفة بسيطة لتحضيرها في وقت قصير. بعد ذلك، سنخبرك بكيفية صنع ملفات تعريف الارتباط في المنزل بأكثر من وصفة واحدة.

طريقة التحضير في كوب صغير من الماء الدافئ، أضيفي السكر والخميرة، وحركي الخليط واتركيه لمدة خمس دقائق. في وعاء كبير، أضيفي الملح والدقيق وأضيفي خليط الخميرة. اعجن المكونات بالماء حتى تحصل على عجينة صلبة وسلسة. ادهني العجينة بالزيت وغطيها بمنشفة نظيفة. دع العجين يرتاح في مكان دافئ. نقطع العجينة إلى كرات صغيرة ونعطيها الشكل المطلوب. نضع قدرًا من الماء وصودا الخبز على النار ونحرك حتى يذوب تمامًا. نضع العجينة المقرمشة في وعاء الماء ونتركها لفترة حتى تطفو على سطح الماء، ونضعها على صينية مبطنة بورق الزبدة. ادهني الصينية بالزبدة ورشيها بقليل من الملح. ضعه في فرن ساخن لمدة نصف ساعة تقريبًا حتى يتغير لونه إلى اللون الذهبي.
وصفة لصنع ملفات تعريف الارتباط بنكهة الجبن. يمكن إعداد ملفات تعريف الارتباط في المنزل دون أي مشاكل. يمكن أيضًا صنعها بأكثر من نكهة، مثل الجبن. هناك حاجة إلى جميع المكونات: مكونات المفرقعات الجبن، 1/4 كوب من الدهون البلدي. قلادة نايجيلا الصغيرة. نصف كيلو من الدقيق الأبيض. نصف ملعقة صغيرة من الملح. كوب يحتوي على ربع الزيت فقط. ملعقة صغيرة من الفلفل ملعقة صغيرة من الكمون. 1/4 ملعقة صغيرة من صودا الخبز. ربع ملعقة صغيرة من الخميرة. كوب من الماء الدافئ جبنة رومي مبشورة مكونات تزيين الوجه ربع ملعقة صغيرة من الخل. 1 ملعقة كبيرة من الكاتشب.
كيفية صنع كعكات الجبن نضع الخميرة والفلفل الحلو والسمن والزيت ومسحوق الخبز والكمون في عجن كهربائي. أضف السكر والماء الدافئ والملح إلى الخليط وقم بتشغيل العجن لعجن المكونات. أضف الدقيق إلى الخليط واعجن المكونات مرة أخرى لمدة خمس دقائق. نضع العجينة في وعاء مدهون، ونغطيها بمنشفة، ونتركها في مكان دافئ ونتركها تنقع لمدة ساعة. نقطع العجينة إلى كرات صغيرة ونرشها بالطحين ونطرح كرات العجين ونقطعها إلى مثلثات. نحضر صينية ونشحمها بالزيت ونضع ملفات تعريف الارتباط عليها. نقوم بتشحيم الوجه بالكاتشب والبيض والخل. يرش حبة البركة على الوجه وبعض جبن الديك الرومي المبشور. ضع الصينية في الفرن على حرارة 180 درجة واتركها بنية واتركها تبرد وتقدم.