مواضيعمواضيع عامةكيفية صنع أحمر الخدود الطبيعي والعلاج في المنزل بعدة ألوان جذابة باستخدام مكونات طبيعية بدون مواد كيميائية

كيفية صنع أحمر الخدود الطبيعي والعلاج في المنزل بعدة ألوان جذابة باستخدام مكونات طبيعية بدون مواد كيميائية

بواسطة : admin | آخر تحديث : 16 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 263

هناك العديد من الظلال والألوان التي يمكن من خلالها صنع أحمر الخدود الطبيعي في المنزل دون الحاجة إلى شراء أحمر شفاه باهظ الثمن، بالإضافة إلى تأثيرها الضار على الشفاه، لأنها تحتوي على نسبة عالية من المواد الكيميائية التي تسبب جفاف الشفاه.

ضع قطع أحمر الخدود في الدلو المستخدم. نضيء الشمعة، ثم نضع المغرفة مباشرة في الأعلى ونتركها حتى تذوب قطع أحمر الخدود تمامًا. أضف ربع ملعقة كبيرة من الفازلين إلى أحمر الخدود المفكك في المغرفة واخلطيها حتى تمتزج تمامًا. نختار من الألوان المائية الظل الذي نفضله ثم نقطعه إلى قطع صغيرة. أضف قطع الألوان المائية إلى المقلاة حتى تذوب تمامًا. ثم نقلب أحمر الخدود والهلام النفطي والألوان المائية معًا حتى نصل إلى المستوى المطلوب من أحمر الخدود. ثم نضع أحمر الخدود الجديد الذي دخلناه في إحدى الثقوب الموجودة في صندوق الألوان المائية التي قمنا بتعقيمها من قبل.
وصفة النشا لجعل أحمر الخدود والموارد الطبيعية في المنزل هي قلم أحمر الخدود القديم. ملعقة من النشا ملعقة من زيت النعناع. ظل طبيعي من اللون الأحمر. ملعقة من زبدة الشيا. ملعقة من الفازلين الأبيض. التحضير في الخطوة الأولى، قم بإذابة زبدة الشيا والهلام النفطي الأبيض في وعاء في الميكروويف واتركه يرتاح لبضع ثوان. ثم يضاف زيت النعناع إلى الخليط أعلاه، مع التحريك باستمرار، حتى يتم الجمع بين جميع المكونات. ثم أضف المكونات المذكورة أعلاه إلى قلم أحمر الخدود القديم، مع إضافة اللون الطبيعي للأحمر. نقوم بتخزينه في الثلاجة لمدة ساعتين حتى يصبح قوامه صلبًا. نقوم بتقليل أو زيادة النسبة المئوية للون الطبيعي حتى يتم تحقيق الظل المطلوب.

Exit mobile version