مواضيعمواضيع عامةكيفية صنع بافاريا لذيذة واقتصادية بدون فرن وبدون بيض أو كريم

كيفية صنع بافاريا لذيذة واقتصادية بدون فرن وبدون بيض أو كريم

بواسطة : admin | آخر تحديث : 16 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 118

الحلويات البافارية من أبسط أنواع الحلويات التي يمكن تحضيرها بسهولة في المنزل ولها طعم مميز ولذيذ. كثير من الناس يبحثون عن وصفات حلوى سهلة وسريعة يمكن إعدادها في المنزل دون الكثير من الأدوات أو الوقت، وكذلك دون بذل الكثير من الجهد. هذه الوصفة هي واحدة من أسهل الخيارات وأكثرها لذيذة لمن يريدها.

ملعقتان كبيرتان من الزبدة. 1 ملعقة صغيرة من الفانيليا. مكونات الطبقة الثانية هي حزمة من ملفات تعريف الارتباط الشاي. الكوب هو ربع السكر فقط. ثلاث ملاعق كبيرة من الكاكاو. خمس ملاعق كبيرة من الدقيق. أربعة أكواب من الحليب. ملعقتان ونصف من الزبدة. 1 ملعقة صغيرة من الفانيليا. صلصة الكراميل للتزيين. كيفية صنع الحلويات البافارية في المنزل أمر سهل. طريقة التحضير بسيطة للغاية ولا تتطلب فرن أو خفاقة كهربائية أو العديد من الخطوات الصعبة. سوف نتعلم كيفية تحضيره على النحو التالي: نحضر صينية 35 × 25 ونضع طبقة من ملفات تعريف الارتباط عليها.
ثم نضع في قدر ونخلط ثلاثة أكواب من الحليب مع نصف كوب من السكر و 6 ملاعق كبيرة من الدقيق. حرك جميع المكونات جيدًا في البرد حتى تصبح ناعمة ومختلطة جيدًا، ثم ضع الخليط على نار متوسطة. حرك الخليط باستمرار حتى يغلي ويكثف قوامه، ثم أضيفي الزبدة والفانيليا وقلبي جيدًا حتى يتكامل جيدًا ويتجانس مع الخليط. ثم نسكب الخليط على الطبقة الأولى من البسكويت، التي وضعناها في وقت سابق، وننشرها بالتساوي. ثم ضع طبقة أخرى من ملفات تعريف الارتباط فوق الخليط. ثم نقوم بإعداد الطبقة الثانية ونخلط الدقيق والسكر والكاكاو والحليب البارد جيدًا.