مواضيعمواضيع عامةوداعا للفرن. خبز التورتيلا والشاورما مع عجينة سائلة بدون عجن وبدون جهد. رطب وناجح لجميع الوجبات الخفيفة

وداعا للفرن. خبز التورتيلا والشاورما مع عجينة سائلة بدون عجن وبدون جهد. رطب وناجح لجميع الوجبات الخفيفة

بواسطة : admin | آخر تحديث : 15 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 103

الحليب. الملح. مسحوق الخبز زيت الزيتون. طريقة صنع الخبز: حضري نصف كوب من الحليب الدافئ، وضعيه في وعاء، وضعي الزيت في الأعلى وقلبي جيدًا. ثم نخل الدقيق بالملح ومسحوق الخبز ويقلب المكونات جيدًا. ثم امزج المكونات السائلة مع المكونات الجافة واعجنها جيدًا حتى تحصل على ملمس ناعم وجيد. غطي العجينة واتركيها ترتاح لمدة عشر دقائق. ثم نأخذ كرة صغيرة من العجين ونلفها بلفافة. نقوم بإعداد مقلاة غير لاصقة ونضعها على النار، ثم نضع الخبز فيها ونتركها حتى تنضج. نواصل الخطوات السابقة حتى ننتهي من كمية العجين التي لدينا.
يتم إعداد Shawarma في خطوات بسيطة للغاية ويمكن لأي شخص أن يجعل الأمر سهلاً. يتم شرح عملها من خلال النقاط التالية: المكونات: قطع صدور الدجاج الصغيرة. قطع الفلفل. مكعبات الطماطم. طريقة التحضير: تحضير قطع الدجاج ووضعها في وعاء مع الزيت وجميع التوابل الموجودة. ثم نحركها لمدة خمس دقائق، ثم نضيف الفلفل ونقلب المكونات حتى تصبح ناعمة. عندما تقترب الشواية، نضع الطماطم عليها ونستمر في التقليب حتى نحصل على نسيج متجانس. عند التحميص، أخرج الخليط من النار واملأ خبز التورتيلا الذي أعددناه في السطور السابقة، ولدينا الخبز كما هو.