مواضيعمواضيع عامةتخلص من الصراصير تمامًا بوصفات طبيعية وفعالة

تخلص من الصراصير تمامًا بوصفات طبيعية وفعالة

بواسطة : admin | آخر تحديث : 17 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 127

للتخلص من الصراصير مرة واحدة وإلى الأبد، يجب أن يتعرض الأثاث لأشعة الشمس. إنها واحدة من أكثر الطرق فعالية للتخلص من الحشرات والصراصير. مع زيادة الحرارة من الجو يزداد وجود الحشرات في المنازل وخاصة الصراصير التي تدخل المنازل من خلال المجاري والنوافذ وتختبئ داخل المنزل وتسبب الإزعاج. إنه أمر محرج لربة المنزل، لهذا السبب اخترنا اليوم العديد من الوصفات الطبيعية والفعالة للتخلص من الصراصير مرة واحدة وإلى الأبد.

نحضر كمية قشر الخيار ووعاء من الألومنيوم، ثم ندهن الوعاء بقليل من الفازلين ونضع قشور الخيار عليه. نضع الوعاء في الأماكن التي توجد بها صراصير، بحيث يتفاعل وعاء الألمنيوم مع قشور الخيار وينتج رائحة قوية تقتل الصراصير على الفور. كيفية التخلص من الصراصير بالدقيق الأبيض: نحضر الكثير من السكر الأبيض، نخلطه بكمية مماثلة من الدقيق الأبيض، نضيف حمض البوريك ونخلطه مع الحلو، ثم نضعه في الأماكن التي توجد بها صراصير. هذه الوصفة تقتل الصراصير على الفور. كيفية التخلص من الصراصير بالقهوة: القهوة تقتل الصراصير على الفور. لذلك، يمكنك صنع فخ مع القهوة عن طريق إحضار أكواب أو زجاجات كبيرة وملئها بالماء. نضع القهوة في أكواب صغيرة ونضعها في الجرة ونضعها في الأماكن التي توجد بها صراصير. تجذبهم رائحة القهوة وتدخل الفخ. يموتون على الفور.
نخلط ملعقة من الفلفل الأحمر مع فص ثوم مفروم وبصل صغير مفروم. ثم نضعها في وعاء من الماء ونجعلها تغلي، ثم نتركها تبرد تمامًا. ثم نسكب الخليط في زجاجة رذاذ ونرشها حيث توجد الصراصير. هذه الوصفة ستقتلها على الفور. وصفة للتخلص من البق بالكلور: خلطنا الكثير من الكلور مع الكثير من موسيقى الجاز وأضفنا بعض الزيوت الأساسية. نحن نزيل الأماكن التي توجد فيها الأخطاء. هذه المواد تقتل الحشرات وتتخلص منها. وصفة للتخلص من الحشرات بالريحان: نقوم بطحن مجموعة من أوراق الريحان مع مجموعة من أوراق النعناع المجففة. يتم وضعها في الأماكن التي توجد فيها الحشرات، خاصة على الأثاث والأسرة. تساعد رائحة النعناع والريحان على القضاء على الحشرات.
نضع بعض أوراق شجرة النيم في الأماكن التي توجد فيها الخنافس. يمكن استخدام أوراق شجرة النيم كبخور وأثاث تبخير ووسائد وبطانيات. سوف تقضي على الحشرات بشكل دائم. يمكن غسل الأغطية والأثاث بالماء الساخن جدًا لتعقيمها والقضاء على الحشرات بشكل دائم. وصفة القضاء على البعوض بالنباتات: يمكن القضاء على البعوض تمامًا والقضاء عليه من منزلك عن طريق زراعة النباتات التي تطرد البعوض مثل التولسي وعشب الليمون والنعناع البري والليمون. وصفة للتخلص من البعوض بالأظافر: 500 ريال احصل على سيارة هيونداي إلنترا 2023… عرض شركة عبد اللطيف جميل العصرية لمدة 5 سنوات من هيونداي إلنترا 2023