مواضيعمواضيع عامةسيارات مستعملة فى السعودية بأقل سعر من 7000 SAR

سيارات مستعملة فى السعودية بأقل سعر من 7000 SAR

بواسطة : admin | آخر تحديث : 17 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 136

بأقل الأسعار، يمكنك الحصول على تويوتا، السيارة الأكثر شعبية في المملكة العربية السعودية، والتي تتميز بهيكل الليموزين القوي. يمكنك الحصول على سيارة تويوتا بإصداراتها كامري وكورولا في أسواق السيارات المستعملة في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية بأسعار لا تصدق ولا تقاوم.

تويوتا كورولا 2007 مستعملة للبيع في مدينة الباحة. سعر بيع تويوتا كورولا المستعملة هو 8000 ريال سعودي. كان مقياس تويوتا كورولا جانجواي 64000 كيلومتر. تحتوي تويوتا كورولا على ناقل حركة أوتوماتيكي. الوقود المستخدم في تويوتا كورولا هو البنزين. اللون الخارجي لتويوتا كورولا فضي. تحتوي السيارة على بلوتوث وراديو كاسيت ومشغل أقراص مضغوطة ومدخل USB. تحتوي السيارة على إطارات وأضواء ضباب وقفل مركزي للباب وكاميرا عكسية ونظام تثبيت السرعة وإنذار. تويوتا كامري 2006 مستعمل للبيع في الحدود الشمالية.
سعر بيع تويوتا كامري 7000 ريال سعودي مستعملة. تم تجهيز تويوتا كامري بتقنية البلوتوث وراديو الكاسيت ومغير الأقراص المضغوطة ومشغل DVD ومشغل الأقراص المضغوطة. سجلت عداد المسافات من تويوتا كامري 210،000 كيلومتر. نقل دليل تويوتا كامري. تتوفر تويوتا كامري في تصميم خارجي من Sky. الوقود المستخدم في تويوتا كامري هو البنزين. تحتوي تويوتا كامري على مستشعرات أمامية وأجهزة استشعار خلفية ووسائد هوائية جانبية ووسادة هوائية للسائق ووسادة هوائية للركاب. كما تم تجهيز السيارة بنظام الفرامل المانعة للانغلاق ونظام توزيع قوة الفرامل ومدخل USB.
شيفروليه لومينا S 2007 للبيع ومتوفرة في صبيا. يجب أن تدفع السيارة 14,000 ريال سعودي مقابل لومينا. للحصول على السيارة، يمكنك الاتصال برقم المالك. السيارة بمواصفات أمريكية، الهيكل في حالة جيدة. لا يوجد سوى عيوب طفيفة في الجسم. سجلت السيارة 179،000 كيلومتر لكل متر. السيارة برتقالية اللون وتأتي مع العديد من الميزات، مثل فتحة السقف والمرايا الكهربائية.