مواضيعمواضيع عامةالقرض العائلي الجديد وشروط بنك الائتمان للاستفادة من القرض ورابط التطبيق

القرض العائلي الجديد وشروط بنك الائتمان للاستفادة من القرض ورابط التطبيق

بواسطة : admin | آخر تحديث : 17 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 112

بنك التنمية الاجتماعية هو واحد من أهم البنوك التي تقدم التمويل السريع للمستفيدين من مختلف الفئات. في الماضي، كان يطلق عليه بنك الائتمان. يقدم خدمات تمويل متعددة، بما في ذلك تمويل الأسرة. تعتبر القروض العائلية من أهم القروض التي يبحث عنها المواطنون في المملكة العربية السعودية. في هذه المقالة، نوضح شروط التمويل والوثائق والوثائق الرئيسية اللازمة للموافقة على التمويل، وكيف يمكنك التقدم بطلب للحصول على التمويل. الهدف هو تقديم الدعم المالي للأسر الأكثر احتياجًا لتحسين مستوى معيشتها, تزويدهم بالاحتياجات الأساسية وتمويل المشاريع الصغيرة. التمويل متاح للمستفيدين الذين يستوفون متطلبات بنك الائتمان للاستفادة من قيمة التمويل والتي تقدر بـ 100,000 ريال سعودي. يمكن للمتقدمين للحصول على قرض عائلي مع بنك التنمية الاجتماعية الاستفادة من قيمة القرض في غضون أيام قليلة، والتي لا تتطلب الكثير من الجهد أو الوقت. تأتي هذه الخدمة من بنك التنمية الاجتماعية بهدف توفير التمويل الخيري لتوفير تمويل اجتماعي هادف وعادل للبنك لخدمة الشرائح المستفيدة.

يجب ألا يقل راتب الشخص المستفيد من الأسرة عن 14,500 ريال سعودي. الشروط التي يجب الوفاء بها للحصول على قرض من بنك الائتمان. حالات خاصة: هناك بعض الحالات الخاصة التي يمكن فيها الحصول على التمويل إذا تم التخلي عنك لأكثر من 90 يومًا، مع إثبات ذلك. يجب أن يكون أحد المستفيدين امرأة مطلقة تتقدم بطلب للحصول على قرض عائلي. يمكن للأرملة التي لديها أطفال الحصول على تمويل عائلي من بنك الائتمان. المستندات المطلوبة للتقدم بطلب للحصول على قرض عائليالأوراق والمستندات المطلوبة للتقدم بطلب للحصول على قرض عائلي: يجب عليك إحضار وتقديم وثيقة هوية صالحة.
من الضروري أيضًا تقديم رقم حساب IBAN الخاص بك. أدخل رقم الهاتف المحمول الشخصي لمقدم الطلب، إذا تم تسجيل هذا الرقم من خلال منصة أبشر. كيفية التقدم بطلب للحصول على قرض من بنك الائتمان كيفية التقدم بطلب للحصول على قرض من بنك الائتمان: الوصول إلى الرابط إلى موقع قرض الأسرة من بنك التنمية الاجتماعية. بعد ذلك، يجب عليك الانتقال إلى الصفحة الرئيسية وتسجيل الدخول. بعد ذلك، قم بتسجيل الدخول عن طريق إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور. حدد المبلغ الذي تريد الحصول عليه من قرض الأسرة. حدد فترة السداد التي تناسب العميل. تأكد من إدخال جميع المعلومات التي أدخلتها، ثم انقر فوق إرسال.

Exit mobile version