مواضيعمواضيع عامة«Tawjihi.jo» هو رابط مباشر وسريع لاستبيان نتائج التوجيهي لعام 2022 على الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم moe.jo

«Tawjihi.jo» هو رابط مباشر وسريع لاستبيان نتائج التوجيهي لعام 2022 على الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم moe.jo

بواسطة : admin | آخر تحديث : 18 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 115

تم بالفعل الإعلان عن نتائج برنامج التوجيهي 2022 عبر رابط tawjihi.jo في المملكة الأردنية، وفقًا للموعد الذي حددته وزارة التربية والتعليم moe.jo للإعلان عن نتائج المدرسة الثانوية الأردنية 2022 بعد أيام طويلة من انتظار الطلاب لانتظار ذلك التاريخ. السيد/نواف العجرامة عقد الأمين العام لوزارة التربية والتعليم الأردنية اجتماعا في مركز الملكة رانيا العبدالله للتكنولوجيا للتعرف على آخر استعدادات المركز للإعلان عن نتائج مشروع التوجيهي 2022 من خلال الرابط الموجود على موقع توجيهي جو، فور الموافقة عليه من قبل السيد عويس، وزير التربية والتعليم في الأردن. سيعقد المؤتمر الصحفي للوزارة هذا الصباح في تمام الساعة 9:00 صباحًا بتوقيت عمان.

انتظر حتى يتم تحميل الصفحة. اكتب رقم مقعد الطالب في المساحة المتوفرة. انقر على استبيان النتائج. انتظر حتى تظهر النتيجة. قد يستغرق هذا الكثير من الوقت والكثير من المحاولات بسبب الضغط الكبير من الطلاب وأولياء أمورهم على موقع نتائج Tawjihi. اتصال فعال هو نتيجة Tawjihi 2022 أعزائي قراء موقع علمني، نحن نقدم لكم الرابط الفعال للحصول على نتيجة أبيتور في المملكة الأردنية. هناك العديد من الروابط التي تم الإبلاغ عنها من قبل المواقع الإخبارية، ولكن الرابط الفعال الوحيد هو رابط وزارة التربية الأردنية، الذي تم إنشاؤه بالفعل. تم الإعلان عن نتائج Tawjihi 2022 في الساعة الأخيرة.