مواضيعمواضيع عامةأسعار تويوتا كورولا كروس 2023 في السعودية 2023 تويوتا كورولا كروس أفضل خيار

أسعار تويوتا كورولا كروس 2023 في السعودية 2023 تويوتا كورولا كروس أفضل خيار

بواسطة : admin | آخر تحديث : 20 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 19

سعر تويوتا كورولا كروس 2023 فى السعودية هي أفضل سيارة للجميع ويبدأ سعرها من 87,170 ريال سعودي. تتمتع سيارات تويوتا بمحرك قوي وارتفاع مناسب للتضاريس الجبلية والصحراوية. نعرض لكم اليوم جميع مواصفات Corolla Cross وأسعار الإصدارات المعروضة.

تم إصدار تويوتا كورولا تويوتا في ثلاثة إصدارات مختلفة. وجدنا أول إصدار LE HEV متبوعًا بإصدار XLE HEV الثاني بسعر ومواصفات مختلفة قليلاً. بعد ذلك، وصلت النسخة الثالثة والأخيرة من سيارة LTD HEV. تلقت جميع الإصدارات مراجعات إيجابية من معظم المستخدمين السيارات الحديثة. هناك العديد من الألوان المتوفرة في السيارة لتناسب الذوق الجيد والشباب. وصل عدد الألوان المتوفرة في تويوتا كورولا كروس 2023 إلى ستة ألوان، وهي الأبيض اللؤلؤي البلاتيني، والأسود اللامع، والأحمر المعدني الميكا، والرمادي المعدني، والرمادي المعدني سيليست، والفضي المعدني. لذلك ستجد جميع الألوان التي تتوقعها من السيارة لتتناسب مع اختياراتك.
السيارة لها مواصفات مختلفة للغاية في جميع إصداراتها. تضمنت الإصدارات الأولى والثانية والثالثة المواصفات التالية: محرك هجين قوي بإزاحة 1.8 لتر، بقوة 121 حصان، 4 أسطوانات. أقصى عزم دوران للمحرك الكهربائي هو 142 نيوتن متر وعزم الدوران الأقصى للمحرك الكهربائي هو 163 نيوتن متر. تحتوي السيارة على ناقل حركة متغير. يتم قيادة السيارة بواسطة الدفع بالعجلات الأمامية. يحتوي على خزان وقود بسعة 36 لترًا وكفاءة استهلاك الوقود 23.7 كم/لتر.
مواصفات كورولا كروس تأتي إصدارات كورولا كروس بالمواصفات التالية: إصدارات السيارة لها أبعاد 4460 ملم في الطول، 1825 في العرض و 1620 ملم في الارتفاع. تحتوي السيارة على عجلات من سبائك الألومنيوم مقاس 17 بوصة. تم تجهيز السيارة بإطارات 215/60R17 بما في ذلك المصابيح الأمامية الهالوجينية وأضواء التشغيل النهارية ومصابيح الضباب LED. ميزات كورولا كروس يشتمل الجزء الخارجي من السيارة على شبكة سوداء محاطة أيضًا بإطار فضي. كما يتضمن تقنية دخول ذكية للسائق والراكب الأمامي في المقعد الأمامي.
الجزء الداخلي من كورولا كروس تحتوي السيارة على قضبان سقف مع جناح خلفي. تحتوي السيارة أيضًا على فتحة سقف بانورامية وزر تشغيل خاص للمحرك. مقاعد السيارة منجدة بالجلد الفاخر وعجلة القيادة مغطاة بالجلد. من الممكن أيضًا التحكم في ارتفاع مقعد السائق. تحتوي السيارة على عجلة قيادة تلسكوبية مع أزرار خاصة للتحكم في عجلة القيادة. تقنية التصميم الداخلي للسيارة يحتوي التصميم الداخلي على شاشة 4.2 بوصة تعرض المعلومات. تحتوي السيارة على تحكم تلقائي في النوافذ. تحتوي السيارة على مكيف هواء بارد أمامي مع شبكات تهوية خلفية، والتي يتم التحكم فيها تلقائيًا أيضًا.
الضمان المتقاطع تقدم لك عبد اللطيف جميل كورولا عبد اللطيف جميل برنامج رعاية ممتدة لتويوتا كورولا كروس بمحرك هجين. يتم تغطية السيارة بهذا الضمان فور انتهاء فترة ضمان الشركة المصنعة. يبدأ الضمان بشكل منفصل عن ضمان الشركة المصنعة. شركة تويوتا لمدة ثلاث سنوات أو حتى تقطع السيارة 100,000 كيلومتر، أيهما أقرب. يغطي هذا الضمان العديد من سيارات تويوتا الحديثة، بما في ذلك كامري وكورولا وراف 4 وهايلاندر. يتم ذلك بعد أن خضعت السيارة لعملية فحص شاملة وحصلت على تقييم يقرره خبراء معتمدون من قبل التوكيل الرسمي لشركة عبد اللطيف جميل تويوتا لإثبات حدوث خطأ فني. تتم تغطية الشركة المصنعة لسيارتي من خلال برنامج رعاية منفصل طويل الأجل.
هناك استثناء من تغطية برنامج عبد اللطيف جميل للرعاية طويلة الأجل لسيارة تويوتا كورولا كروس 2022، ونلاحظ أن برنامج الضمان لا يشمل أعطال السيارة الناتجة عن عوامل خارجية إذا تعرضت السيارة لحادث أو كارثة طبيعية أو تغيير في السيارة. أدوات إزالة الأزيز التي تسبب عطل ميكانيكي وعوامل مؤكسدة وعوامل أكالة وعوامل مؤكسدة. أحد شروط صلاحية الضمان الممتد وبرنامج الرعاية هو أن يتم إجراء أي إصلاح للمركبة في مركز صيانة مناسب, سواء الصيانة العادية أو الرئيسية, شريطة حفظ الفواتير للعرض. يتم تحديد ذلك من خلال تطبيق الشروط والأحكام وفقًا لكتيب الضمان أو الشروط والأحكام. السياسات التفصيلية للشركة.
تم إصدار تويوتا كورولا كروس في نسختها الجديدة للعام المقبل 2023 بثلاثة إصدارات. يأتي ذلك بعد نجاح نسخة 2022، التي حققت نجاحًا كبيرًا في المملكة العربية السعودية وحول العالم. تختلف العلامات لكل طراز على حدة، بحيث يمكنك العثور على الإصدار المناسب لك بالسعر المناسب. كانت السيارة متوفرة بسعر مناسب مقارنة بمواصفاتها. كانت الأسعار في المملكة العربية السعودية على النحو التالي: سعر كورولا كروس LE HEV 2023 هو 87,170 ريال سعودي.
سعر كورولا كروس 2023 LTD HEV هو 109,480 ريال سعودي. تواصل مع توكيل تويوتا عبد اللطيف جميل يمكنك الاتصال بتوكيل تويوتا في المملكة العربية السعودية من خلال موقعه الرسمي على الإنترنت عن طريق ملء النموذج المطلوب وكتابة طلباتك. سوف نتصل بك وسيقوم ممثل خدمة العملاء بالاتصال بك، مع العلم أن هذه موافقة على سياسة خصوصية الموقع، لذلك سيتم إجراء استفسارات المبيعات والشكاوى والاقتراحات أو الاستفسارات والأسئلة الخاصة بك. يمكنك أيضًا الذهاب إلى أقرب فرع في فروع عبد اللطيف جميل في المملكة العربية السعودية، حيث يمكنك العثور على كل شيء عن سيارات توبوتا. يوفر لك قطع غيار للعديد من الموديلات بسعر مناسب. كما يقدم لك خدمات خاصة للدفع بالتقسيط من خلال الأنظمة. التمويل الذي تقدمه لسكان المملكة العربية السعودية.