مواضيعمواضيع عامةفي 10 دقائق، ولكن مع كوب من الحليب، وكيفية صنع كب كيك الشوكولاته مع المكونات المعتدلة. طعمها لذيذ ومفيد وصحي لأطفالك

في 10 دقائق، ولكن مع كوب من الحليب، وكيفية صنع كب كيك الشوكولاته مع المكونات المعتدلة. طعمها لذيذ ومفيد وصحي لأطفالك

بواسطة : admin | آخر تحديث : 20 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 108

كيفية صنع كب كيك الشوكولاتة بمكونات مقتصدة ذات مذاق لذيذ. يعتبر الكب كيك من أشهر الحلويات اللذيذة لكثير من الناس وخاصة الأطفال، حيث أنه أسهل في الأكل من الكعك العادي وقوالب التزيين التي تروق للأطفال والكبار على حد سواء، حيث يمكن تحضير الكب كيك بمزيد من المعلومات حول كيفية تزيينها بأشكال عديدة حسب الرغبة والمطلوبة . في السطور التالية، سنوضح لك كيفية صنع الكعك في المنزل بمكونات بسيطة وغير مكلفة.

في وعاء الخلاط الكهربائي، أضيفي الزبدة مع السكر واخلطيها جيدًا حتى يصبح القوام كريميًا. ثم نضيف البيض والفانيليا ونخفق أيضًا ونضيف الحليب ونخلط المكونات. في وعاء آخر، أضيفي الدقيق والكاكاو والبيكنج باودر والملح واخلطيهم جيداً حتى تتجانس المكونات. بعد تجانس المكونات السائلة، قم بتطبيق خليط الطحين والكاكاو تدريجياً على الخليط السائل حتى تصبح كمية الدقيق جاهزة وتختفي تمامًا من الخليط السائل وتكون متجانسة تمامًا. ضع مقالي الكب كيك على مقلاة الكب كيك واسكب الخليط حتى يمتلئ نصف القالب. كرر هذه الخطوة مع القوالب المتبقية حتى نفاد الكمية.