مواضيعمواضيع عامةأسرع طريقة لفرد الشعر المجعد والخشن 100٪ كيراتين طبيعي للشعر الحريري

أسرع طريقة لفرد الشعر المجعد والخشن 100٪ كيراتين طبيعي للشعر الحريري

بواسطة : admin | آخر تحديث : 18 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 9

أسرع طريقة لفرد الشعر المجعد والخشن هي الكيراتين الطبيعي 100٪ للشعر الحريري. الشعر المجعد أو المجعد هو أحد أكثر أنواع الشعر شيوعًا التي تتطلب عناية دائمة، حيث يصعب تصفيفه. لذلك عليك استخدام المكواة أو النصائح أو الذهاب إلى صالون التجميل. يعمل الكيراتين على الحفاظ على الشعر ناعمًا وسلسًا لفترة طويلة. ومع ذلك، فإن الكيراتين الاصطناعي لديه الكثير من الضرر، بما في ذلك حقيقة أنه ينتج الفورمالديهايد، والذي يسبب رائحة كريهة في الشعر. كما أنه يسبب بصيلات الشعر لإضعاف وفقدان الشعر على المدى الطويل.

3 أوعية من الموز الطازج. ملعقتان كبيرتان من زيت جوز الهند. طريقة تحضير وصفة فرد الشعر ضعي قشور وزيوت الموز في خلاط كهربائي واخفقي جيدًا حتى تمتزج. ثم انقله إلى قدر صغير على نار خفيفة حتى يغلي، واترك الخليط جانبًا حتى يبرد. طريقة الاستخدام يتم تمشيط الشعر وتقسيمه إلى عدة أجزاء لتسهيل تطبيق الوصفة. ثم يمتد على جميع أجزاء الشعر من الجذور إلى الأطراف ليتغلغل جيدًا في بصيلات الشعر. قم بتغطية الشعر بغطاء بلاستيكي أو غطاء دش واتركه يعمل لمدة ساعتين على الأقل.
ثم قم بتمشيط الشعر مرة أخرى بمشط واسع الأسنان. كرر الوصفة مرة واحدة في الأسبوع للحصول على شعر مستقيم ومستقيم. يتم حفظ الوصفة في صندوق نظيف ومختوم ومناسبة لمدة أسبوع واحد. وصفة الزيوت الطبيعية وهلام الصبار هي كيراتين طبيعي للشعر. تتميز الزيوت الطبيعية بمنع تكسر وخشونة الشعر وتقوية وتغذية بصيلات الشعر. في تركيبة مع جل الصبار، يعطي لمعانًا ولمعانًا للشعر. مكونات الوصفة 3 ملاعق كبيرة من زيت جوز الهند. 6 قطرات من زيت اللافندر أو إكليل الجبل.