مواضيعمواضيع عامةالنشا والخميرة هي مواد مالئة طبيعية لعلاج التجاعيد وتفتيح البشرة وتشديد الترهل في الجسم

النشا والخميرة هي مواد مالئة طبيعية لعلاج التجاعيد وتفتيح البشرة وتشديد الترهل في الجسم

بواسطة : admin | آخر تحديث : 20 أغسطس، 2022 | المشاهدات: 117

قناع النشا والخميرة هو أحد الوصفات الطبيعية لعلاج الخطوط الدقيقة التي تظهر على الوجه مع تقدم العمر. الخميرة عبارة عن حشو طبيعي يجدد خلايا الجلد ويحفز إنتاج الكولاجين المسؤول عن مرونة الجلد. تقوم الخميرة أيضًا بتنظيف مسام الجلد من الزيت الزائد، مما يساعد على علاج حب الشباب والرؤوس السوداء ويمنح البشرة لمعانًا ونعومة ملحوظة. تعرف على كيفية علاج أقنعة النشا والخميرة للتجاعيد والترهل الثابت في الجسم على موقع Educafni.

اترك الأرز على نار خفيفة حتى ينضج تمامًا، ثم، بمجرد أن يبرد، اخفق الخليط في الخلاط أو الخلاط اليدوي حتى يظهر قوام ناعم ودسم. ثم نأخذ ملعقتين كبيرتين من الأرز المطبوخ، بعد ضربه في الخلاط، نضيف قطرتين من عسل النحل وملعقة صغيرة من زيت الأفوكادو (يمكننا استخدام كبسولة فيتامين E إذا لم يكن هناك زيت الأفوكادو المتاح). حرك المكونات جيدًا ثم أضيفي ملعقتين كبيرتين من الخميرة الجافة مع الاستمرار في التقليب حتى تمتزج الخميرة مع باقي المكونات. ثم أضف نصف ملعقة كبيرة من النشا وملعقة كبيرة من ماء الورد واستمر في التحريك حتى يتم الجمع بين جميع المكونات.
اترك القناع يجف تمامًا لمدة 20 دقيقة، ثم اغسل الجلد بالماء الدافئ. لا يتم تخزين أقنعة الخميرة في الثلاجة ويتم إعدادها مباشرة قبل الاستخدام. للحصول على نتائج ملحوظة، استخدم القناع مرتين في الأسبوع. فوائد الخميرة للبشرة فيما يلي بعض فوائد الخميرة للبشرة: فهي تحتوي على مجموعة من فيتامينات ب التي تعزز تراكم وتجديد خلايا الجلد. يحتوي على نسبة من البوتاسيوم، الذي ينظف البشرة من الشوائب والبكتيريا، مما يساعد على علاج حب الشباب. يحارب التجاعيد لاحتوائه على الأحماض الأمينية والمعادن والفيتامينات. يساعد على ترطيب البشرة وتفتيحها بشكل ملحوظ.

Exit mobile version